recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث لعبة اطلاق النار والمسدسات للكمبيوتر North vs south القديمة مجانا 2023

تحميل تحديث لعبة اطلاق النار والمسدسات للكمبيوتر North vs south القديمة مجانا 2022

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج لعبة اطلاق النار والمسدسات و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما  توفر لكم  اقوى اصدارات جديدة تعتبر من أشهرالعاب وهي عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام 

تنزيل, تحميل, لعبة, العاب, العاب, مسدسات, ورشاشات, اسلحة, نارية, حرب, مسدسات, للكمبيوتر, alpha ,guns ,free, مهكرة,2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024
North-vs-south
تحميل لعبة اطلاق النار والمسدسات للكمبيوتر North vs south القديمة مجانا
تحميل لعبة اطلاق النار والمسدسات للكمبيوتر North vs south القديمة مجانا 2020


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نقدم لكم اليوم افضل #العاب_مجانية

نبذه تعريفيه عن لعبة اطلاق النار والمسد ساتاخر اصدار 2021

تحميل لعبة اطلاق النار والمسدسات القديمة مجانا, يمكن الآن تحميل لعبة الأكش وإطلاق النار بالمسدسات North vs south الرائعة وحازت هذه اللعبة على إعجاب الكثيرين من الناس وكل يوم يزيد عدد مستخدمين هذه اللعبة كثيرا, وتمتاز هذه اللعبة بإمكانية إطلاق النار بين بالمسدسات بجميع أنواعها والعديد من الأسلحة الأخرى ويمكنكم اختيار نوع المسدس الذي تريد إطلاق النار من خلاله, إن هذه اللعبة تمتاز بالألوان الجميلة والأقرب إلى الحقيقة والجرافك العالي الدقة حيث يمكن الشعور أثناء اللعب على هذه اللعبة وكأنك في موقع حقيقي وتقوم بإطلاق النار بينك وبينك الأعداء وأيضا هذه اللعبة من الألعاب الثلاثية الأبعاد ورسومات هذه اللعبة رائعة تشبه الألعاب الحقيقة ودقتها عالية جدا, إن هذه اللعبة مميزة ومشهورة بين الألعاب الحربية وتبادل إطلاق النار وتتميز هذه اللعبة بأنها من افضل الألعاب على الإطلاق وفيما يلي سوف نضع لكم رابط التحميل المباشر للعبة إطلاق النار North vs south بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستفادة من جميع خدمات هذه اللعبة ومميزاتها الرائعة.
العبة شهيرة جداً بالنسبة لالعاب الكمبيوتر وهي للعبة كلاسيكية قديمة خفيفة الحجم
وكل هذا لا يقلل ابدا من شان لعبة اليوم فهى ممتعة جداً .
عليك بتحرير اصدقائك الموجودين فى منزل الموت وهذا ليس بالسهل.downloadwb*963 

وصف لعبة اطلاق النار والمسدسات برابط مباشر مجانا

فانت على وشك خوض حرب كبيرة ضد الزومبي المسيطر على المنزل ولاكن عليك بملاحظة ان اطلاق النار على جسد الزومبي
لا يقتلهم ولاكنة فقط يقوم بتعطيلهم لقتل الزومبي اسرع قم باطلاق الرصاص على ادمغاتهم فهذا سوف يساعدك كثيرا
فى التخلص من الزومبي المنتشر فى كل مكان ايضا عليك تحرير اصدقائك من البشر بدون اطلاق النار عليهم
ولاكن احذر فهناك وحوش وملوك للزومبي فى نهاية كل طريق للتخلص من الوحوش
اكتشف سر كل وحش فور ظهورة ..
الاصدار : house of the dead 1 for pc
نوع العبة : العاب رعب | العاب اطلاق نار | First-Person Shooter Games
حجم العبة : 29 MB فقط سيرفر brothersoft / و 16 ميجا سيرفر ميديا فاير بصيغة RAR
ويحاول بطل اللعبة القضاء على كل رجال المافيا من خلال اطلاق النار وتدور حرب وتبادل التصويب بالمسدسات بين الطرفين , حاول تجنب الاصابة بالرصاص واطلاق النار سريعا على الاعداء ولتنهى المعركة فى وقت سريع صوب نحو الرأس فقط .

ماهي لعبة اطلاق النار والمسدسات

وتحتوى لعبة اطلاق النار Prohibition 1930 على مجموعة من الاسلحة الكلاسكية القديمة من مسدسات وبنادق تعود الى عام 1930 
وبيئة اللعبة مفتوحة وكبيرة جدا كما يوجد العديد من المهمات والاهداف لذلك توخى الحذر وحاول الاختباء والمراوغة من وقت لاخر .
وتوجد اثناء المعارك والقتال مجموعة من المكافأت وعوامل المساعدة حاول البحث عنها والاستفادة بها لتنهى مراحل اللعبة .

مميزات لعبة اطلاق النار والمسدسات

*** هناك العديد من وسائط اللعبة المتاحة للاعبين. وضع الوقت المحدود الذي لديك وقت محدود لتدمير العدو ، سواء كانت تلك المهام تفشل. في وضع الرهائن ، يجب أن تنقذ الرهائن الذين يسيطر عليهم الإرهابي. على أي حال عليك أن تلتقط البنادق وتطلق صراعا يائسا مع العدو.
*** تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الخرائط القتالية ، مثل Desert II و Ice and Snow و the Persian Town و Dilapidated City.You ستختبر تجربة القتال الرائعة على هذه الخرائط وسوف تصدم بمشاهد قتالية رائعة واقعية.
*** سوف ارسنال توفير الأسلحة النارية جذابة بالنسبة لك. والتي تشمل البنادق مثل AK47 ، M4A1 ، M249 ، Deagle ، Grozo ، باريت ، AWP ، MP5 وهلم جرا. جميع البنادق واقعية للغاية ، وأعتقد أنها سوف تعطيك تجربة إطلاق النار واضحة.
*** تشغيل اللعبة رائع جداً ، اللعبة تعمل على نحو سلس ، مؤثرات صوتية واقعية ، تأثيرات رائعة بالتأكيد تعطيك تجربة إطلاق نار مباشرة. الدم ، الصوت ، المؤثرات ، GamePlay ، كل الأشياء مثالية. ما عليك القيام به هو تحطيم الرصاصة في جسم الإرهابي.
*** كل تدمير عدو ، سوف تحصل على الجائزة الذهبية. يمكنك استخدام العملات المعدنية لشراء المزيد من الأسلحة المتطورة أو غيرها من المواد المفيدة. يمكنك أيضا مقارنات مع لاعبين آخرين لمعرفة من هو أقوى وأقوى. سيتم تحميل درجاتك إلى رتبة.
*** المهم هو أن اللعبة مجانية ، كل الأشياء مجانية. التقط بسرعة بنادقك وخبرتك.

معلومات لعبة اطلاق النار والمسدسات


روابط تحميل اخر تحديث 


تم التحديث
الحجم
31M
عمليات التثبيت
+10,000,000
الإصدار الحالي
1.2.6
يتطلب Android
4.1 والأحدث
تقييم المحتوى
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
عنف حاد
مزيد من المعلومات
الأذونات
عرض التفاصيل
التقرير
الإبلاغ عن محتوى غير ملائم
تقديم
LuGame


لتحميل للكمبيوتر اضغط هنا

المصدر تحميل لعبة اطلاق النار للكمبيوتر من هنا
العاب اطلاق النار للكمبيوتر

تحميل لعبة مسدسات ورشاشات
العاب مسدسات حديثة تحميل
لعبة اطلاق النار الارهاب

تنزيل العاب مسدسات حرب
تنزيل العاب اطلاق نار العاب y8 طبخ y8 free fall العاب مقاتله غ8 العاب رياضة تحميل العاب اسلحة نارية تحميل لعبة مسدسات ورشاشات للكمبيوتر تنزيل لعبة bia3 لعبة تفكيك وتركيب السلاح العاب فرود العاب فرود افضل لعبة مسدسات للاندرويد ضرب مسدسات العاب حرب العاب اكشن العاب طبخ العاب سيارات العاب مسدسات لعبة تقطيع البطيخ والفواكه بطيخه لعبه تنزيل العاب العاب حرب مسدسات 2019 العاب مسدسات 2020 العاب حرب مسدسات ورشاشات العاب مسدسات زومبي تنزيل العاب مسدسات العاب مسدسات حقيقية العاب مسدسات العاب اطلاق النار للكمبيوتر تنزيل العاب اطلاق نار لعبة اطلاق النار بالمسدس
تحميل لعبة اطلاق النار للكمبيوتر تحميل لعبة critical strike shoot fire v2 تحميل لعبة حرب الارهاب المواجهة 2 mod apk المواجهة مهكرة العاب اندرويد تحميل لعبة knives out للاندرويد تحميل knives out للكمبيوتر knives out apk obb قلوريوس ميشن knives out pc تنزيل survival لعبه اطلاق النار مهكره تحميل لعبة راعي البقر تحميل لعبه القراصنه تحميل لعبة بندقية اطلاق النار الغرب مهكرة تحميل لعبة بندقية اطلاق النار الغرب mod apk تنزيل لعبة اطلاق النار الغرب تنزيل العاب العاب حرب


google-playkhamsatmostaqltradent