recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث واتس اب أوجي 2023 للأندرويد OGWhatsApp أخر إصدار

تحميل احدث واتس اب أوجي للأندرويد OGWhatsApp أخر إصدار مجاناً 2022

مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب, الان سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب, وهو عبارة عن تحميل واتس اب أوجي متخصص ومتجدد , كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة.
تحميل واتس اب برقمين مختلفين للاندرويدؤ ogwhatsapp اخر اصدار برابط مباشر, 2019, ogwhatsapp pro, الذهبي, اسامة غريب, ابو صدام الرفاعي, الفضي, download official plus gbwhatsapp, mg whatsapp, تنزيل, جهاز واحد, احدث نسخة, الاميرات ضد الحظر, برو, تقوية , جي بي الاخضر, whatsapp v8 50, عمر, مدى الحياة, حل مشاكل, رمادي.

download-ogwhatsapp
OGWhatsApp
OGWhatsApp


نبذه تعريفيه قصيره عن واتساب بلس أوجي OGWhatsApp اخر اصدار

تطبيق اوجي واتساب هويعتبر من اهم وافضل التطبيقات والمشهور اكثر تطبيق تم تطويره من مُطورين، وذلك لسد حاجات المُستخدمين لتطبيق الواتس آب الأصلي في مزايا وإضافات جديدة لا يدّعمها التطبيق، وعلى الرغم من أن التطبيق لم يكُن من تطوير الشركة المالكة لتطبيق الواتس آب الأصلي، إلا أنه لاقى انتشاراً واسعاً بين الكثير من المُستخدمين، حيث أصبح الكثير منهُم يفضلونه عن التطبيق الأصلي نظراً للمزايا التي يدّعمها، والتي سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً في الفقرة القادمة. الكثير من المُستخدمين والمُحبين لتطبيق الواتساب الأصلي على الرُغم من استمتاعهُم بالمزايا التي يوفرها لهُم التطبيق، إلا أن بعضاً منهُم يشعُر كما لو أن هُناك مزايا وإضافات يفتقدها التطبيق، كتوفير أشكال جديدة للأيقونات والرموز التعبيرية أو إدخال تعديلات على إعدادات الخصوصية والمُراسلة وغيرها من الإضافات الأخرى.من التميوز الافضل حيث عمل المُطورون للتطبيق على عدادة ميزه ومنه إضافة العديد من المزايا والإضافات الغير موجودة في التطبيق الأصلي والتي كان يفتقدها المُستخدمون، وسنتعرف على تلك المزايا بالتفصيل في هذا المقال ولكن في الإصدار الرسمي من Whatsapp ، لا يمكننا ببساطة تنزيل حالة الشخص إلى هاتفنا مباشرةً. وكثيراً ما نطلب منهم إرسالها وهذا يستغرق الكثير من الوقت وبكل بساطة لا معنى له. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام OGWhastapp لتنزيل حالة / قصص أصدقائك وأقاربك الذين يشاركونهم على WhatsApp. هوامن الحروف اكثر لكتابة الحالة : في الإصدار الرسمي ، تقتصر كتابة ما يصل إلى 130 حرفًا فقط في حالتك المكتوبة. لكن أحدث إصدار من OGWhatsapp يوفر لك حرية تصل إلى 250 كلمة. واقد يكون هذا مفيدًا عندما يتعين علينا وضع عروض الأسعار الطويلة أو الحالة والحجم المكتوب أكبر من اللازم. هذا النوع من الميزات في طريقه إلى تغيير طريقة استخدامك لتطبيق WhatsApp. لذا قم بتنزيل OGWhatsapp الآن للاستمتاع بالميزات. إمكانية كتابة اسم المجموعة باكثر من 35 حرف : يُعرف Whatsapp في الغالب بالدردشة الجماعية. نحن نحب الدردشة الجماعية عندما يكون جميع أصدقائنا قيد التشغيل ولا تتوقف المحادثة لساعات.ا ولكن عندما يتعلق الأمر بتعيين اسم المجموعة في WhatsApp ، فإن الإصدار الرسمي يحد من إبداعنا حتى 25 حرفًا فقط. ولكن مع أحدث إصدار من OGWhatsapp ، ستحصل على أكثر من 10 أحرف. لذلك اجعل اسم مجموعتك مجنونًا ، بالطريقة التي تريدها وبحد أقصى 35 حرفًا. إمكانية نسخ اي حالة من اي شخص : تمنحك هذه الميزة القدرة على نسخ الحالة المكتوبة لأي شخص إلى الحافظة الخاصة بك. كما نعلم جميعًا ، لا يمكننا نسخ حالة شخص ما مباشرة مباشرة ولصقها في مكان آخر. نحن ولكن مع أحدث إصدار من OGWhatsApp ، يمكننا نسخ حالة الآخرين مباشرة ونسخها وقتما نريد. هذه هي ميزة توفير الوقت الرائعة التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى OGWhatsapp. بصرف النظر عن الميزات الأخرى الرائعة التي لا وجود لها في الرواية الرسمية ، سيتم طرحها يتم حظر اي شخص من الاتصال :إذا كان شخص ما يزعجك عن طريق الاتصال بك عبر WhatsApp ولا تريد حظر أي شخص ، فقد تساعدك هذه الميزة. daywb*963 
شاهد أيضًا : واتساب عمر من هنا

ماهو واتساب  بلص أوجي ضد الحظر والفيروسات اخر تحديث الاختراق

تطبيق  وتساب بلس اوجي مُعدّل لإصدار الواتساب الأصلي: التطبيق ليس من تطوير شركة فيسبوك – المالكة لتطبيق واتساب الأصلي – وإنما تم تطويره وإضافة به مزايا وإضافات جديدة من قِبل مُطورين عاديين، ومع ذلك فالتطبيق آمن تماماً، وسيكون مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن المزايا التي يوفرها، والتي غير مدعومة في النُسخة الأصلية من تطبيق الواتس آب. يحتوي على إعلانات كثيرة ومُزعجة للبعض: لعل واحدة من الأشياء التي تُزعج بعض المُستخدمين هو إحتواء التطبيق على إعلانات بداخله، ومع ذلك فهي ليس إعلانات مُزعجة (ليست إعلانات منبثقة Pop up)، بالإضافة لذلك، فتلك الإعلانات هي من أهم مصادر الدخل الرئيسية لمُطوري التطبيق، حتى يتمكنوا من توفير خدماتهُم للمُستخدمين بشكل مجاني. OGWhatsapp هو يعتبر من افضل النسخه المطور افضل  نسخة معدلة من طرف ثالث من النسخة الأصلية والتي تأتي مع الكثير من الميزات. نظرًا لأن Whatsapp لا يوفر أيًا من الميزات الإضافية المفيدة ، قام العديد من مطوري الطرف الثالث بتعديل التطبيقات لجعل تجربة Whatsapp أفضل. من أين يمكنني تنزيل الأو جي واتساب From where I can download OGWhatsapp انظرًا لتعديل التطبيق وقد يجري تغييرات معينة فيه ، فهو غير متوفر في متجر Play. لكننا في thenextpro نوفر لك رابطًا مباشرًا لأحدث إصدار من OGWhatsapp. يمكنك تنزيله بمجرد النقر عليه. كان تطبيق OGWhatsapp دائمًا مجانيًا في الإصدار الأصلي. لا توجد رسوم أو رسوم إضافية لاستخدام OGWhatsapp. إنها خالية تمامًا من التكلفة وفي المستقبل أيضًا ستبقى خالية من التكلفة.وا سيتم حظري في حال استخدمت الأو جي واتساب Will I be get banned for using OGWhatsapp؟

وصف قصيره عن وتس اب بلاس أوجي OGWhatsApp ضد الهكر والتجسس والمراقبة

تطبيق او جي واتساب OGWhatsApp هومن السخ المطور والافضللااستخدام   نسخة معدلة من WhatsApp تمنح مستخدميها خدمة مراسلة نظيفة وبسيطة ومجانية وآمنة وموثوقة. أضاف المطورون أيضًا بعض الميزات المتقدمة التي قد يشعر بعض المستخدمين بأنها مهمة فيما يتعلق باحتياجات الخصوصية والأمان. لا يحتاج إلى أي مقدمة ، إنه تطبيق المراسلة العالمي المشهور الذي يضماكثر  500 مليون مستخدم نشط شهريًا. كان WhatsApp دائمًا معنا منذ أن وصلنا إلى أول هاتف لدينا. إنها المرونة والواجهات النظيفة والخدمة المجانية مما يجعلها منفصلة عن التطبيقات الأخرى. كما يحتوي علي اهم ميزة  السرعه يعتبر  سريع وآمن وموثوق به حتى أننا لا نفكر في استخدام أي تطبيق آخر بدلاً من WhatsApp. عندما تم تشغيل هذا التطبيق لتشغيل المتجر ، فقد كان في البداية يفتقر إلى بعض الميزات واحتياجات المراسلة الأساسية ، ولكن مع مرور الوقت ، أصبح WhatsApp أفضل يومًا بعد يوم ، وهو يوفر اليوم الكثير من الميزات التي تجذب ويجعل المستخدمين يزورون WhatsApp مرارًا وتكرارًا . وكما يُعرف OGWhatsapp أيضًا باسم OGWA ، وهو إصدار آمن وموثوق وموثوق به من تطبيق Whatsapp الرسمي. هناك شخص نريد أن نرسل له رسائل وتحية في وقت معين ، لكن في بعض الأحيان ننسى ببساطة بدء محادثة معه. لحل هذه المشكلة ، أضاف المطورون الميزة التي تسمى جدولة الرسائل مسبقة الصنع والتي ترسل رسالة تلقائيًا في وقت معين. كل ما يتعين علينا القيام به هو ببساطة تعيين نص الرسالة والوقت والاتصال الذي نريد إرسال رسالة معينة تلقائيًا. سوف ترسل OGWhastapp الرسالة تلقائيًا إلى جهة الاتصال دون أن تفعل شيئًا. هنا ، يجب تمكين اتصال البيانات أو Wifi على هاتفك لإرسال الرسالة. هذه الميزة ببساطة تجعل حياتنا أسهل ويمكننا الاعتناء بعملنا دون صخب. إمكانية اجراء اي اتصال على اي رقم غير محفوظ : في تطبيق Whatsapp العادي ، إذا كنا نرغب في إرسال أي اتصال أو إذا كنا نريد ببساطة إجراء أي مكالمة وإجراء محادثة ، يتعين علينا حفظ أرقامها. يمكن إلغاء عملية حفظ رقم الاتصال هذه على الهاتف ويمكننا إجراء مكالمة مباشرة دون حفظ هذا الرقم المحدد. ميزة OGWhastapp هذه مفيدة عندما يتعين علينا إجراء مكالمة على الفور ولا نريد حفظ أي رقم غير مرغوب فيه على هاتفنا المحمول. وهناك  في بعض الأحيان لا يوفر الإصدار البسيط من WhatsApp ما نبحث عنه. على الجانب الآخر وقد قام ،في  تعديل OGWhatsApp من قبل المطورين الذين يجلبون ميزات مثيرة للاهتمام إلى جانب الميزات الأساسية. استخدام هذا التطبيق ، لن يعيق خصوصيتك وكذلك الأمان.

خصائص واتسب بلس  أوجي المطوار OGWhatsApp

تطبيق وتساب بلس اوجي قد وافر OGWhatsApp للمستخدمين خصوصية فيما يتعلق بميزات مثل تحديد من سيشاهد صور ملفات التعريف الخاصة بهم وحالاتهم ومن يمكنه الدردشة معهم. كل هذا يجعله تطبيق رسائل موثوق به. أضاف المطورون أيضًا بعض الخيارات المتقدمة في OGWhatsApp محدثة APK مؤخرًا مثل حذف الرسائل المرسلة وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت. OGWA هو نسخة بديلة من Whatsapp Plus.
كما ناقشنا سابقًا ، يأتي OGWhatsapp مع الكثير من التخصيصات بالإضافة إلى ميزات الخصوصية الكثر تميوز وا مميزات  الأخرى. قد لا تكون بعض الأشياء مفيدة لشخص ما يزال لا يزال هناك الكثير من الميزات في التطبيق المفيدة. قم بتنزيل أحدث إصدار من GBWhatsapp للحصول على جميع الخصوصيات
الان يتم اضافة إلى الأمان المحسن. فيما يلي نظرة عامة سريعة على الميزات المتوفرة حاليًا.
تم الان  إمكانية تحميل الحالات : WhatsApp ، بصرف النظر عن الدردشة ومشاركة الثرثرة ، نستخدمها غالبًا لتحميل الحالة.
ضد الحظر : إذا كنت تستخدم الإصدارات المعدلة من Whatsapp ، فمن المحتمل أن تكون قد عرفت ألم الحظر. يراقب مسؤولو Whatsapp دائمًا الإصدارات المعدلة من WhatsApp ويقومون بحظر المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات WhatsApp Mod للجهة الخارجية. الآن مع أحدث إصدار من OGWhatsapp ، لا تتردد في استخدام التطبيق لأن المطورين قاموا بإصلاح مشكلة الحظر ولن يتعين عليك مواجهة أي مشكلات متعلقة بالحظر. هذا التطبيق آمن ومجاني الاستخدام تمامًا وتتم إضافة ميزات جديدة كل تحديث.
جدولة الرسائل : تمت إضافة هذه الميزة مؤخرًا إلى OGWhastapp ويقوم المستخدمون بحبه
OGWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp الرسمية التي يتم تعديلها وقد تم إجراء بعض التغييرات لجعل تجربة المستخدم

المميزات الرئيسية وتساب بلس أوجي احدث نسخة جديدة  OGWhatsApp

لتطبيق مجاني بالكامل: لعل واحدة من أفضل مزايا تطبيق OGwhatsapp كوّنه مُتوافر مجاناً بشكل كامل، بحيث يُمكِن لأي مُستخدم من أي مكان بالعالم تحميله واستخدامه بشكل مجاني بالكامل.
يدّعم اللُغة العربية: التطبيق يدّعم اللُغة العربية، وهي ميزة في غاية الأهمية للمُستخدمين العرب خاصة من يُعانوا من صعوبة التعامُل باللُغة الإنجليزية، وبذلك فجميع المُستخدمين سيكون بإمكانهُم استخدام جميع المزايا والأدوات التي يوفرها التطبيق لهُم بسهولة ودون أن يواجهوا تعقيدات تتمثل في حاجز اللُغة.

نقل الدردشة”.إضافة رموز تعبيرية ومُلصقات جديدة بانتظام: يعمل مُطوري التطبيق على تجديد وتحديث التطبيق بانتظام لتحسين تجرُبة المُستخدم حتى لا يُصاب بملل، ومن ضمن تلك الوسائل لتحقيق ذلك هو قيام المُطورين بإضافة مُلصقات ورموز تعبيرية جديدة كُل فترة للتطبيق، حيث يُمكنك استخدامها في المُحادثات مع أصدقائك.
إمكانية إيقاف استقبال المُكالمات: يُوفر لك التطبيق إمكانية إيقاف استقبال المُكالمات، بحيث في حال قام الطرف الآخر بالاتصال بك، فلن يظهر له أن هاتفك يرن وبدلاً من ذلك تظهر له رسالة “جاري الإتصال”.
إمكانية تسجيل مقاطع صوتية دون الحاجة للضغط المُطول: في السابق، كان يحتاج المُستخدم إلى الضغط المُطوّل على زر تسجيل مقطع صوتي، ولكن الآن لن يكون هُناك حاجة لذلك، حيث كُل ما تحتاج إليه هو الضغط العادي على ذلك الزر، ومن ثم تقوم بتسجيل المقطع الصوتي الذي ترغب في إرساله للطرف الآخر.
إخفاء صحين القراءة: واحدة من أفضل المزايا التي يتمتع بها تطبيق اوجي واتساب هو إمكانية إخفاء علامة “الصحين” التي تظهر للطرف الآخر عندما تقوم بقراءة الرسالة التي قام بإرسالها إليك، حيث بتفعيل تلك الخاصية، لن تظهر له هذه العلامة، كما لو أنك لم تطلع على رسالته.
قسم الإضافات والخصائص: يوفر لك التطبيق خيار “الأسئلة والأجوبة” داخل قسم “الإضافات والخصائص”، ووظيفة هذا القسم هو الرد على جميع الأسئلة الشائعة لمُستخدمي التطبيق،بالإضافة لذلك فهُناك خيار “التحديثات” داخل نفس القسم، حيث عندما تضغط عليه، سيظهر لك التحديثات المُتاحة الجديدة للتطبيق، يُمكنك الضغط عليها لتحديث التطبيق.
خاصية الرد التلقائي: يوفر التطبيق خاصية الرد التلقائي على الرسائل، حيث يُمكنك كتابة رسالة مُعينة، وتحديد جهات الإتصال التي تودّ أن يتم إرسال إليها تلك الرسالة، وبمُجرد أن يتم إرسال رسائل منها، سيقوم البرنامج بالرد التلقائي بالرسالة التي تم كتابتها مُسبقاً، وهُناك العديد من الخيارات التي يوفرها التطبيق للرد التلقائي، فمثلاً يُمكنك اختيار خيار تأخير إرسال الرد التلقائي بعد عدد مُعين من الثواني بعد رسالة الطرف الآخر.
توفير ثيمات مجانية مُختلفة: واحدة من أفضل المزايا في تطبيق اوجي واتساب كوّن المُطورين له يعملون من فترة لأخرى على تحميل ثيمات جديدة مجانية، يُمكنك تحميلها واستخدامها لخلفية التطبيق، كذلك هُناك إمكانية لتغيير لون شريط المحادثة أو شاشات المُحادثات الرئيسية وكذلك الإشعارات.
زيادة مدة الفيديو حتى 7 دقائق: واحدة من أفضل المزايا في تطبيق اوجي واتساب لعُشاق تصوير مقاطع الفيديو القصيرة ومُشاركتها مع أصدقائهُم هي زيادة مُدة الفيديو حتى 7 دقائق، وبالنظر لهذه الخاصية في تطبيق الواتساب الأصلي، فسنجدها متوافرة حتى 30 ثانية كحد أقصى لمقطع الفيديو، مما يجعلها ميزة رائعة وحصرية للمُستخدمين.
إعدادات أخرى إضافية: هُناك بعض الإعدادات والمزايا الأخرى التي يوفرها لك التطبيق مثل: تفعيل إمكانية الإتصال بك في أي وقت حتى لو كُنت خارج التطبيق، إمكانية تغيير أيقونة التطبيق من أيقونات جاهزة مُتوافرة لك لاختيار منها المُناسب لذوقك، إمكانية عمل نُسخة احتياطية من المحادثات لإستعادتها بسهولة في حال حذف التطبيق وغيرها من المزايا الأخرى.
إمكانية تعيين كلمة مرور للتطبيق: يوفر لك التطبيق إمكانية تعيين كلمة مرور خاصة بك لقفل التطبيق حفاظاً على خصوصيتك، ولن يكون في مقدور أي مُستخدم الدخول للتطبيق دون إدخال كلمة المرور الخاصة بك، ويُمكنك تفعيلها من خلال الذهاب إلى “الإضافات والخصائص” ثم اختر “القفل” وقُم بتعيين كلمة مرور مُناسبة يُمكنك تذكرها.
معلومات عن وتساب بلاص أوجي المعدل المطور OGWhatsApp

APP NAME OGWhatsapp (OGWA)
الاصدار 8.25
الحجم 48 MB
نظام الاندرويد المطلوب 5.0+
آخر تحديث منذ يوم
الشركة المُطورة: شركة OGwhatapp
حجم التطبيق: حوالي 27 ميجا بايت.
لغة التطبيق: 
يدّعم اللُغة العربية، بالإضافة لعدّة لُغات عالمية أخرى.

وتساب الرسمي


تحميل واتس اب برقمين مختلفين للاندرويدؤ ogwhatsapp اخر اصدار برابط مباشر, 2019, ogwhatsapp pro, الذهبي, اسامة غريب, ابو صدام الرفاعي, الفضي, download official plus gbwhatsapp, mg whatsapp, تنزيل, جهاز واحد, احدث نسخة, الاميرات ضد الحظر, برو, تقوية , جي بي الاخضر, whatsapp v8 50, عمر, مدى الحياة, حل مشاكل, رمادي, فوائد, بدون اعلانات, ادعس,
 daywb*963 
tah المصدر:: واتساب عمر من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent