recent
أخبار ساخنة

احدث طريقة كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر 2023

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر 2022 اخر تحديث 

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة واتساب
كيفية, نقل, بيانات, الواتساب, من, ايفون, إلى, اندرويد, طريقة, بدون, اي كلاود, النسخة, الاحتياطية, للواتس اب, برنامج, جهاز, اخر, رقم, محادثات, هواوي, الكمبيوتر, نسخ, الرسائل,
Transfer-WhatsApp-data

Transfer-WhatsApp
Transfer-WhatsApp


نقل محادثات الواتساب من Android إلى iPhone ، ينشأ العديد من أصدقائي الأعزاء في هواتفهم الذكية ويحاولون شراء هاتف iPhone كبديل للهاتف القديم وهو Android وتحتاج هذه الفئة من الأصدقاء الأعزاء إلى نقل جميع بياناتهم من الهاتف القديم إلى هاتف Android الجديد ، وقد ذكرنا الأصدقاء الأعزاء في مقالات سابقة حول كيفية نقل البيانات من Android إلى iPhone daywb*963

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث طريقة كيفية نقل بيانات الواتساب اخر اصدار 2021

حيث تمكنا من نقل البيانات والملفات المختلفة من الصور والمستندات وملفات الصوت والفيديو وغيرها من الملفات والبرامج والتطبيقات المختلفة ، ولكن أصدقائي الأعزاء ، موضوعنا اليوم هو حول طريقة نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone ، بما أن محادثات الأصدقاء الأعزاء عبارة عن برنامج داخل التطبيق يتحول إلى عين المستخدم إلى هذه الصورة أو الملف أو غيره من هذه المحادثات أو الأصدقاء الأعزاء ، عندما ننقل التطبيق بأي طريقة من Android إلى iPhone ، فإننا نفتقد جميع المحادثات من الصور والمستندات والملفات المختلفة ويظل التطبيق فقط ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، أتيت إليكم اليوم مع مقال أشرح لك فيه خطوات نقل محادثات الواتساب من Android إلى iPhone دون أن تفقد أي معلومات لأنك لن تشعر أنك غيرت هاتفك من Android إلى iPhone ، كل ما عليك فعله هو صديقي العزيز أنك تتابع المقالة معي وتفهم الخطوات جيدًا وتطبقها معي. daywb*963 

وصف  قصيره عن طريقة كيفية نقل بيانات الواتساب اخر تحديث 

تطبيق تواصل اجتماعي مشهور يستخدمه كثيرًا الأشخاص الذين لديهم هواتف ذكية في جميع أنحاء العالم ، إن لم يكن جميع حاملي الهواتف الذكية بجميع أنواعها حيث يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الرائعة في التواصل المجاني بين المستخدمين الذين يحملون التطبيق في جميع أنحاء العالم أيضًا أن تطبيقالواتساب يدعم مجموعة كبيرة من اللغات الشائعة ، بما في ذلك اللغة العربية ، بالطبع ، حيث أن التطبيق متاح مجانًا للمستخدمين في المتاجر المختلفة عبر الإنترنت ، يمكنك من خلال تطبيقالواتساب تلقي وإرسال ملفات مختلفة من صور مختلفة و المستندات بتنسيقات مختلفة كما يمكنك من دفع مقاطع فيديو مختلفة وإرسالها أيضًا بسهولة. يمكنك أيضًا التواصل مباشرة مع الأصدقاء ، سواء كتابيًا أو صوتيًا ، عن طريق كتابة رقم صديقك ، وإضافته إلى WhatsApp ، وإرسال رسالة إليه ، لأنه أحد التطبيقات الرائعة في مجال التواصل الاجتماعي.
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب حواء اخر اصدارمن هنا

بعد أن نظرنا إلى أصدقائي الأعزاء على تطبيق الواتساب ، يمكننا الآن معالجة الطريقة التي يمكننا بها نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone ، لذلك تابع مع أصدقائي الأعزاء
الواتساب هو التطبيق الأكثر استخدامًا لتطبيقات المراسلة حتى الآن ، ومن المعروف أن هذا التطبيق شائع جدًا ويستخدمه عدد كبير في أنحاء مختلفة من العالم ، ويمتلك مجموعة كبيرة من المزايا ، ولكن الأفضل من بين هذه المزايا هو سهولة عند استخدام التطبيق ، تظل هذه الميزة مرتبطة بالتطبيق حتى النقطة التي تحتاج فيها إلى تبديل الهواتف ، خاصةً عندما تحتاج إلى التغيير من iPhone إلى Android ، أياً كان نوع هاتف Android ، سواء Samsung أو Huawei أو أي نوع آخر من الهواتف ، تختفي هذه الميزة وتصبح أكثر تعقيدًا ، تشبه الأنظمة المستخدمة على iPhone و Android النفط والمياه ، أي أنها لا تخلط معًا ، مما يجعل من الصعب استخدام التطبيقات وتبادل التطبيقات عبر هذين الأمرين ، لكنك تريد لرؤية جميع رسائل WhatsApp الخاصة بك انتقل إلى جهاز Android الجديد دون أي عوائق ، لحسن الحظ هناك طريقة للقيام بذلك ، في الواقع هناك عدة طرق وليس طريقة واحدة.

طرق نقل محادثات الواتساب من الآيفون إلى الأندرويد

إن التبديل من iPhone إلى Android ليس بالأمر النظيف ، فقد يكون من الصعب الحصول على جميع المعلومات من جهاز إلى آخر بطريقة دقيقة ، الأداة المساعدة للسجلات التي تتكون من رسائلالواتساب هي واحدة من أقصى أنواع الحقائق الصعبة. نقل من نظام التشغيل iOS إلى Android ، لكي تتمكن من نقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى Android ، يجب عليك استخدام عروض البرامج المصممة خصيصًا لهذا الغرض وقد تساعدك.
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب ادم الاسطوره من هنا
ومع ذلك ، فبينما تبحث عن طريقة لنقل رسائل الواتساب من iPhone إلى أجهزة Android أو ربما كيفية نقل محفوظات WhatsApp من iPhone إلى Android ، ستجد عددًا قليلًا من الحلول ، لا يعني هذا أنها موثوقة أو ربما خضراء كافية ، في هذا الموضوع ، قررنا الطريقة الأولى لنقل الرسائل WhatsApp من iPhone إلى Android.

الطريقة الأولى: بدّل دردشة الواتساب من iPhone إلى Android عبر dr.fone

dr.fone - استعادة التطبيق الاجتماعي هي الطريقة المُرضية تمامًا لتحويل رسائل الواتساب من iPhone إلى Android ، وهناك أحد الأسباب الأولى وراء ذكرنا أن dr.fone هو الجودة العالية التي تتسم بسلاسة النسخ الاحتياطي والتبديل لسجل الواتساب ، في هذا عالم سريع الخطى ، فأنت لا تريد أداة معقدة واستيعاب الوقت ، فكل جسم يريد طريقة سلسة وموثوقة وسهلة الاستخدام ، والأهم من ذلك ، ستكون كل رسائلك من الدرجة الأولى المفرطة أثناء وصولك إلى الجهاز الذي تريده قم بالتبديل إلى ، باستثناء نقل رسائل الواتساب من iPhone إلى Android دون تأخير ، يمكنك أيضًا استنساخ رسائل الواتساب الاحتياطية على iPhone مع dr.fone واستعادة النسخة الاحتياطية إلى Android لاحقًا في أي وقت ، إليك كيفية نقل SSD WhatsApp iPhone إلى Android باستخدام د.

وسيلة لنقل الواتساب من iPhone إلى Android باستخدام dr.fone

كلنا نتبادل الهواتف كل مرة. على الرغم من أن الأمر ليس دائمًا أمرًا كبيرًا لأن نقل الحقائق بين الهواتف أصبح أقل تعقيدًا ، إلا أن هناك نوعًا من المعلومات يصعب نقله عبر الهواتف. طريقة تحويل إحصائيات WhatsApp من iPhone إلى Android 2019 ، أنا بصدد التكلم عن معلومات الواتساب التي تتكون من الدردشات ورسائل الصوت والفيديو والصور الفوتوغرافية الإضافية. في حين أن هناك بديلًا احتياطيًا في WhatsApp ، لا يبدو أنه يعمل أثناء نقل المعلومات من أداة إلى أخرى. يعد هذا أمرًا سيئًا بشكل خاص إذا كنت تريد طريقة لتحويل بيانات الواتساب من iPhone إلى Android 2020 أو العكس.

اهم المميزات الرئيسية طريقة كيفية نقل بيانات الواتساب احدث نسخة جديدة 

حسنًا ، إذا كنت خائفًا من فقد محادثات الواتساب أثناء تحويل هاتفك الخلوي ، فقد وصلت إلى المنطقة الصحيحة. في هذه الرسالة الإخبارية ، يمكننا مشاركة برنامج بسيط يتيح لك نقل بياناتالواتسابدون مشاكل من Android إلى iPhone والعكس في غضون دقائق. يشار إلى البرنامج الذي نتحدث عنه تقريبًا على أنه dr.fone ولم يعد أكثر فاعلية يسمح لك بتبديل إحصائيات WhatsApp عبر الأجهزة ولكن بالإضافة إلى الحقائق من تطبيقات الدردشة الأخرى مثل Line و Kik و Viber و Wechat والمزيد. لذلك ، مع الخروج من اللغط بالمثل ، تبدأ التصريح.
شاهد أيضًا : تحميل احدث واتس اب بلس الذهبي البرتقالي من ميديا فايرمن هنا
انتبه: تذكر أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من معلومات الدردشة الخاصة بك قبل البدء في هذه العمليات.
نقل WhatsApp والحقائق من iPhone إلى Android

لقد درست مفتاح رسالة dr.fone بنفسي وكنت معتادًا على نقل حقائق الواتساب دون مشاكل من جهاز Android إلى iPhone و iPhone إلى Android دون أي انقطاع. كل ما تريد القيام به هو مراقبة الدرج تحت.

كلمة: استخدمت جهاز كمبيوتر يعمل بنظام windows 10 لاستخدام هذا البرنامج. ولكن ، يتوفر أيضًا لنظام التشغيل Mac (تنزيل لنظام التشغيل Mac) والتقنية متطابقة تمامً
الخطوة الأولى هي تنزيل تطبيق dr.fone ونشره من موقعه على الويب (فضفاضة ، خمسة وتسعون دولارًا وفقًا لمدة 12 شهرًا) وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام windows home.
2. الآن قم بتشغيل الأداة المساعدة وانقر على خيار "إصلاح الأداة الاجتماعية".

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
1 Transfer-WhatsApp-Message

3. هنا ، انقر فوق خيار نقل رسائل الواتساب . إذا كنت ترغب في نقل البيانات لأي تطبيق دردشة آخر ، يمكنك اختيار التطبيق من خلال النقر على اسم التطبيق في الشريط الجانبي.

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 2

4. الآن ، أولاً ، قم بتوصيل جهازك القديم ثم قم بتوصيل الجهاز الجديد. يجب أن يظهر الجهاز الذي يحتوي على البيانات على اليسار ويجب أن يظهر الجهاز الجديد في اليمين. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانقر على زر “flip” لتصحيح الترتيب.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 3

5. الآن ، ستتلقى تحذيرًا يوضح أنه إذا كان جهازك الجديد به أي بيانات الواتساب ، فسيتم الكتابة فوقه . انقر فوق “نعم” للمتابعة.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 4

6. الآن ، ستبدأ العملية وسترى شاشة مماثلة لما تراه أدناه.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 5

7. في هذه العملية ، سيُطلب منك تنفيذ بضع خطوات مثل تثبيت الواتساب على جهازك الجديد ، ومنحه أذونات تخزين ، وأكثر من ذلك. تنفيذ كل هذه المهام.

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 6

8. أخيرًا ، سجّل الدخول باستخدام رقمك على الهاتف الجديد وستظهر بياناتك في تطبيق الواتساب .


صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 7

كما ترون ، كانت العملية بسيطة للغاية. الكل في الكل ، استغرق الأمر 15 دقيقة لنقل بيانات الواتسابمن iPhone X إلى Samsung Galaxy M40. كان الشيء نفسه صحيحًا في الاتجاه الآخر.
راجع أيضًا: كيفية الحصول على رؤوس دردشة على Facebook لتطبيق الواتساب و Skype وتطبيقات مماثلة في عام 2019

نقل دردشات الواتساب من جهاز إلى آخر بسهولة

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها نقل محادثات الواتساب بسهولة من جهاز إلى آخر. سواء كنت تريد نقل بيانات الواتساب من iPhone إلى Android أو Android إلى Android أو Android إلى iPhone ، فستعمل في جميع الحالات. اختبرت هذا بنفسي والعملية خالية من العيوب. تحقق من تطبيق dr.fone وإعلامنا إذا كنت تواجه أي مشاكل عن طريق الكتابة في قسم التعليقات أدناه.احتلت خدمة الرسائل الفوريةالواتساب لمرتبة الأولى بين تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا بين الأشخاص في العالم ، حيث يتم تنزيل هذا التطبيق أولاً عند شراء أي هاتف ذكي جديد. وفي حالة حصولك على هاتف جديد ، فإن المشكلة تكمن في أن الرسائل القديمة القديمة لا تأتي تلقائيًا إلى هاتفك الجديد ، مما يستلزم عملية نقل هذه المحادثات إلى الهاتف الجديد بطرق معينة سنراجعها لك: تتضمن الاستعادة التلقائية لهواتف Android إصدارات حديثة من # WhatsApp Auto Backup For Google drive ، مما 

روابط تحميل تحديث طريقة كيفية نقل بيانات الواتساب الجديد مجاني  اخر تحديث

كيفية نقل إحصائيات الواتساب من iPhone إلى Android, طريقة لتحويل محادثات  إلى iPhone دون iCloud, النسخة الاحتياطية  من Android إلى , قم بتبديل برنامج  إلى أي جهاز آخر, نقل مجموعة  من أداة إلى أخرى, بتحويلدون استخدام iCloud, تطبيقالواتساب من , تبديل  والسجلات, طريقة نقل محادثات  من iPhon, والإحصائيات من , محادثات من iPhone إلى iPhone, محادثات الواتسابPhone دون استخدام iCloud, تحويل محادثات  من iPhone إلى الكمبيوتر, باستخدام كمبيوتر محمول, من Android إلى Android, كيفية النسخ المتماثل للرسائل في ال , مجموعة واسعة أخرى, من جهازإلى آخر مع رمز الخروج, وسيلة لنقل , احصل على محادثات أفضل بعد تغيير الأداة, عمل نسخة احتياطية منالواتساب لنظام Android, طريقة سحب , افتح من أي أداة أخرى, نق,, نقل النسخ الاحتياطي واستعادة تحميل أسفل, النسخ الاحتياطي WhatsApp iPhone, استبدال الواتسابالجديد, فتح نسخة احتياطية للواتس اب, إصلاحية من , القديمة أفضل, إلغاء  ا, كيفية ة طبق الأصل من واتس اب لفون, hone, طريقة تبديل رسائل الجوال إلى أي خلية أخرى,

كيفية, نقل, بيانات, الواتساب, من, ايفون, إلى, اندرويد, طريقة, بدون, اي كلاود, النسخة, الاحتياطية, للواتس اب, برنامج, جهاز, اخر, رقم, محادثات, هواوي, الكمبيوتر, نسخ, الرسائل,
google-playkhamsatmostaqltradent