recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح تور للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون آخر إصدار 2023: تنزيل تطبيق Download Tor Browser برابط مباشر كاسر بروكسي

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح تور 2022 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Download Tor Browser برابط مباشر

تحميل متصفح تور 32 بت,من ميديا فاير,للاندرويد,للكمبيوتر برابط مباشر.
تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر
, tor browser 32 bit, tor browser ,deep web, tor for windows xp, tor browser 7.0 8, tor
Download-Tor-Browser-vpn-proxy 
تحميل متصفح تورللكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Download Tor Browser برابط مباشر
Download-Tor-Browser

نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق تور برو اخر اصدار 2023

الحمدلله معز الاسلام بنصره ومذل الشرك بقهره ومصرف الامور بأمره ومستدرج الكافرين بمكره الذي قدر الايام دولا بعدله وجعل العافية للمتقين بفضله والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الاسلام بسيفه وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين تحميل متصفح تور 2020 Tor للكمبيوتر والموبايل مجانا اخر اصدار تحميل متصفح تور للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون معظمنا يستخدم النت بشكل يومي سواء للتصفح أو كجزء من عملنا، وكثيرًا ما تواجهنا مشاكل في عملية تصفح الإنترنت، قد يظن البعض أن المشكلة في بطء سرعة الإنترنت أو في الراوتر، ولكن قد تكون المشكلة الأساسية في نوع المتصفح الذي تستخدمه، فأحيانًا مع استخدامك لمتصفح إنترنت جيد يمكنك التغلب على مشاكل سرعة الإنترنت الضعيفة وقد لا تشعر أصلًا ببطء سرعة توصيل الإنترنت، حيث يوفر لك المتصفح الجيد تجربة أفضل بكثير للتصفح بسهولة، وهذا ما يميز متصفح تور الرائع الذي أثبت فعاليته في الفترة الأخيرة كواحد من أفضل المتصفحات التي توفر للمستخدم تجربة تصفح ممتعة وسريعة. متصفح Tor 2021 هو واحد من أفضل محركات تصفح الإنترنت التي تسمح للمستخدم بتصفح مواقع الإنترنت المختلفة سرا وبشكل خاص ، من أجل حماية بيانات المستخدم في أمان. منذ إطلاقه من قبل الشركة المنتجة ، حصل متصفح Tor على موافقة من رواد الإنترنت وتصفح مواقع مختلفة ، وفاز بالعديد من الجوائز لتميزه في العالم. كان الهدف الأول من إنشاء شبكة متصفح Tor الشهيرة هو القدرة على تصفح الشبكات ومواقع الويب المختلفة على وجه الخصوص دون الكشف عن الهوية الشخصية الحقيقية للمستخدم لحماية بياناته. يسمح متصفح Tor للمستخدم بتشفير معلومات الاتصال الخاصة به والإنترنت الذي يتصل به وإخفائه عند التصفح ، وبالتالي حماية هذه البيانات من التجسس والاختراق من مزودي الخدمة. متصفح Tor Arabic و English لا يتصل مباشرة بالإنترنت ،
قد يهمك ايضاً : تحميل متصفح تور للايفون Tor Browser vpn افضل كاسر بركسي من هنا

                  وصف قصيره عن برنامج  في بي ان تور برابط مباشر مجانا

                    كما حددت في البداية مكان تنزيل ملف التنزيل ، ستظهر نافذة جديدة أيضًا بعد اختيار اللغة من أجل اختيار مكان حفظ المتصفح بعد تثبيته على الجهاز. بشكل افتراضي ، يتم حفظ المتصفح على سطح المكتب ، ولكن يمكنك اختيار المكان الذي تريده. تستغرق عملية تثبيت Tor Browser بعض الوقت حتى تنتهي ، وبمجرد اكتمال عملية التثبيت ، تظهر نافذة توضح أنه تم تثبيت برنامج Tor لفتح المواقع المحجوبة بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الآن استخدامه وتشغيله. من أجل تسهيل الوصول إلى متصفح Tor ، بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، تتم إضافة اختصارات لتسهيل فتح المتصفح والوصول إليه في شكل رموز اختصارات على سطح المكتب أو في قائمة البدء. قم بتنزيل متصفح Tor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كيفية تشغيل متصفح Tor على أحدث إصدار من الكمبيوتر عندما تفتح متصفح Tor للمرة الأولى ، ستظهر نافذة أمامك يمكنك من خلالها الاتصال بشبكة Tor بالنقر على زر "Connect" ، وتتيح لك هذه النافذة إضافة بعض التعديلات على واجهة المتصفح وكيف يعمل. يمكن إجراء التعديلات على واجهة متصفح Tor والأدوات وكيفية عمله وما إلى ذلك في البداية مع التشغيل الأول للمتصفح ، ويمكن تركها والعودة إليها في أي وقت تريد تعديله. بعد الضغط على زر اتصال شبكة Tor ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت الذي قد يكون طويلًا وأحيانًا تظهر نافذة شريط أخضر على الشاشة تظهر تقدم اتصال شبكة Tor. بمجرد الانتهاء من عملية الاتصال بشبكة Tor بنجاح ، ستفتح النافذة الرئيسية للمتصفح في غضون ثوان ، وستظهر رسالة ترحيب من المتصفح أمامك من خلال شاشة الاستقبال للمستخدمين الجدد. تحتوي شاشة استقبال Tor Browser على أداة كرة أرضية واحدة ، بالضغط عليها ، يمكنك معرفة جميع التعليمات لجعل متصفح Tor بالتفصيل. تتضمن هذه التعليمات كيفية إجراء الاتصالات الداخلية ورموز الاتصال على شبكة Tor ، وكيفية حماية معلومات الاتصال الخاصة بك لضمان تصفحك لمواقع الإنترنت المختلفة بطريقة خاصة وآمنة. اتبع هذه التعليمات وقم بتطبيقها بشكل مناسب ، والآن يمكنك تصفح مواقع الإنترنت المختلفة بشكل مجهول ودون التعرض لأي تجسس على بياناتك من قبل مزودي الخدمة أو المتلصصين.
                    اقراء  ايضاً : تحميل متصفح تور للكمبيوترTor Browser لفتح المواقع المحجوبة من هنا

                    ماهو تطبيق تور المجاني لرفع الحظر؟

                     يعد متصفح Tor هو الأكثر أمانًا على الإطلاق ، لأنه يحمي بيانات المستخدم الشخصية وبيانات الاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى سجلات البحث التي يقوم بها. تم إنشاء متصفح Tor للتعامل مع الجزء الآخر من الإنترنت ، أو ما يعرف بالإنترنت المظلم. يعتمد هذا النوع على فكرة تتبع بيانات المستخدم والتجسس عليها والقيام بأنشطة غير قانونية. يوفر متصفح Tor الحماية والأمان لبيانات المستخدم عند المستوى الذي يريده ، من بين العديد من مستويات الأمان المتاحة على متصفح Tor ، ويمكنك الاختيار من بينها ما يناسب كل مستخدم. إذا أراد المستخدم تنزيل متصفح Tor والعمل عليه لتوفير درجة من الحماية للمكان الذي يفتح منه الإنترنت وكذلك وقت التصفح ، سيجد أن متصفح Tor هو الحل المثالي والفعال للغاية في هذه الحالة. ولكن إذا كان يريد حجب وإخفاء المواقع التي يتصفحها من مزود الإنترنت ، فهذا يشبه المستحيل ، لأنه كما ذكرنا في بداية المقال ، فإن تمويل وبيانات متصفح Tor يخضع لإشراف العديد من المؤسسات الحكومية الأمريكية. لذلك ، على أي حال ، ستكون بياناتك معروفة ومفصلة في مزودي الخدمة ولا يمكن حظرها بالكامل حتى بعد تنزيل متصفح Tor واستخدامه لأنه دائمًا تحت سيطرة حكومة الولايات المتحدة.
                    شاهد ايضا : تحميل برنامج بي سايفون برو psiphon3-pro من هنا
                    قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield للكمبيوتر والموبايل من هنا

                    المميزات الرئيسية لتطبيق تور لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

                    • يختلف متصفح Tor عن المتصفحات الأخرى المشهورة عالميًا ، حيث يتمتع متصفح Tor بالعديد من المزايا التي جعلت منه منافسًا قويًا في عالم تصفح الإنترنت بسرعة وسهولة وإخفاء الهوية أيضًا.
                    • من أهم ميزات متصفح Tor أنه مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات ، وأن تنزيله وتثبيته يتطلب خطوات بسيطة وسهلة كما هو موضح وموضح بالتفصيل مقدمًا.
                    • يحتوي المتصفح على واجهة رائعة ومميزة ، ويسمح للمستخدم أيضًا بتعديل شكله واختيار الواجهة المطلوبة من عدد كبير من الصور والخلفيات التي يوفرها المتصفح مجانًا لمستخدميه.
                    • تحتوي الواجهة الرئيسية لمتصفح Tor أيضًا على العديد من الأدوات الرائعة التي تجعل تصفح الويب تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام وسريعة دون الشعور بالملل أو المعاناة من بطء سرعة الإنترنت.
                    • على الرغم من الرموز المتشابكة والاتصالات على شبكة Tor ، فإنه يوفر سرعة تصفح رائعة يمكنها التغلب على مشكلة بطء سرعة اتصال الإنترنت ، لذلك لا يمكنك الشعور بالسرعة البطيئة في المقام الأول.
                    • يتميز متصفح Tor بمحاولته تسهيل عملية تصفح الإنترنت لمستخدميه وفهم احتياجاتهم. عندما تتصفح موقعًا بشكل متكرر ، يضع المتصفح رمزًا خاصًا أو اختصارًا لهذا الموقع على الواجهة الرئيسية للمتصفح بحيث يمكن الوصول إليه بسهولة في كل مرة.
                    • تتنوع مستويات حماية بيانات الاتصال والبيانات الشخصية على شبكة Tor ، ويسمح متصفح Tor للمستخدم باختيار وتعيين مستوى مناسب من الحماية له ضد أي محاولات للتجسس على بياناته.
                    • يسمح متصفح Tor للمستخدمين بحفظ مواقعهم المفضلة في قوائم خاصة ، وفتح أكثر من موقع في نافذة واحدة ، وبالتالي لا يضغط متصفح Tor على موارد الجهاز.

                    عيوب وسلبيات متصفح تور للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

                    • كما ذكرنا ، يحتوي متصفح Tor على العديد من الميزات الرائعة ، وأهمها الدرجة العالية من الأمان والخصوصية التي يتمتع بها المستخدم أثناء عملية التصفح ، ولكن هناك عدد من السلبيات التي يعاني منها المستخدم في متصفح Tor .
                    • على الرغم من أن عملية تصفح الإنترنت على موقع Tor سريعة ، مقارنة بمحركات التصفح الأخرى ، إلا أنها سيئة ، وهذا العيب هو الشركة التي يحاول المنتج تطويرها وتعديلها في الإصدارات الجديدة من المتصفح.
                    • إن درجات الحماية المتفاوتة في متصفح Tor هي أحد عيوبه ، في حالة استخدام بروتوكول اتصال ضعيف وغير محمي بشكل كافٍ ، يمكن التعرف على البيانات الشخصية للمستخدم وفك تشفيرها بسهولة بواسطة شبكة Tor.
                    • نظرًا لإعدادات أمان وأمان Tor ، يمكن أن يتسبب هذا في توسيع نطاق البرامج التي يمكن تشغيلها والاستمتاع بها على مواقع الويب المختلفة من خلال متصفح Tor ، وهو أمر مزعج للعديد من المستخدمين.
                    • نظام الأمان والخصوصية الذي يفرضه متصفح Tor على البيانات الشخصية وبيانات الاتصالل المستخدم بشبكة الإنترنت غير عادلة، 



                    ضع في اعتبارك أن الأنشطة التي تقوم بها داخل متصفح تور نفسه فقط ستكون مجهولة المصدر. تثبيت متصفح تور على جهازك لا يجعل الأشياء التي تقوم بها على نفس الجهاز وباستخدام برامج أخرى (مثل متصفح الويب العادي) مجهولة الهوية.

                    الحصول على متصفح تور Anchor link

                    • افتح متصفحاً مثل فايرفوكس أو كروم أو إنترنت إكسبلورر أو مايكروسوفت إدج واذهب إلى:


                    إن كنت تستخدم محرك بحث للعثور على متصفح تور تأكد من صحة عنوان URL.
                    torwindows1
                    torwindows1

                    • سوف يكتشف الموقع نظام التشغيل الخاص بك وستحصل على الملف الصحيح لنظام تشغيل ويندوز. إذا فشل هذا يمكنك النقر فوق الرابط إلى جانب الزر الأرجواني لتنزيل الإصدار الصحيح.
                    • ستطلب بعض المتصفحات منك تأكيد تنزيل الملف. مايكروسوفت إدج يظهر شريطاً أسفل نافذة المتصفح. يفضل حفظ الملف قبل المتابعة في أي متصفح. انقر على زر الحفظ Save.
                    • يُظهر هذا المثال متصفح تور الإصدار 8.0.3 وهو أحدث إصدار وقت كتابة هذا الدليل. قد تتوفر نسخة أحدث من متصفح تور للتنزيل وقت قراءتك لهذا الدليل، لذا يرجى تنزيل واستخدام أحدث نسخة مقدمة من مشروع تور.

                    تثبيت متصفح تور Anchor link

                    • بعد اكتمال التنزيل، قد ترى خياراً لفتح المجلد الذي تم تنزيل الملف إليه. الموقع الافتراضي هو مجلد التنزيلات (Downloads).  قم بالنقر المزدوج على الملف "torbrowser-install-8.0.3_en-US".
                    torwindows3
                    torwindows3

                    • بعد النقر المزدوج على مثبِّت متصفح تور، ستظهر نافذة تحذيرية عن مصدر البرنامج. يجب أخذ هذه التحذيرات بجدية دوماً والتأكد من ثقتك بالبرامج التي تريد تثبيتها ومن حصولك على نسخة أصلية من الموقع الرسمي وعبر اتصال آمن. بما أنك تعرف ما تريد وتعرف مصدر الحصول على البرنامج، وبما أن التنزيل كان من الموقع الأمن HTTPS لمشروع تور، قم بالنقر على زر التشغيل Run.
                    torwindows4
                    torwindows4

                    • ستظهر نافذة صغيرة تسألك عن اللغة التي تريد استخدامها لمتصفح تور. هناك عدة خيارات، اختر اللغة المطلوبة وانقر زر الموافقة OK.

                    torwindows5
                    torwindows5

                    • ستظهر نافذة جديدة تحدد موقع تثبيت المتصفح. سطح المكتب هو الموقع الافتراضي، ويمكنك تغيير ذلك إلى موقع آخر إن أردت، ولكن أبقِ الخيار الافتراضي في الوقت الحالي.

                    torwindows6
                    torwindows6

                    • تكون عملية التثبيت قد اكتملت عندما تظهر نافذة تؤكد انتهاء التثبيت. إذا نقرت على زر الإنهاء  Finish، فسيتم إطلاق متصفح تور فوراً وستتم إضافة طرق مختصرة للمتصفح تسمى “Start Tor Browser” إلى قائمة البدء وسطح المكتب.

                    torwindows7
                    torwindows7

                    استخدام متصفح تور Anchor link

                    • عند فتح متصفح تور لأول مرة، ستظهر نافذة تسمح لك بتعديل بعض الإعدادات حسب الحاجة. قد تحتاج للعودة لتغيير بعض الإعدادات، ولكن ابدأ بتجريب الاتصال بشبكة تور بالضغط على زر الاتصال Connect.

                    torwindows8
                    torwindows8

                    • ستظهر نافذة جديدة بشريط أخضر توضح اتصال متصفح تور بشبكة تور.

                    torwindows9
                    torwindows9

                    • إطلاق متصفح تور لأول مرة قد يستغرق وقتاً طويلاً. ولكن يجب التحلي بالصبر وسيبدأ متصفح تور خلال دقيقة أو دقيقتين مع رسالة تهنئة

                    •  بعض خصائص متصفحات الإنترنت الشائعة قد تجعلك عرضة لهجمات الرجل في المنتصف. وقد احتوت الميزات الأخرى في السابق على ثغرات كشفت عن هويات المستخدمين. يمكن رفع مؤشر الأمان إلى أعلى إعدادات ممكنة لإيقاف هذه الميزات. سيمنحك هذا أماناً أكثر في وجه الخصوم ذوي التمويل الجيد والقادرين على التدخل في اتصالك بالإنترنت أو استعمال ثغرات جديدة وغير معروفة في هذه الميزات. ولكن للأسف، قد يؤدي إيقاف هذه الميزات إلى توقف بعض المواقع عن العمل. إن الإعداد الافتراضي المنخفض مناسب لأغراض الحماية في الأحوال العادية، ولكن يمكنك رفعه إن كنت معرضاً للهجوم من قبل مهاجمين متطورين، أو إن كنت لا تمانع عدم عرض بعض المواقع بشكل صحيح.

                    معلومات عن تطبيق تور pro"vpn proxy اخر تحديث 

                    • نظام التشغيل : Android, IOS, Windows
                    • الفئة : متصفحات الويب
                    • الترخيص : مجاني
                    • يتطلب إصدار: Android, IOS, Windows
                    • المؤلف: The Tor Project
                    • اللغة: متعدد اللغات
                    • التراخيص : يتباين بحسب النظام
                    • الحجم: يتباين بحسب الجهاز
                    • التاريخ 10 - فبراير- 2021
                    • التنزيلات 4,000,000

                    تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر,2017-2018-2019-2020-2021-2022
                    تحميل متصفح تور 32 بت, تحميل متصفح تور 2018, تحميل متصفح تور 2019, تحميل متصفح تور من ميديا فاير, تحميل متصفح تور للاندرويد, تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر, tor browser 32 bit, tor browser 2018, تحميل متصفح تور 32 بت, تحميل متصفح deep web, tor browser for windows xp, tor browser 7.0 8, tor browser alpha, orfox,or browser for android, tor browser 8.0 5, تحميل متصفح تور من ميديا فاير, tor browser filehippo, تحميل متصفح تور للاندرويد, tor softonic, تحميل متصفح تور 2019 للاندرويد, كيف احمل متصفح تور, tor browser 7.0 4, متصفح تور للايفون, تنزيل متصفحات حديثة, برامج كمبيوتر جديده, برامج جديدة 2020, ما هو متصفح تور, جسور تور, تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر, متصفح المواقع المحجوبة 2019, برنامج اوربت للاندرويد, تحميل متصفح تور 64 بت, tor browser for android alpha, telecharger tor,
                    المصدر : تحميل متصفح تور  من هنا
                    google-playkhamsatmostaqltradent