recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث نسخة جديدة واتس اب بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر whatsapp plus الاصدار القديم 2023

تحميل اخر تحديث واتس اب بلس الرسمي الاصدار القديم 2022 download whatsapp plus

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة واتساب
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب,
الازرق  جي بي الاخضر
تحميل واتساب بلس الازرق جي بي واتس اب الاخضر بآخر تحديث
تحميل, واتس اب, بلس, الازرق, الذهبي, جي بي, ثري, اوجي, الاخضر, الاحمر,تنزيل,
واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت, يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, 
 download-whatsapp-plus
unnamed 1
unnamed 1

واتس اب بلس هوعبارة عن ثلاث نسخ من تطبيق واتساب الرسمي كالآتي: نسخة واتساب بلس الازرق وتثبت بديلة للرسمي, نسخة جي بي واتس اب الأخضر لتشغيل رقم ثاني , نسخة جي بي واتساب لتشغيل رقم ثالث. جميع النسخ تحمل خصائص البلس بالكامل ومبنيه على آخر إصدار من التطبيق الرسمي وتدعم كافة اجهزة الاندرويد.

نبذة عن احدث واتس اب whatsapp

ونجح تطبيق واتس اب بلس  اتنفس هواك، في تصدر عمليات البحث في الفترة الأخيرة وذلك لدى كافة المستخدمين، بعدما قدم التطبيق العديد من المميزات الجديديده  الهامة والتي لا يمكن الحصول عليها في التطبيق الأساسي من واتس اب،وقد تم العمل على حل كافة المشاكل التي عاني منها كافة المستخدمين في الفترة الأخيرة.

واتس اب بلس كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب بلس يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء. 
وقبل الحديث عن واتس اب بلس سنعطي مختصر اولا عن واتس اب الرسمي whatsapp هذا البرنامج الذي صدر قبل عدة سنوات مخصوصا للجوالات وهو عبارة عن تطبيق يتم تحميلة على الهاتف الجوال ويتم عبرة مراسلة الاصدقاء و المعارف عن طريق ارقامهم بدون اي تكاليف.

وكل ما تحتاجة هو فقط الاتصال بالنت عن طريق “ثري جي” او “واي فاي” وتستطيع ارسال الفيديوهات و الملفات وجميع انواع الصور و المستندات مجانا، واضيفت لة قبل مدة خاصية الاتصال مجانا وهي خدمة شبيهه بخدمة فايبر viber.
واتس اب صار منتشرا في كل انحاء العالم وخصوصا منذ عام 2020 حيث ان اخر احصائية بان عدد المشتركين النشطين في whatsapp  وصل الى اكثر من مليار مستخدم حول العالم وربما يصل الى مليار ونص عام 2019.


انواع نسخ واتس اب بلس اخر تحديث

1. واتساب جي بي الاخضر – WhatsApp GB
هذا التطبيق هو نسخه معدله من واتساب بلس, ولكن تم تصميمه لتشغيل رقم ثاني على نفس الهاتف
تطبيق واتس اب اتنفس هواك، من تطبيق واتس اب المعدلة بشكل كامل والمقدمة لكافة المستخدمين وعشاق تطبيق واتس اب في كافة أنحاء العالم، حيث تم العمل على تطوير التطبيق بشكل كامل من قبل بعض المطورين العرب في الفترة الأخيرة، من أجل إضافة العديد من المميزات الغير متواجدة في تطبيق واتس اب الأساسي، ومنها خاصية إلغاء الحظر وخاصية رفع حالات كبيرة أكبر من 30 ثانية والمتواجدة في التطبيق الأساسي.
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب ادم الاسطوره من هنا
ونجح تطبيق واتس اب اتنفس هواك، في تصدر عمليات البحث في الفترة الأخيرة وذلك لدى كافة المستخدمين، بعدما قدم التطبيق العديد من المميزات الهامة والتي لا يمكن الحصول عليها في التطبيق الأساسي من واتس اب، وتم العمل على حل كافة المشاكل التي عاني منها كافة المستخدمين في الفترة الأخيرة.

واتس اب بلس كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب بلس يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

كيفية إعداد الخصوصية في واتس بلس  اب جي بي

  1. كما يمكن أيضًا إخفاء علامة صح الاستلام حتى لا يتعرف الأصدقاء من استلامك للرسالة أم لا.
  2. ويمكن أيضًا إخفاء ميزة جاري الكتابة وهذا أيضًا يتم من خلال الضغط على خاصية إخفاء الحالة بشكل مؤقت ويمكنك أيضًا الرجوع إليها مرة أخرى وتعديلها في أي وقت لاسترجاع الإعدادات كما هي.
  3. ويشتهر أيضًا واتس اب جي بي بانه يجعلك تتمكن من إخفاء كلمة جاري تسجيل مقطع صوتي عن جهات الاتصال حتى تتمكن من أرساله واذا حدث أي شيء يمكن حذفه دون حدوث أي موقف محرج لك.
  4. كما يمكنك أيضًا عند فتح أي مقطع صوتي أن تقوم بإخفاء الميكرفون الازرق وال47عذي يوضح سماعك للرسالة المسجلة وقد يعرضك أيضًا إلى ال0احراج في بعض الأوقات.
  5. ويتم أيضًا إخفاء مشاهدتك لحالة الأصدقاء بحيث لا يظهر اسمك تماما في مشاهدتك للحالة باي شكل من الأشكال.
شاهد أيضًا : تحميل احدث واتس اب بلس الذهبي البرتقالي من ميديا فايرمن هنا

الفرق بين واتساب الرسمي و واتس اب بلس ؟


  • واتس اب بلس يمكنك ان تخفى اخر وقت للظهور بحيث لا يمكن لأحد معرفه ان كنت متصل او لا بينما في واتس اب العادي لا يمكنك اخفاء حاله في حال انك كنت متصل .
  • واتس اب بلس تستطيع ارسال ملفات كبيرة الحجم حتى 50ميجا دون التقليل من جودتها بينما لا تستطيع أرسال ملفات كبيرة في واتس اب
  • واتس اب بلس تستطيع تغيير حجم الخط ولونه بلونك المفضل ونوعه أيضاً على عكس واتس اب فلا تستطيع المساس بنوع الخط ولا لونه وحجمه
  • واتس اب لا تستطيع تغيير شكل التطبيق والوانه بينما فى واتس اب بلس تستطيع تغيير الستايل المختص بالواجهه من بين مجموعه ثيمات متوفرة كثيرة .
  • فى واتس اب بلس تستطيع ان ترى صوره البروفايل الخاصة بالشخص الذى تحادثه داخل الجروبات بينما يحدث العكس في واتس اب .
  • واتساب بلس تستطيع ان تتجاوز الحظر الموجود فى واتس اب القديم و يصبح بامكانك استخدام الواتس اب في اي دولة .
  • واتس اب بلس تستطيع ان ترسل اكثر من 10 صور مره واحدة بينما لا يمكنك في واتس اب القديم أرسال أكثر من عشرة صور .
  • يمكنك من خلال واتس اب بلس تشغيل حسابين واتس اب من نفس الهاتف .

شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب فؤاد مقداد بلس ضد الحظر آخر إصدارمن هنا

مميزات الواتساب بلس:


  • يستطيعإخفاء الظهور
  • تم خيارات الخصوصية
  • يستطيع   إرسال رسائل جماعية للمجموعات
  • إمكانية إخفاء اي محادثة
  •  الرد التلقائي (يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا)
  • يمكنك تغيير خط البرنامج بما يقارب 30 خط
  • يمكنك الان ايقاف الانترنت عن الواتساب ويبقى الانترنت يعمل في البرامج الاخرى
  •  يمكنك رفع فيديو في الحالة مدته 7 دقائق بدلا من 30 ثانية
  • إمكانية إرسال رسائل مجدولة
  • يمكنك إستعادة اي رسالة بعد إرسالها وسيتم حذفها من كل الاجهزة التي ارسلت لها
  • يمكنك تعطيل التحميل التلقائي للوسائط لكل محادثة على حدى
  • يمكنك ارسال رسالة او الاتصال برقم غير محفوظ في جهازك مثل تطبيق الفايبر
  • إمكانية التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية
  • إمكانية معرفة من زار بروفايلك او اصبح متصل
  • إمكانية وضع قفل للواتس اب بكلمة مرور
  • إمكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا
  • إمكانية إرسال مقطع صوتي بحجم يصل ل 100 ميغا بدلا من 16 ميغا
  • إمكانية إرسال 90 صورة دفعه واحدة بلا من 10
  • إمكانية وضع حالة عدد احرفها 250 بدلا من 139 حرف
  • إمكانية الضغط على الروابط دون تخزين رقم مرسل الرسالة او صاحب المجموعة

معلومات نسخ واتس اب
الحجم 28 ميجابايت
الاصدار 7.95
نسخة الماركت 2.19.274
تاريخ التحديث

روابط تحميل واتساب الازرق جي بي الجديد مجاني اخر تحديث


تحميل جي بي واتس اب من هنا

تحميل او جي واتس اب من هنا

تحميل واتس اب بلس الازرق 


تنزيل واتس اب جي بي الازرق, تحميل واتس اب جي بي الاخضر, واتساب جي بي الاخضر, تحميل جي بي واتس اب, تحميل واتس اب جي بي uptodown, واتس اب جي بي ضد الحظر, تحميل واتس اب بلس الاخضر, تحميل واتساب جي بي 2019, whatsapp gb ازرق, تحميل واتس اب جي بي اخر اصدار ضد الحظر, واتس ايمن بلس, واتس الازرق ضد الحظر, تنزيل واتس اب ثاني, تحميل واتس اب جي بي 2020, واتساب اوريو, واتس اب جي بي ضد الحظر, تحميل واتس اب جي بي uptodown, واتس اب بلس الذهبي, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتس اب بلس للايفون, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي, gb3whatsapp, ha2whatsapp, واتس اب ابو عمر اخر اصدار, تحميل الواتس اب الوردي للايفون, واتس اب الخمري,
المصدر : تحميل واتس اب بلس من هنا

واتس اب جي بي الازرق, تنزيل, تحميل الاخضر, واتساب, uptodown, ضد الحظر, whatsapp gb, اخر اصدار , ايمن بلس, واتس , تنزيل ثاني, gb للاندرويد, 2020, اوريو, gbwhatsapp, +3 ا, الاحمر, جيبي  اتنفس هواك, pro, دلتا, ابو عمر , الوردي للايفون, الخمري,
google-playkhamsatmostaqltradent