recent
أخبار ساخنة

تحميل خر تحديث برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن كامل مجانا 2023: تنزيل وتحديث آخر إصدار daemon tools

تحميل احدث برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2022 daemon tools

مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب الان  سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل وهو تحميل افضل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن عباره عن تطبيقات خفيفة ومتميزة  ويعتبرالاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن من اشهر البرامج ورابط متجددة كما يوفر اخر تحديث جديد
لويندوز 7, تحميل, برنامج, الاسطوانة, الوهمية, لتشغيل, العاب, البلايستيشن, daemon tools, حرق الاسطوانات, الخروف, نسخ, الاسطوانات, عربي, مجانا -2019-2020-2021-2022
daemon-tools
تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن daemon tools
تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2020 daemon tools


قم بتنزيل البرنامج وعمل صنع الأقراص المضغوطة الوهمية مجانًا ، فنحن نقدم لك أفضل برنامج على الإطلاق في مجال إنشاء الأقراص المضغوطة الوهمية بتنسيق ios.

تعريف/ اخر اصدار ‏تنزيل برنامج الاسطوانة daemon tools

تحميل برنامج صنع وعمل الاسطوانات الوهمية" daemon toolsستعجبك بالتأكيد لأنها واحدة من أكثر البرامج استخدامًا في جميع أنحاء العالم ،
طريقة استخدام هذا البرنامج بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى الخبرة من أجل استخدام برنامج phantom CD maker حيث أن هذا البرنامج لا يحتاج إلى خبرة من أجل استخدامه والحصول على جميع خدماته ومزاياه وسنتحدث بالتفصيل عن إمكانيات برنامج daemon gear وخدماته الرائعة لجميع المستخدمين حيث يتفاعل هذا البرنامج مع جميع أنظمة الكمبيوتر بما في ذلك Windows 7 و Vista ، ثمانية ، 10 ،
البرنامج سهل الاستخدام ، في حين أن نسخ الأقراص المضغوطة يمكنك وضع خيار نسخ الأقراص المضغوطة بأكثر من نسخة واحدة ، كما يدعم البرنامج إنشاء وعمل نسخ الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وعمل نسخة من USB وإمكانية تحويل الأقراص المدمجة إلى ISO صورة وتحرير القرص المضغوط وتعديله وإضافته يحذف الملفات بسهولة ، كما أنه يعمل على لعب الألعاب التي تعمل بنظام الأقراص المضغوطة الوهمية من خلال إنشاء محرك أقراص افتراضي على الكمبيوتر ونسخ ملفات القرص المضغوط التي تريد تشغيلها إليه.

ماهو تطبيق الاسطوانة daemon tools الجديد


PowerISO سهل الاستخدام. بمجرد النقر فوق ملف ISO أو BIN ، سترى مكونات القرص التي تريد نسخها أو تشغيلها في البرنامج ، ويتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ولا يستهلك موارد النظام.

مزايا برامج POR ISO 2020: -

1- يدعم البرنامج العديد من صور الأقراص المضغوطة وأقراص DVD مثل ISO و BIN و NRG و CDI و DAA.

2 - قم بفتح واستخراج ملفات ISO ، وتمكين العرض على الكمبيوتر. قم بتنزيل الأقراص المدمجة لبرنامج التشغيل على الكمبيوتر ،.

Three-Power Eo هي شركة محترفة في إنشاء ملفات صوتية ومقاطع فيديو مضغوطة وضوح الشمس.

4. قم بإنشاء أقراص صوتية مضغوطة من ملفات MP3 و FLAC و APE و WMA وتشغيلها تلقائيًا.

5 - إمكانية استخدام البرنامج لتنزيل التنسيق BIN إلى ISO وأي تنسيقات أخرى لـ ISO.
6. دعم كل من أنظمة 32 بت و 64 بت مع ويندوز.

7. تحسين الدعم لنسخ الملفات في صيغ dmg و wim.

8 - إصلاح بعض الأخطاء والتحسينات في برن العام

وصف تحميل اخر تحديث برنامج  الاسطوانة  daemon tools

 تجمع أدوات DAEMON Lite بين الميزات المطلوبة لتصوير القرص ومجموعة واسعة من الأدوات للأجهزة الافتراضية. يمكنك اختيار تطبيق مجاني لإنشاء قرص DVD وتخزين الصور وتثبيتها ودفع رسوم الميزات الاحترافية الإضافية التي تحتاجها حقًا أو الحصول على مجموعة كاملة من الأدوات بنصف السعر. يمكنك تنزيل مجموعة أدوات DAEMON للكمبيوتر الشخصي المثبت دون اتصال بالإنترنت من الموقع من خلال النقر على زر التنزيل المجاني.

الميزات والميزات الرئيسية

أدوات التصوير التي يجب عليك
يتيح لك تنزيل جميع أنواع ملفات صور القرص المعروفة ومحاكاة ما يصل إلى 4 أجهزة DT + SCSI + HDD. يمكّنك من إنشاء صور لأقراصك الضوئية والوصول إليها من خلال كتالوج جيد التنظيم. تحميل: جميع أنواع الصور الشائعة ، قم بإنشاء: ملفات MDX و MDS و ISO والحفاظ على صورك المفضلة في متناول اليد.
معدل الصور
تعد Proram مثالية للعمل مع ملفاتك الحالية ولإنشاء صور جديدة من الأقراص الضوئية وملفات البيانات والأقراص المدمجة الصوتية.
HDD الظاهري
- ملفاتك آمنة من خلال النسخ الاحتياطية VHD وحاويات TrueCrypt ، حيث تتيح لك أدوات DAEMON Lite 10 اختيار طريقة لتخزين وحماية بياناتك. بالإضافة إلى الحماية العالية المستوى ، يمكنك إضافة قرص RAM للحصول على أفضل أداء للكمبيوتر على الإطلاق.
حرق القرص
كل ما تحتاجه من برنامج الحرق هو دائما في متناول يدك. حرق الصور والبيانات وملفات الصوت إلى الوسائط البصرية ؛ محو الأقراص وحرقها على ذبابة.
تحضير أقراص
وسائط محمولة قابلة للتشغيل عبر USB لتوفير سرعة ودائم وصغير

أهم مميزات DAEMON Tools Lite المجاني:

  1. واجهة مستخدم بسيطة وسهلة التعامل ومن غير أي تعقيدات.
  2. سريع وخفيف على موارد الجهاز الرام والمعالج كما أنه صغير الحجم.
  3. يدعم الكثير من الصيغ أشهرها NRG، ISO، BIN وغيرها الكثير جداً.
  4. لا يقوم بتشغيل الإسطوانات المضغوطة الوهمية فحسب بل بإمكانه أيضاً تكوين نسخ أقراص وهمية .
  5. إمكانية عمل نسخة من القرص الصلب Hard disk مع دعم لكثير من أنواع الأقراص الصلبة مثل SCSI وIDE مما يتيح عمل نسخ إحتياطي في حالة الطوارئ.
طبعا هذه مميزات النسخة المجانية فقط، وفي حالة أردت مميزات أكثر كميزة عمل فلاشات قابلة للإقلاع Bootable USB Drive لعمل إقلاع لويندوز ولينكس وغيرها من الأدوات والأنظمة والدعم الكبير والكثير من المميزات فتتوفر النسخة الكاملة المدفوعة.
قام فريق تحرير Downzen بتجربة أداة DAEMON Tools Lite المجانية لأكثر من عام ولا حظنا أنه في كل إصدار جديد تختفي ميزة مجانية لتعود مدفوعة للأسف وهذا شيء قد يقف ضد نجاح DAEMON Tools Lite على المدى الطويل ونعتقد أنه في المستقبل البعيد سيكون مدفوعاً بالكامل ما عدا جزئية تشغيل الأسطوانات الوهمية فقط للأسف.

معلومات البرنامج الاسطوانة daemon tools

الان روابط تحميل احدث اصدار برنامج  الاسطوانة daemon tools


تاريخ اخر تحديث
الإصدار
10.11.0.0900
التنزيلات
2.0K
الترخيص
مجاني
حجم الملف
773KB
متطلبات التشغيل
Windows
الفئة


برامج الضغط والنسخ الاحتياطي/ النسخ الاحتياطي
تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن
تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لويندوز 7
برنامج اسطوانات وهمية daemon tools
تحميل برنامج demo لتشغيل الالعاب
برنامج الاسطوانات الوهمية virtual cd
مشغل اقراص وهمي
daemon tools lite
برنامج لعمل اقراص وهمية


google-playkhamsatmostaqltradent