recent
أخبار ساخنة

تنزيل اخر تحديث واتس اب بلس التمساح 2024: KQWhatsApp ضد الهكر اخر اصدار

ريم المرواني
الصفحة الرئيسية

تنزيل احدث نسخة جديدة واتس اب بلس التمساح KQWhatsApp 2023 اخر اصدار بدون حظر

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة واتساب
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب,
download-KQWhatsAppp

تنزيل تحديث واتس اب بلس التمساح KQWhatsApp 2023 ضد الهكر اخر اصدار
KQWhatsApp

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع 
اهلا وسهلا بكم زوار مدونة الواتس بلس الذهبي انتم على مشارف تنزيل واتساب التمساح
تنزيل واتس اب التمساح واتساب بلس 2023 الغير محظور KQWhatsApp اخر اصدار بدون حظر للمطور المبدع بيج شو ( الاخ أسماعيل ), الذي قام بتطوير برنامج واتس التمساح ضد الحظر
تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار جديد ضد الحظر 2023
تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار جديد ضد الحظر 2023 , تطبيق الواتساب من افضل التطبيقات الدردشه , يعيش يستخدموا اكثر من مليار ونصف المليار انسان حول العالم , تستطيع من خلال هذا التطبيق ارسال الصور والفيديوهات و دردشه مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم .تطبيق ثاني . daywb*963

نبذه تعريفيه قصيره عن احدث نسخة جديدة واتساب بلس التمساح  اخر اصدار

برنامج  واتس اب بلس التمساح  يعتمد على هذه البرنامج الكثير من الناس والبعض يقوال بأنه جزء من حياة يومية و خصوصآ , يعتمد على هذه تطبيق الكثير من المستخدمين وحيث يستطيعون من خلالها قضاء من الحاجات ودردشه مع الاصدقاء ايضا التعارف على اصدقاء جدد من جميع انحاء العالم نسبه تطبيق الواتساب التمساح  من افضل التطبيقات بالدردشه واكثرها امانا , و كما.
شاهدنا في كل تطبيق يحصل على عداد نسبه تحميلها كبيره على متجر جوجل بلاي يصحى المتطورون استنساخ نسخه معدله مميزات وهذا ما حصل مع تطبيق واتساب التمساح الاصدار الجديد  حيث قام المطورون بتصوير الكثير من النسخ الرائعه والجميله وخصوصا واتساب الذهبي تمت اضافه الكثير من اهم المميزات التي لا توجد حتى الان في النسخه الرسميه المتواجده .
واتساب التمساح : يعتبر من افضل تطبيقات الواتساب المعدله حيث اصحاب كامل واذا لم تمت اضافه الكثير من المميزات الرائعه عليه افضل هذه المميزات التي سوف نقوم بالشرح عنها عن هذا التطبيق الرائع و سوف نخبرك عن افضل المميزات الرائعة التي لم تجده في 
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب حواء اخر اصدارمن هنا
على متجر سوق بلاي , اضافه ميزه اخفاء الظهور و هذه الميزه التي اصبح بامكانك اخفاء ظهورك احد متى قمت من الدخول والخروج الى تطبيق الواتساب مواعيد الدكتور قفل الواتساب حتى لا يستطيع احد فتح البرنامج والاطلاع على الدردشه التي قمت بها مع اصدقائك , ايضا تستطيع اخفاء المحادثات و هذه الميزه الرائعه التي اعجب بها .
الكثير تستطيع تغيير لون التطبيق و شريط الاشعارات وايقونه البرنامج وايضا اضافه الخلفيات من الاستديو الخاص بك والكثير من المميزات الرائعه التي سوف اخبرك عنها .

وصف  قصيره عن اخر تحديث وتس اب بلاس التمساح  ضد الهكر والتجسس والمراقبة


من معرفه متى قمت بالدخول الى الصفحه الخاصه او قمت اب استلام الرسائل التي قام بارسال هالك يمكنك اخفاء اشاره اللون الازرق التي تكون على المقطع الصوتي عند الاستماع اليه بحيث اذا قمت بالاستماع الى الصوت لا يظهر للشخص الاخر بان قمت بالاستماع يمكنك ايضا من خلال اخفاء جاري الكتابه و هذه الميزات الرائعه لم يتمكن.
واتساب حذرت مستخدميه من استخدام هذه النسخ بحيث لا تعد هذه النسخ امانه تمامآ , و خصوصيتك معرضه دائما للطفل من قبل مجهولين , وقامت دائما تحذير جميع مستخدمين تطبيق الواتساب عدم تفعيل ارقامهم على النسخه المعدله ولكن جميع هذه المحاولات باءت بالفشل , مما اجبرا د شركه واتساب على حظر جميع النسخ .
تستطيع ايضا تغيير لون الاشارات ولون الخط و انت تستطيع تغيير الخط من خلال تطبيق علما بانه تم اضافه اكسجين من الخطوط العربيه التي سوف تعجبك كثيرا ويعتبر هذا التطبيق على العديد من المميزات الرائعه التي سوف تعجب بها كثيرا وادعوك لتجربته كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق الاسفل هذا الموقع من زمان الرقم .
المعادله, مما جعله مستخدمين الواتساب على تحميل النسخه الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي, ولكن بعد مرور فتره اسبوع قوم المتغيرون لتطوير جميع النسخ المعدله واضافه الميزات الرائعه التي لم تتواجد من قبل بها.
اوبي النسخه الرسميه على المتجر جوجل بلاي , اليوم سوف نقدم لكم افضل نسخه واتساب معدل وهي تعد افضل المميزات الرائعه تتواجد على متجر جوجل بلاي بالنسخه الرسميه ولا تطبيق معدل ثاني .
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب ادم الاسطوره من هنا

ماهو واتساب  بلص التمساح ضد الحظر والفيروسات اخر تحديث الاختراق

 برنامج واتس اب بلس التمساح  هو نسخة معدلة من واتس اب الرسمي ولكن تستطيع تثبيتها بجانب الرسمي وأيضا تحتوي على مميزات كثيرة مثل الثيمات والقفل والرد التلقائي وجدولة الرسائل والكثير..
احد من اصدقائك لمعرفه اذا قمت تكتب لهم ام لا بحيث سوف يتم ارسال الرساله لهم ولم يتمكنوا من معرفه اذا كنت داخل على الصفحه الخاصه بهم ام لا الفتيات فيلم يحتوي على جسيمات متنوعه تستطيع من خلالها تغيير لون التطبيق بالكامل و اين تستطيع تغيير ايقونه التطبيق اصدار الاخير .
وهناك الجديد من المميزات في أخر إصدار وروابط التحميل برابط مباشر بالاسفل لنسخ الواتس اب التمساح بيج شو ضد الحظر.
واليوم قمت بإضافة بعض اللمسات عليها وأضفت لها التالي :

المميزات الرئيسية وتساب بلس  التمساح احدث نسخة جديدة 

يحتوي ايضا تطبيق واتساب التمساح على العديد من ا هم المميزاتالحديثه التي لا تتواجد على النسخه الرسميه او على النسخ المشابهه هذا التطبيق مثل واتساب الذهبي واتساب بلس او واتساب جي بي ايش هناك الكثير من المميزات الرائعه التي سوف تجدها على هذا التطبيق وايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق اخفاء صحين ازرق حتى لا يتمكن اصدقائك.
  • تدعم هذه النسخ جميع انواع الاجهزة
  • تستطيع اخفاء صحين القراءة
  • تستطيع اخفاء صحين الأستلام
  • تستطيع قفل التطبيق
  • تستطيع اضافة الرد التلقائي
  • تستطيع قطع الانترنت عن التطبيق
  • تستطيع مشاهدة صور البروفايل داخل المحادثة
  • تستطيع تغير لون المحادثات ولون الاشعارات ولون البار العلوي وغير ذلك
  • تستطيع اضافة 1000 اسم من جهات الاتصال بعدما كان لا تستطيع اضافة اكثر من 256
  • يمكنك اخفاء تاريخ الظهور
  • تستطيع اخفاء الحالة عن اشخاص معينين في جهات اتصالك
  • تستطيع تغير ايقونة البرنامج
  • تستطيع تغير ايقونة الاشعارات
  • تستطيع اخفاء نفسك عن الاشخاص الذين تريد مشاهدات حالتهم الشخصية من جهات اتصالك
  • يمكنك عرض المحادثة للاشخاص الذين في المجموعة بشكل فردي
  • تستطيع اخفاء ايقونة الاستلام
  • تستطيع تغير لون صحين الاستلام
  • تم ادخال اكثر من 30 خط من مختلف انواع الخطوط
  • يمكنك اضافة خلفية للمحادثة
  • يمكنك تغير ايقونة التطبيق
  • يمكنك تغير اسم التطبيق
  • يمكنك رفع حالة مدته 7 دقائق بعد ان كان 30 ثانية.

خصائص واتسب بلس التمساح المطوار


  من اهم الخصوصيه الخاصه بالتطبيق واجراء التعديلات التي ترغب بها من خلال .
الخاص او الرقم الوهمي مع العلم ان هذا التطبيق  واتس اب بلس التمساح  يدعم الارقام الوهميه ومن ثم تاكيد الرساله التي سوف تصل الى هاتفك هي بمثابه رساله التاكيد الدخول الى هذا التطبيق عن طريق الرقم الذي قمت به اضافته وهيكليه سوف تتمتع بهذا التطبيق من خلال الدخول الى

ايضآ هناك كثير من الخصائص تطبيق  واتس اب بلس التمساح  الرائعه التي سوف تعجب بها كثيرا محل سناك خصايئص اخرى باضافه الجديده على هذا التطبيق ومن افضل المميزات بنك يمكنك الرد التلقائي على فين التي تكون وارده اليه من قبل اصدقائك حسون خلال الربع الخالي تقوم بكتابه رساله خاصه للجميع احد اصدقائك بارسال رساله لك عقوبات تطبيق الرد التلقائي .


معلومات عن وتساب بلاص التمساح المعدل المطور
  • يستطيع حذف الرسالة التي قمت بارساله الى الطرف الأخر .
  • اصبح بامكانك التمرير لليسار واليمين للرد على الرسائل .
  • تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار ضد الحظر بالكامل
  • تستطيع من خلالها إرسال ملفات بعدة صيغ (pdf,txt,doc,docx,xls,xlsx,ppt)
  • يمكنك تغير نوع الخط , مع العلم يحوى هذه التطبيق العديد من الخطوط الرائعة والرهيبة التي سوف تعجبك .
  • تستطيع تعديل لون المحادثات ولون فقاعات الدردشة ولون الخط ايضآ .

  • ملاحظة: واتس اب التمساح تم حل مشكلة ” هذا الاصدار من واتساب اصبح قديما، ولم يعد يمكن استخدامة
استخدم خيار تقسيم الحالة من خلال
اعدادات بلس – الحالة – تقسيم الفيديو
وفيه شرح بمفضلتي للميزة

روابط تحميل واتساب التمساح الجديد مجاني اخر تحديث


التحميل من موقع واتساب التمساح
صفحة تحميل واتساب التمساح بلس من هنا
شاهد أيضًا : تحميل واتساب عمر من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent