recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Proxy Mask vpn للكمبيوترآخر إصدار 2023: تنزيل تطبيق افضل كاسر بركسي مجاني 2022 لفتح المواقع المحجوبة

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Proxy Mask vpn للكمبيوتر: مجاني 2022 لفتح المواقع المحجوبة.

تفعيل برنامج Proxy Mask شرح برنامج بروكسي ويندوز 10 download free Windows 7 Mask Full Speed تحميل المواقع المحجوبة مجانا مجاني كسر البروكسي list تغيير أقوى Master for PC للكمبيوتر iOS Proxy

download-Proxy-Mask-vpn-computer

تحميل برنامج Proxy Mask vpn للكمبيوتر افضل كاسر بركسي مجاني
إضافة شرح

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل كاسر البركسي تطبيق Proxy Mask vpn برو اخر اصدار 2023


مرحبا بكم في موقعنا تحميل، في هذه الصفحة يمكنك تحميل أي برنامج مجاني غير مخالف لقوانين و | سياسة الخصوصية | Privacy-Policy، ونحن حريصون على هذه الصفحة من أجل الانتقال إلى الرابط الأصلي دون التعرض للفيروسات ضارة ، وأيضا وضع الإعلانات الخاصة ب Adsense في هذه الصفحة عند تحميل البرامج المجانية أو المدفوعة ، ويتم ترتيب الإعلانات في المكان بطريقة غير مزعجة ليتم تحميل البرامج او الانتقال الى العنوان مباشرة ، تحميل برنامج Proxy Mask vpn للكمبيوتر هل تعرف ما هي برامج كسر البروكسي ؟ أظن أن مر عليك في وقت من الأوقات هذا الاسم لكن ما هي أستخدامته ؟ ما هي فائدته ؟ ما هي أسباب وجوده برامج البروكسي من الأساس ؟ هل هي برامج أمنة للأستخدام؟ كل تلك الأسئلة ربما خطرت في بالك عندما مرت عليك برامج كسر  البروكسي و نحن هنا لمساعدتك لمعرفة ما هي برامج البروكسي بالإضافة لعرض لك أحدى أفضل برامج البروكسي Proxy Mask الذي سيفيدك في التصفح الأمن غير المتتبع و تصفح الأنترنت بحرية أكبر و بدون قيود فعند تحميل برنامج Proxy Mask و تنصيبه لن يتم مزود الخدمة خاصتك بمنحك ال IP الذي سوف تستخدمه بل سيتم تغير عنوان ال Ip الخاص بك و دخولك الأنترنت من خلال IP بلد أخر يمكنك أختياره، أذن قبل أن أكتب نبذة عن برامج اليوم سأعطيك نبذة عن برامج ال Proxy بوجه عام. برامج الوكيل المكسور هي برامج تتجاوز حماية مزود الخدمة الخاص بك حيث يتم حظر المواقع أو تقييدها لاستخدام الإنترنت أو تتبع حركة الإنترنت ، ومهمة كسر برامج الوكيل هي تغيير عنوان IP وكسر حماية مزود الخدمة من أجل تصفح الإنترنت بحرية وبدون قيود من مزود الخدمة وأيضاً بدون تتبع. Proxy Mask هو برنامج كسر الوكيل يستخدم لتجاوز حماية مقدم الخدمة ، والذي يطبق قيودًا على الإنترنت ، مثل حظر مواقع معينة أو تتبع تحركات شخص على الإنترنت ، لذا فإن تغيير عنوان IP يجعلك غير مراقب من قبل مزود الخدمة ولا يخضع لقيوده ، مهمة البرنامج بسهولة هي تغيير IPL من خلال تدخلي على الإنترنت وجعله مثل البلد الآخر الذي من خلاله تخطي حظر مزود الخدمة الخاص بك بالإضافة إلى النقص التتبع.
شاهد ايضا : تحميل برنامج بي سايفون برو psiphon3 pro من هنا

وصف قصيره عن برنامج  في بي ان Proxy Mask vpn برابط مباشر مجانا

سنشرح اليوم كيفية كسر البروكسي ، وفتح المواقع المحجوبة ، وتجاوز الحظر ، خاصة وأنني أعرف عدد العرب الذين يعانون من مشاكل الحظر. في بعض البلدان ، تم حظر YouTube حتى من خلال برنامج مجاني ورائع للغاية يحتوي على العديد من القدرات الرهيبة التي لم أكن أملكها من قبل. لقد رأيته في أي برنامج آخر وصحيح أن البرنامج يحتوي على نسخة مدفوعة ولكن حتى الإصدار المجاني (الذي سأوضحه) يحتوي على العديد من القدرات الرائعة التي تمكنك من كسر الوكيل وتجاوز الحظر وهدف واحد هو فتح المواقع المحجوبة دون تعب ، والسؤال الذي يطرح الكثير ، ما الفرق بين Proxy و VPNيحتوي برنامج Proxy Mask على أنك ستعبر عن طريقتين للعمل ، الأولى والأسهل هي فقط لفتح البرنامج والضغط على المكالمة ، وبصورة عشوائية سيغير IP الخاص بك إلى أي بلد آخر من خلال اعتماد طريقة Tor التي تضمن لك أعلى مستوى من الحماية.الطريقة الثانية التي أحببتها هي أنه يمكنك تحديد خادم معين أو دولة معينة للاتصال بها ، وهي خطوة مهمة. على سبيل المثال ، تسمح بعض المواقع للأمريكيين فقط بزيارتهم ، لذا يجب عليك اختيار وكيل أمريكي لتتمكن من الاتصال بهذا الموقع ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على 3 أنواع من الوكلاء وهي:Transaprent: تم تغيير IP الخاص بك ، ولكن في مرحلة ما من الاتصال يتم استخدام IP الأصلي لك لتبادل المعلومات ، ولكن أهم ميزة لهذا النوع من الوكيل هي السرعة.مجهول: تم تغيير عنوان IP الخاص بك حقًا ، ولكن إذا قلت أن الخادم الوكيل المتصل يُستخدم لتنزيل المعلومات ، ولكن في حالة التحقق من الاتصال ، فيمكنه التعرف على أنك تستخدم وكيلًا دون اكتشاف عنوان IP الأصلي لك.

قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر والموبايل من هنا

ماهو تطبيق Proxy Mask vpn المجاني لرفع الحظر؟

Proxy Mask عبارة عن أداة مساعدة للشبكة تمكنك من الوصول إلى المحتوى المحظور من مواقع الويب المختلفة. يقوم Proxy Mask بتغيير عنوان IP الخاص بك إلى بلد آخر ، ويخفي عنوان IP الخاص بك ويسمح لك بالتصفح بشكل مجهول دون أن يتم تعقبك عبر الإنترنت. وهو يدعم خوادم بروكسي HTTP و HTTPS ويسمح لك بتحديد إعدادات وكيل مختلفة لعمليات مختلفة في نفس الوقت.
اقراء  ايضاً : تحميل برنامج سناب فى بي ان snap VPN هنا

المميزات الرئيسية لتحميل تطبيق Proxy Mask vpn لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

  • ميزة Proxy Mask هي أنه سهل الاستخدام حيث أن واجهة البرنامج هي واحدة يمكنك من خلالها اختيار أي خادم لدخول الإنترنت من خلاله وستظهر لك مقدار الضغط على الخادم الذي تختاره وسرعته المتوقعة وأيضًا البلد الذي ستتواصل من خلاله.
  • التعدي على حماية مزود الخدمة: قد يتم حظر بعض المواقع من مزود الخدمة وهذا ينتشر في تلك الأيام لذا فإن برنامج قناع الوكيل المستخدم لهذا الغرض هو حظر المواقع المحظورة من خلال مزود الخدمة الخاص بك.
  • لميزات الرئيسية: تطبيق الكل في واحد: TOR و VPN و Proxy ؛ إخفاء عنوان IP الخاص بك ؛ يتجاوز الرقابة على الإنترنت والتصفية ؛ إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت من ISP الخاص بك ؛ الوصول إلى المواقع المحجوبة ؛ الوصول إلى محتوى الويب المقيد جغرافيًا (مثل بعض مقاطع فيديو YouTube) ؛ زيادة خصوصيتك على الإنترنت ؛ بناء مفتاح VPN Kill ، و TOR Kill Switch ؛ مبدل DNS.

استخدامات البرنامج

يستخدم البرنامج بشكل رئيسي لتغيير عنوان IP وتوصيلك بالإنترنت من خلال خادم آخر في بلد آخر وليس من خلال مزود الخدمة الخاص بك ، ويمكن تلخيص استخدامات البرنامج في النقاط التالية.
تغيير IP: يتم إجراء تغيير IP من قيود مزود الخدمة وكذلك لأولئك الذين يعانون من مشكلة سقوط IP كل فترة أو لأولئك الذين يرغبون في تغيير IP لأغراض أمنية فقط ، يتم توفير جميع هذه الاستخدامات من قبل برنامج القناع الوكيل للاستفادة منها.
عبر الإنترنت كما لو كنت من بلد آخر: قد تفيد هذه الميزة أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الخدمات على الإنترنت التي يتم توفيرها فقط للمقيمين في بلدانهم ، مثل عدد أفلام Netflix الكبيرة في أمريكا أو خدمات Steadia من Google يمنحك ألعابًا باشتراك شهري بسيط أو أي من تلك الخدمات التي يتم استخدامها في منطقة جغرافية واحدة.

معلومات عن تطبيق Proxy Mask vpn  pro" proxy اخر تحديث 

  • الترخيص : مجاني
  • الإصدار : برنامج بروسكي 2020 Proxy
  • تاريخ الإضافة :
  • اللغة : الانجليزية
  • حجم الملف : 20 ميجا بايت
  • المطوّر : PROXY
  • نظام التشغيل : ويندوز 7 / ويندوز 7 64 بيت / ويندوز 8 / ويندوز 8 64 بيت / ويندوز 10 / ويندوز 10 64 بيت

تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,فى بي ان, محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل,اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, 
المصدر : تحميل برنامج Proxy Mask vpn للكمبيوتر من هنا
تفعيل برنامج Proxy Mask, شرح برنامج بروكسي, تفعيل Proxy Mask, بروكسي ويندوز 10, Proxy download, Proxy download free Windows 7, Proxy Mask Full, VPN mask, تفعيل برنامج Proxy Mask, Speed VPN for Windows 10, Download free proxy, تحميل برنامج المواقع المحجوبة مجانا, برنامج بروكسي مجاني, برنامج كسر البروكسي, Proxy download free Windows 7, Proxy Mask free, Download proxy list, برنامج تغيير البروكسي, أقوى بروكسي, برنامج بروكسي, VPN Proxy Master for PC Windows 10, VPN free download PC, Windows proxy master, تحميل برنامج VPN Proxy للكمبيوتر, VPN Master iOS, VPN Proxy Master download,
google-playkhamsatmostaqltradent