recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث الواتس اب للايبود تتش 2024 بدون جيلبريك برابط مباشر WhatsApp for iPod

تحميل احدث الواتس اب للايبود تتش 2023 بدون جيلبريك برابط مباشر WhatsApp for iPod

مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب الان سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب, وهو عبارة عن تحميل الواتس اب للايبود تتش متخصص, ومتجدد  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة.

تحميل الواتس اب للايبود تتش 2020 بدون جيلبريك برابط مباشر WhatsApp for iPod
-tahmil-waitisab-lilaybud-  tanzil watasab lilaybud-  Download-WhatsApp-iPod
whatsapp 6
whatsapp 6


تعريف/ اخر اصدار ‏تنزيل برنامج  الواتس اب للايبود تتش

يعتبر واتس اب من أفضل التطبيقات التي تم طرحها منذ سنوات عِدة للتواصل والدردشة بين الأصدقاء عن طريق تبادل أرقام الهواتف، وبالرغم من طرح العديد من التطبيقات والبرامج من قِبل كبار شركات البرمجة والتقنية، إلا أن الواتس اب تصدر قائمة برامج التواصل على الإطلاق ولتحميل واتس اب الجديد اخر اصدار مجانا الرابط موجود اسفل المقال.

فضلاً عن توفير شركة سامسونج لتطبيق تواصل بحجم خفيف من أساسيات تطبيقات الهاتف، وهو تطبيق Hangout إلا أنه لم يحظى باهتمام المستخدمين مما جعل الملايين منهم يقومون بعملية تنزيل واتس اب على هواتفهم الذكية لمتعة تواصل مع الأصدقاء بشكل أكثر من أي تطبيق أخر لذلك لفت الإمر إقبال واستحسان العديد من المستخدمين شركة الفيسبوك، والتي قررت منذ عدة سنوات شراء واتساب بعدما شعر مارك أن عدد تحميل واتس اب في تزايد مستمر وقررت أن تستفيد من هذا الإقبال الذي طال كافة المستخدمين حول العالم أجمع. daywb*963 
شاهد أيضًا : واتساب عمر من هنا

ماهو تطبيق الواتس اب للايبود تتش الجديد؟

وتساب هو تطبيق شات وتراسل تدعم خدمة النصوص الكتابية فضلاً عن توفير خدمات التراسل بشكل صوتي، ولن تتوقف خدمات الواتس اب عند هذا الحد بل امتدت لتشمل المحادثات الصوتية والمرئية أيضاً، لذلك أصبح هذا البرنامج على قائمة البرامج الأولى في عالم التراسل والدردشة.

وقد تزامن طرحه مع إصدار عدد كبير من الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد، وظل فترة طويلة على نفس النسق إلى أن قامت شركة الفيسبوك بشرائه والتي قامت بإضفاء العديد من التعديلات والتحسينات إلى أن وصل إلى هيئته الحالية التي جعلته من أكثر التطبيقات المتصدرة في متجر جوجل بلاي وأب ستور.

ماهي مميزات تحميل  الواتس اب للايبود تتش احدث نسخة

إمكانية ضبط الخصوصية والأمان لبروفايلك
في حالة الرغبة في مزيد من الخصوصية يمكنك إخفاء توقيت أخر ظهور لك على وتس أب ولكن اعلم جيداً أنه في حالة إخفائك توقيت ظهورك فلن تتمكن من معرفة أخر توقيت لظهور الأصدقاء، فضلاً عن إمكانية التحكم فيمن يرى صورة البروفايل والحالة الخاصة بك وسيقوم التطبيق بوضع خيارات محددة أمامك إما أنه لا أحد أو للأصدقاء فقط أو لأي مستخدم يقوم بإضافتك.

علاوة على ذلك إن كنت ترغب في فتح اللوكيشن أو موقع السكت الخاص بك وعمل حظر لبعض الحسابات وغيرها الكثير والكثير من إعدادات الخصوصية التي ترغب بها لضبط حسابك وفق ما ترغب، وللوصول إلى هذا الإعداد يمكن الذهاب إلى Setting ومنها إلى Account  ثم قم بالنقر على Privacy  لضبط كافة الإعدادات السابقة.

تغير الخلفية  والخط وعمل Back up للمحادثات
يمكنك برنامج الوتساب من ضبط الخلفية وفق ما ترغب فإن كنت ترغب أن تجعل صورة فرحك أو صورة ابنتك أو ابنك خلفية لجميع صفحات الدردشة الخاصة بك بينك وبين الأصدقاء يمكنك النقر على Setting ثم قم باختيار Chats   ومنها Wallpaper والتي تمكنك عبر النقر عليها من اختيار الخلفية التي ترغب بها من ملف الصور المُخزن على هاتفك الشخصي، مع التمكن من عمل Back Up  للمحادثات التي تحتوي على معلومات وملفات هامة حتى لا يحدث أي شيء وتفقدها، فضلاً عن إمكانية تحديد حجم الخط بين الصغير والمتوسط والحجم الكبير ويتم ذلك عن طريق النقر على Font Size الذي يمكنك من ضبط حجم الخط بين الخيارات الثلاث.

ضبط نغمات الشات والمجموعات والمكالمات في واتس اب
الجدير بالذكر أن تطبيق الواتس اب يمكنك من ضبط النغمة الخاصة بكل شيء حتى تتمكن من التفريق بين صوت المجموعات وصوت الدردشة العادية من على بعد دون الحاجة إلى فتح التطبيق، مع إمكانية ضبط الاهتزاز وعمل نغمة خاصة لمكالمات الواتس اب والتي يمكنك التفريق بينها وبين نغمة مكالمات الهاتف العادية، ويمكن ضبط هذا الإعداد عن طريق الذهاب إلى قائمة Setting ومنها إلى Notifications وسيظهر أمامك قائمة اختيار بين نغمات المجموعة ونغمات المكالمات نغمات الدردشة العادية، مع الاختيار بين إمكانية رؤية إشعارات ورسائل التطبيق في الجزء العلوي من الشاشة فور وصولها من عدمه.

إمكانية ضبط إشعارات المجموعات
يمكنك تحميل الواتس اب من التحكم في كتم صوت إشعارات المجموعات حيث أنه من المعروف أن المجموعات لن تتوقف عن التحدث طيلة اليوم فبالتالي يرغب الكثير من المستخدمين في كتم صوت الإشعارات لأنهم ينزعجون من صوت المجموعات المستمر طوال اليوم، ويمكن عمل ذلك عن طريق النقر على المستطيل الأخضر المدون به اسم المجموعة، والنقر على كلمة Mute Notifications والذي سينقلك إلى قائمة اختيار مدة كتم الإشعارات بين 8 ساعات أو أسبوع أو عام كامل.

بالإضافة إلى التحكم التام في تحميل ملفات الصور ومقاطع الفيديو على ذاكرة الهاتف الذكي، حيث أن المجموعات التي ترسل مجموعة كبيرة من الصور بشكل يومي أو مقاطع فيديو متعددة مما يؤدي إلى ازدحام ذاكرة تخزين الهاتف مما يعرقل عمل وأداء الجهاز ليعمل ببطء شديد وقد يتلف في أحيان كثيرة، لذلك يمكن النقر على Media Visibility والنقر على No حتى لا يتم تخزين الملفات المُرسلة على الهاتف.

إمكانية ضبط إعدادات المجموعة إن كنت صاحب المجموعة
في حال قمت بإنشاء مجموعة خاصة بك وببعض مستخدمي التطبيق لأي غرض كان، يمكنك التحكم بجميع إعدادات المجموعة من الألف إلى الياء بدءاً مما سبق ذكره أيضاً نهايةً إلى  اختيارك لأحد الأعضاء كي يكون Admin أو صحاب الجروب معك، ويتم ذلك عن طريق النقر على Group Setting ومنها إلى Edit Group Admin والتي ستنقلك إلى صفحة أخرى بها جميع أعضاء المجموعة لتختار أحدهم ليشاركك في مسئولية الجروب أو المجموعة.

علاوة على ذلك يمكنك الاختيار بين من يقوم بوضع رسائل نصية على المجموعة، وهل تسمح للأعضاء بإضافة بعض العبارات أم أنك ترغب في قيامك وحدك بنشر بعض المنشورات داخل المجموعة دوناً عن غيرك ويتم ذلك عبر النقر Send Messages في الإعدادات السابق ذكرها للاختيار بين Only Admin وبين All Participants والنقر على OK للموافقة.


كما يمكنك هذ الإعداد من التحكم فيمن يقوم بتغير الأيقونة الخاصة بالمجموعة أو وصفها أو موضوعها الخاص بها وتفاصيلها والجدير بالذكر أن أغلب أصحاب المجموعات يقومون باختيار Only Admin  في هذا الخيار حتى لا يتلاعب أحد المشتركين بأمور هامة تتعلق بإعداد المجموعة من الداخل.

إمكانية مسح الرسائل أو الرد عليها
أحياناً يخطئ الكثير منا في إرسال بعض الرسائل إلى مستخدمين بعينهم، ويقوم بإرسال شيء خطأ إلى الشخص الخطأ ولكنه يرغب في عدم رؤية هذا المستخدم لتلك الرسالة المبعوثة عن طريق الخطأ فمن الممكن بسهولة النقر على الرسالة مطولاً حتى يظهر شريط إعدادات خاص بها ومن هنا يمكن اختيار Delete for every one وبالتالي سيتم مسح الرسالة وسيظهر عن الطرف الأخر This Message Was Removed دون أن يعرف ما هو المحتوى الذي كان بداخلها ويمكن تطبيق هذا الأمر مع الرسائل النصية أو المقاطع الصوتية أو الصور ومقاطع الفيديو أيضاً.

في بعض الأحيان تتعطل شبكات الوايف اي مما يؤدي إلى تأخر استقبال وارسال الرسالة، ففي بعض الأحيان يتم إرسال رسالة محددة رداً على رسالة بعينها ونتيجة تأخر الشبكة قد يتم الفهم الخاطئ لبعض الردود، لذلك قرر مبرمجو واتس اب وضع ميزة جديدة وهي إمكانية الرد بشكل مباشر على رسالة بعينها وذلك عن طريق تمرير الرسالة جهة اليمين لتظهر بالأسفل لتقم بالرد عليها بشكل مباشر مهما كانت الشبكة ضعيفة سيصل ما تود التعبير عنه والرد عليه إلى المُرسل.

ارسال أكثر من صورة إلى أكثر من شات
يمكنك تطبيق وتساب من إرسال أكثر من صورة في وقت واحد إلى صفحة دردشة معينة وقد يصل عدد تلك الصور التي يسمح التطبيق بإرسالها دفعة واحدة حوالي 20 صورة والجدير بالذكر أن تلك الصور تصل بجودة عالية للغاية، وليس هذا فحسب بل يمكنك التطبيق من إعادة الإرسال إلى أكثر من شخص مع عدد غير محدود من الصور، ويتم ذلك عن طريق النقر مطولاً على صورة ثم النقر على العديد من الصور الأخرى المُراد إرسالها إلى بعض الأصدقاء والنقر على Foreword ومن ثم سينقلك إلى قائمة الاختيار بين جهات الاتصال يمكنك النقر على أي عدد من الأصدقاء ليتم الإرسال إليهم جميعاً في وقت واحد وبنقرة واحدة دون عناء
أهم التطبيقات المتشابهة من الواتساب الجديد
يوجد العديد من تطبيقات الشات والدردشة المتشابهة من واتس اب والتي قد تغنيك في بعض الأحيان عن تحميل واتس اب ومن ضمن هذة التطبيقات الأتي :-

برنامج ايمو : Emo  هو تطبيق متميز للمكالمات المجانية سواء كانت صوتية أو فيديو يتميز بأنة مناسب لمعظم الإجهزة كونة حجمه صغير ومناسب ولا يسبب إي حمل علي الهاتف المستخدم.

فيسبوك ماسنجر : Messenger إحد تطبيقات شركة فيسبوك يتميز بأنة بإمكانك مراسلة إصدقائك وعائلتك وبإمكانك إجراء مكالمات فيديو وصوتية ذات جودة عالية مع إرسال الملصقات والعديد من المميزات الإخري الي تستطيع معرفتها من خلال موضوع تحميل فيسبوك ماسنجر.

سناب شات : Snapchat احد افضل التطبيقات المهمة في الفترة الاخيرة حيث يجعلك دائما متصل مع إصدقائك عن طريق الصور والفيديوهات القصيرة داخل التطبيق.

برنامج انستقرام : Instgram احد تطبيقات فيسبوك وواحد من اكبر منصات التواصل الاجتماعي ولها شهرة واسعة خصوصا في منطقة الخليج ويستخدمة الجميع في مشاركة الصور والحياة اليومية مع الاصدقاء والعائلة.

برنامج فايبر : Viber من التطبيقات المهمة لكل الناس حيث من اوائل البرامج التي تقوم بعمل مكالمات مجانية حيث تم طرحة عام 2010 وحتي هذة اللظة من أكثر التطبيقات المشهورة في التواصل والاتصال مع العائلة والاصدقاء.

واتس اب بلس : Whatsapp plus  واحد من التطبيقات المهمة وهي نسخة متطورة من واتس اب العادي تمت اضافة لة بعد المميزات ومن ضمنها منع حذف الرسائل وإضافة بعض الثيمات واعدادات جديدة للخصوصية تستطيعون التعرف علي كل مميزات التطبيق من خلال متابعة موضوع تحميل واتس اب بلس الازرق.

وتس اب الذهبي : ايضا من ضمن التطبيقات المتطورة للواتس اب مع اضافة مميزات جديدة تساعد المستخدمين للحصول علي تجربة مميزة ومن ضمنها إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة والتحكم في إخفاء وظهور المحادثة السرية.
هل واتس اب أمن على خصوصية المستخدمين ورسائلهم؟
أبرز ما يهتم به مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي هو الأمان والخصوصية وخاصةً في برنامج بحجم وأهمية واتس اب الذي قام باستخدامه عدد كبير وصل إلى المليارات من المستخدمين من شتى بقاع العالم، لذلك أراد فريق شركة الفيسبوك ومبرمجو التطبيق طمأنة مستخدميه حيث أكد فريق متخصص أن التطبيق يتمتع بالأمان التام و أن لا يوجد أحد يطلع على الرسائل ولا يعرف ما هي محتواها لأن المطورون قاموا باستخدام تقنية الرسائل المشفرة.

وبالطبع لا تقوم إدارة برنامج واتس اب بتخزين أو حفظ تلك الرسائل المتبادلة بين أطراف المحادثة وقد ذكرت ذلك في العديد من اللقاءات الصحفية والبرامج التكنولوجية حيث أن كل ما يهم تلك الشركة العريقة هي الحفاظ على خصوصية المستخدم كي يتمتع بالحرية الكاملة أثناء التحدث مع أحد الأصدقاء المقربين في سرد بعض القصص الشخصية التي لا تعني للشركة شيء، حتى الصور لا يمكن أن تحتفظ الشركة بها مُطلقاً، بل يتم تخزينها فقط في المحادثة بين الطرفين.

ولمزيد من المعلومات التقنية التي تهم كل مستخدم حول الواتس اب اقرأ الأسطر التالية:

  • اسم البرنامج: واتس اب – WhatsApp Messenger.
  • اسم الإصدار: 2.19.330.
  • تاريخ التحديث:  24 مارس، 2021.
  • الشركة المطورة: Facebook.
  • حجم البرنامج :  34.85 ميجابايت.

google-playkhamsatmostaqltradent