recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب بلس 2018 9 12 ذهبي الاصفر التاج الملكي ضد الحظر والهكرالمعدل البرتقالي

رهف القنون
الصفحة الرئيسية
تنزيل واتس اب اصفر, واتس الذهبي 2015, تحميل ضد الحظر والهكر, المعدل, wa2 whatsapp plus v6 10, تغير لون, الرصاصي, البرتقالي, الفضي للايفون, بلس 2014 برابط مباشر, تويتر, 4.70 السراب البعيد, العربي للبرامج الموثوقة, احدث, من ميديا فاير, 2020, متجر بلاي, 2022, آلوآتس آلذهہ بي, v7 30, لهواوي, حديد, الازرق.
2018-9-12-whatsapp-gold
Whatsapp-Plus-Gold
Whatsapp-Plus-Gold

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث الواتساب بلس 2018 9 12 ذهبي اخر اصدار

الواتس اب بلس الذهبي ابو عرب يتميز الواتساب بلس بالعديد من المميزات التي تجعله محبوب بين جماهير هواتف الاندرويد حيث يعد الواتساب الذهبي خالي من الاعلانات والمواد الاعلانية المزعجة ، الواتساب بلس الذهبي في اخر اصداره قد عالج العديد من المشاكل في نسخة الواتساب العادية حيث قدم عديد من المتغيرات في خاصية اخفاء الظهور و الامان والتعريب الاحترافي لنسخة . الحالة الجديدة: الان تستطيع استخدام الحالة الجديدة او الستوري مثل سناب شات في اخر اصدار من واتس اب بلس ابو عرب. اخفاء اخر ظهور: وهي من افضل المميزات في واتس اب بلس WhatsApp Plus فاذا قمنا بتفعيل هذا الخيار لن يتمكن احد من مشاهدتك متصل Online نهائيا وسوف يظهر له اخر ظهور بتاريخ قديم فلن يستطيع احد معرفة انك متصل حتى اثناء تواجدك على الواتس اب. واتس اب ابو عرب وهي مطابقة لنسخة المتجر 2.18.46 من برنامج واتس اب Whatsapp وتحتوي على مميزات جديدة خاصة بالخصوصية مثل اخفاء الظهور واخفاء متصل الان، واخفاء صحين الكتابة، وحفظ حالات الاصدقاء لديك في الاستديو من الواتس اب الخاص بك، وتستخدم هذه النسخ لحل مشكلة تشغيل عدة ارقام، للواتس اب على جهاز واحد وهي نسخ امنة وتم فحص الاكواد البرمجية المضافة بشكل خاص وتقني، تعد نسخة واتساب الذهبي WhatsApp Gold والمطورة عن واتس اب الأخضر من أفضل النسخ التي تلبي جميع احتياجات المستخدمين لما لها من مميزات إضافية عن جميع النسخ. daywb*963 .

ماهو واتساب بلص الذهبي للايفون ضد الحظر والفيروسات

هو افضل اختيار بالنسبة لمستخدمي تطبيق واتساب الرسمي. لوجود عدة مميزات اضافية ونسعى دائمآ ليكون الافضل من بين جميع نسخ الواتس الاخرى ويتميز واتساب الذهبي – WhatsApp Gold بإخفاء المحادثات وجعلها سرية واعادة اظهارها، وتغيير لون التطبيق بحسب رغبة المستخدمين، كما يدعم ميزة الملصقات كما في نسخة هواتف الأيفون، بالاضافة لتغير شكل ايقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية. ويمكن للمستخدمين باجراء مكالمات فيديو جماعية، ويستطيع المستخدم اختيار طريقة النسخ بعدة طرق موجودة في اعدادات التطبيق، كما يمكن للمستخدمين اخفاء الصور والفيديهوات وعدم ظهورها في الاستيديو من خيارات التطبيق . وعن الميزات الاضافية لتطبيق واتساب الذهبي ،اضافة خطوط للكتابة وتثبيت 30 محادثة في الشاشة الرئيسية ويستطيع المستخدمين تثبيت التطبيق بدون حذف النسخة الخضراء . وأيضاً يستطيع المستخدم تحميل حالات الأصدقاء ومشاهدتها بدون أن يعلم، والميزة الأهم تشغيل عدة أرقام على نفس التطبيق لفتح اكثر من حساب.

وصف عن احدث وتس اب بلاس الذهبي للاندرويد  ضد الهكر

واتس اب بلس الذهبي الأكثر استخدامآ من بين جميع نسخ واتساب المطورة والمعدلة والاكثر شعبية حول العالم في ظل وجود واتساب الرسمي اللي يعاني منة الكثير بسبب عدم وجود المميزات اللي لا تتوفر إلأ في واتساب الذهبي وهذا اللي جعل كثير مستخدمين واتس اب  تركهم النسخة الرسمية والرجوع لنسخة الذهبي وهي من افضل النسخ حاليآ والذي تعمل بمميزات رائعة. هناك الكثير من النسخ المعدلة توقفت بسبب التحديثات الاخيرة من شركة واتساب الرسمي فقد تعطلت اكثر النسخ المعدلة وتوقفو مطوريها من اصدار تحديثات جديدة ومن ضمن هذه النسخ اللي توقفت نسخة واتس اب عمر, وواتس اب جي بي, واتساب بلس الازرق, واتساب العنابي, واتس اب الاحمر, والكثير من النسخ قد توقفت حتي واتس اب الذهبي قد توقفت بسبب مشاكل التحديثات الاخيرة تم اصدار نسخة جديدة من واتس اب الذهبي اصدار 7.90 بعد توقف النسخة السابقة 7.30, حاليآ النسخة اللي تعمل نسخة تجريبية ولم يتم اضافة اي مميزات جديدة حاليآ يقوم عمل مطوري الذهبي من اضافة مميزات جديدة واضافتها في الاصدار القادم بأذن الله, واتس اب بلس الذهبي التحديث الجديد 2019 ؛ واحد من التحديثات المميزة التي أطلقها مبرمجي تطبيق واتس اب بلس الذهبي في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل العمل على إجراء العديد من التغييرات الهامة والتي طالب بها العديد من المستخدمين في الوطن العربي، حيث إن تطبيق واتس اب بلس الذهبي، واحد من التطبيقات الشهيرة للغاية والتي حققت الكثير من النجاحات في وقت قليل على أنظمة أندرويد وآيفون، كما إن التطبيق حصل على استحسان الكثير من الأشخاص بعدما قدم الكثير من المميزات الغير متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى.

خصائص واتسب بلس الذهبي  ابليس المطوار للكمبيوتر

لن تجد أحسن من تنزيل نسخة مُحسنة من برنامج واتس اب الذهبي مع الكثير من المواصفات التي يفتش عنها الكثير من المستخدمين.
برنامج واتس اب الذهبي واحد من إصدارات أبو عرب ، المُطور العربي المطور المسؤول عن تعديل برنامج واتس اب للأندرويد
كما ان هنالك نسخ كثيرة مشابهه لنسخة واتساب الذهبي وهي واتس اب جي بي ، واتساب بلس ، واتساب عمر ، واتساب عاصم محجوب ، واتساب ابو نوره ، واتساب حواء ، واتساب يوسف الباشا ،
برنامج واتس اب الذهبي يعطي المستعمل الكثير من المميزات والتحسينات من ضمنها مسعى إضافة حالات خاصة لأكثر من ثلاثين ثانية
وايضًا يُمكنك هذه اللحظة رؤية الحالات التي ينشرها أصدقائك دون علمهم، وهنالك مميزات خصوصا في برنامج واتس اب الذهبي
هنالك الكثير من الإضافات الجديدة في التطبيق التي يحرص المعدل والمطور على تحسينها والتي سنتحدث عنها بشكل مفصل في موضوعنا.

تحميل اخر تحديث  واتساب الذهبي mosa موقع نجم اليمن

تطبيق وتساب بلس الذهبي ابو عمر قد تتعرضر للحظر عندما تستخدم واتساب الذهبي ابو عرب وذلك بسبب إطلاق شركة واتس اب بلس الرسمية حملة لإيقاف التطبيقات المعدلة بشكل كامل، حتى الأن وا يعمل مطور التطبيق  وتساب بلص على تجاوز الحظروايستطيع ان يقوم بتعديلات مختلفه  برمجية على الكود المصدري للتطبيق ولكن كل  هذا  لا يزيل الخظر نهائياً لذلك من الممكين علي  المستخديم ان يقوم بي بحفظ دائماً بنسخة إحتياطية من محادثات كما انه يمكنك إسترجاعها في حال تم حظر حسابك علي واتس اب.بلس الذهبي ابو عرب

هل برنامج الواتس الذهبي آمن للإستخدام ؟

برنامج واتس اب الذهبي يعطي المستعمل استخدام افضل من تطبيقات المحادثة الأخرى كتطبيق Instagram عربي وتنفيذ الواتس اب الرسمي وبرنامج واتس اب بلس الازرق وغيرها ،
ذلك إضافة إلى الحرص على معدّل عالي من الحراسة والأمان للبيانات والمعلومات وبيانات المستعمل، ولذا سنشرحه بشكل مفصل وفي السطور التالية.

كيفية التحكم في إعدادات الأمان والخصوصية في الواتس الذهبي بسهولة

تم تصميم واتس الذهبي على يد مجموعة محترفة من المبرمجين؛ لذا تأكد من أن الأكواد البرمجية للتطبيق تم فحصها على العديد من البرامج الفيروسية الخطيرة،
برنامج واتس اب الذهبي أمن تمامًا أي أنك عندما تُرسل رسالة أو تستقبل أخرى فهي تكون مُشفرة بشكل محترف
عن طريق سيرفرات الواتس اب ولا يستطيع أي هاكر من فك التفشير إلا عن طريق الشركة نفسها.
أيضًا؛ برنامج واتس اب الذهبي لا يدعم خاصية الإعلانات سواء كانت إعلانات مزعجة أو مُفيدة
وهكذا لن تجد أي فرصة لتثبيت برامج تالفة ضارة عن طريق الخطأ، وهذا أيضًا يضمن مستوى الأمان العالي بالتطبيق.
الأهم من ذلك يحرص المطورون على تحديث تقنيات الأمان بالهاتف بإستمرار حتى يمنحك تجربة آمنة وموثوق فيها بالكامل.
هناك طريقتين لتحديث تطبيق واتس اب بلس الذهبي أخر إصدار وسوف نعرضهم عليكم كالتالي :-

  • الطريقة الأولي : قم بتحميل أحدث نسخة  وعمل لها تثبيت بدون حذفة النسخة القديمة من برنامج واتساب جولد وهذة الطريقة سهلة وأكثر إنتشارا.
  • الطريقة الثانية : في حالة الرغبة في تثبيت اخر اصدار من الواتساب الذهبي ومسح الاصدار السابق يجب عليك عمل نسخة إحتياطية من المحادثات قبل حذف النسخة القديمة وسوف نشرحها بالتفصيل كالتالي :-
اعدادات التطبيق > نسخ إحتياطي > نسخ إحتياطي للبيانات.
الذهاب لإذونات التطبيق من إعدادات الهاتف > تفعيل خيار التخزين وخيار جهات الإتصال كي تظهر الإسماء المسجلة لديكم.
بعد تثبيت النسخة القديمة نضغط علي إستعادة.
  • اخفاء وضع متصل : قد ترغب أحيانًا في إستخدام برنامج الدردشة ومتابعة الأحداث لكن بشكل متخفي عن الأنظار؛ برنامج واتس اب الذهبي يمنحك
هذه الإضافة حتى تتحدث مع من تُريد دون إزعاج من الأخرين، أيضًا لن يعرف أصدقائك أخر مرة كنت متصل فيها على التطبيق.
  • إخفاء وضع قراءة الرسالة : يُمكنك الآن قراءة الرسالة التي يُرسلها أصدقائك بشكل سري دون أن يعلم المرسل بذلك.
اخفاء وضع استلام الرسالة : مثل قراءة الرسالة؛
إخفاء وضع  جاري الكتابة : اضافة جديدة وهي التحكم في حالة الكتابة، وتتحكم بها عن طريق إعدادات الخصوصية
وهكذا لن يعرف أصدقائك إذا كنت تقوم بالكتابة أو لا.
  • إخفاء وضع جاري تسجيل مقطع صوتي : أيضًا من الإضافة المحدثة بالبرنامج هي إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي من إعدادات الخصوصية.
  • إخفاء وضع مشاهدة الحالات : أصبح بإمكانك الآن متابعة الحالات التي يُنشرها أصدقائك دون معرفتهم بذلك،
أنت في أمان تام من الكشف عن نفسك لأصدقائك وزملائك عن طريق إخفاء حالتك على الإنترنت تمامًا، تعطيل حالة الكتابة/ التسجيل.
  • إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة : من أحدث وأهم الإضافات الحديثة بالبرنامج؛ قد يُثيرك الفضول في معرفة محتوى الرسالة التي تمت حذفها بالفعل من قبل جهات الإتصال لديك،
مع برنامج واتس اب الذهبي يُمكنك إعادة مشاهدتها دون علمهم.
  • ايقاف النت عن الواتس : يتم ذلك من خلال الضغط علي ايقونة الوايفاي التي تظهر في اعلي شاشة التطبيق
فعند اتمام عملية اقفال النت عن الواتس اب يظهر علي علامة الواي فاي رمز قفل وتظهر رسالة غير متصل بالإنترنت.
  • حذف الإعلانات: لن تجد أي نوع من الإعلانات المزعجة التي تنزعج منها على برنامج الدردشة الأخرى
تشغيل حسابين في نفس الوقت : برنامج واتس اب الذهبي يُتيح لك استخدام رقمين مختلفين في نفس الجهاز.
  • تحميل الحالات : إذا عجبتك الحالات التي ينشرها أصدقائك؛ يُمكنك الإحتفاظ بها على جهازك بضغطة زر واحدة .
  • إضافة حالة مدتها أكثر من 30 ثانية : لن تضطر إلى رفع حالات قصيرة مع برنامج واتس اب الذهبي.

المميزات الرئيسية تنزيل لواتساب بلس الذهبي الملكي احدث نسخة جديدة 

يمتلك تطبيق واتس اب بلس الذهبي التحديث الجديد ، عدد ضخم من المميزات ومنها خاصية ضد الحظر والتي وفرها التطبيق لكافة المستخدمين، كما إن التطبيق يقدم لكم خاصية الحظر المؤقت التي انتظرها الكثير من الأشخاص، كما إن التطبيق يمتلك كافة المميزات المتواجدة في تطبيق واتس اب بلس.
كما يمتلك التطبيق ميزة اخفاء المحادثات السرية المميزة والتي تساعد في المزيد من الخصوصية، كما يمكن من خلال التطبيق العمل على رفع فيديو أكبر من 30 ثانية للحالة الواحدة، كما يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة من البرنامج بشكل سهل للغاية، ويمكنك من خلال التطبيق فتح أكثر من رقم على هاتف واحد، وهي من المميزات الهامة للغاية بالنسبة لفئة كبيرة.
  • اخفاء الصح الثاني: لن يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك استلمت الرسالة.
  • اخفاء الصحين الزرقاء: لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك قرأت الرسالة ولكن في المقابل انت تعرف انه قرأ الرسائل ويظهر فقط لك الصحين الازرق.
  • اخفاء جاري الكتابة: تستطيع كذلك في النسخة الجديدة واخر اصدار من واتس اب بلس اخفاء جاري الكتابة او typing عن الطرف الاخر من المحادثة.
  • اخفاء جاري التسجيل: عند تسجيل مقطع صوتي.
  • اخفاء اشارة التشغيل: اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.
  • زيادة حروف الحالة الى 250 حرف: تستطيع الان كتابة جمل طويلة جدا في الحالة الخاصه بك.
تشغيل رقمين واتس اب: تستطيع تشغيل نسختين واتس اب على جهاز واحد بدون روت عن طريق تنزيل واتس اب 1 و واتس اب 2.
رؤية حالة الاشخاص بدون الدخول الى المحادثة: تستطيع رؤية حالة الاشخاص متصل او اخر ظهور له من الشاشة الرئيسية للبرنامج.
تغيير لغة البرنامج: الان تستطيع تغيير لغة برنامج الواتس اب بلس عكس لغة جهاز الاندرويد الخاص بك.
ويعد التطبيق من التطبيقات المعدلة بشكل جيد للغاية، حيث تم منع الإعلانات بداخل التطبيق والتي يعاني منها الكثير من الأشخاص، كما تم تشديد إجراءات الأمان بداخل التطبيق والخصوصية والتي يبحث عنها الكثير، حيث يضمن لك التطبيق سهولة وأمان كامل في التعامل.
تنزيل واتس اب بلس الذهبي التحديث الجديد 2019 ، من أسهل العمليات التي يمكن للشخص القيام بها، حيث إن التطبيق متاح على نظامي أندوريد وآيفون، ولكن التطبيق غير متاح على أي من المتاجر العالمية، حيث إنه مخالف لسياسات المتاجر العالمية، ولكن يمكن تحميل التطبيق على الهاتف من خلال الروابط التي نقدمها لكم، وبعدها يمكن تنصيب التطبيق بشكل سهل ومبسط.
تنزيل الواتس الذهبي احدث إنتاج برابط مباشر من موقع توب ون ؛ إذا كنت تود في الزيادة من الخصوصية والأمان خلال التحدث مع أقاربك أو ترقية المواصفات المتواجدة في برنامج واتس اب الأخضر التحديث القديم مثل القضاء على الدعايات المؤذية والمقلقة،
تغيرات في النسخة الواتس اب بلس الذهبي :
مميزات حديثة في واتساب الذهبي


معلومات عن وتساب بلاص الذهبي الملك المعدل المطور

  • إسم البرنامج : الواتساب الذهبي WhatsApp Gold.
  • إصدار البرنامج: 7.30.
  • تاريخ التحديث : 
  • نسخة جوجل بلاي : 2.19.69.
  • الشركة المطورة : أبو عرب.
  • حجم البرنامج : 28.36 ميجا بايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • اللغة : اللغة العربيه ومعظم اللغات.

روابط تحميل تحديث برنامج WhatsApp Gold بلس
التحميل من موقع  واتساب الذهبي
توجه إلى صفحة تحميل واتس اب ابوعرب



تحميل اخر تحديث الواتس الذهبي 2020

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير اخر اصدار

  • تنزيل اخر تحديث "واتساب الذهبي" 2021.
  • تنزيل اخر تحديث واتساب الذهبي mosa.
  • تنزيل اخر تحديث الواتس الازرق الذهبي.
  • تنزيل الواتس الذهبي بسهولة.
  • تنزيل واتس اب 2017 الذهبي.
  • تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي.
  • تنزيل واتس اب اصفر.
  • تنزيل اخر تحديث واتس اب الذهبي.
  • تنزيل احدث واتس اب الذهبي 2018.
  • تنزيل واتس اب الذهبي 2019.
  • تنزيل احدث واتس اب الذهبي 2021.
  • تنزيل واتس الذهبي 2015.
  • تنزيل احدث واتس الذهبي 2020.
  • تنزيل واتساب التاج الاصفر.
  • تنزيل واتساب الذهبي 2021.
  • تنزيل واتساب الذهبي 2020 للاندرويد.
  • تنزيل واتساب الذهبي 2020 للايفون.
  • تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار.

حل مشكلة واتس اب الذهبي
طريقة تحميل الواتس الذهبي
كيفية تحديث الواتس الذهبي
مميزات الواتس اب الذهبي

مميزات الواتس الذهبي 2020
احدث واتس اب 2020
مميزات وعيوب الواتس الذهبي
احدث واتس اب 2020
استرجاع "الواتساب الذهبي"
الرابط الذهبي
الواتس الذهبي القديم
الواتس الذهبي المعدل
الواتس الذهبي ضد الحظر 2019
تحميل اخر تحديث الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر


أنواع الواتس اب الذهبي:
  • تحميل اخر تحديث الواتس اب الذهبي ٢٠١٩.
  • تحميل اخر تحديث "الواتساب الذهبي mosa"
  • تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي mosa.
إعدادات الواتس الذهبي

تحديث واتساب الذهبي mosa موقع نجم اليمن
تحديث واتساب الذهبي mosa احدث اصدار 2020 whatsapp Gold رابط تنزيل واتس اب الذهبي 2020

تحديث واتساب الذهبي mosa نجم اليمن

  1. تحديث الواتس الذهبي mosa.
  2. تحديث واتساب الذهبي 2020 mosa.
  3. تحديث واتساب الذهبي mosa 2021.
  4. تحديث الواتس الذهبي 2018.
  5. تحديث الواتس الذهبي المحظور.
  6. تحديث واتساب الذهبي 2020.
  • تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي ابو عرب.
  • تحميل WhatsApp Gold.
  • تحميل احدث الواتس الذهبي 20app20.
  • تحميل الواتس الذهبي للاجهزه الضعيفة.
  • تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي للكمبيوتر.
  • تحميل واتس اب البرتقالي للايفون.
  • تحميل احدث واتس اب الذهبي للاندرويد.
  • تحميل واتس اب الذهبي للايفون 2020.
  • تحميل واتس اب الذهبي للكمبيوتر.
  • تحميل احدث واتس اب الذهبي من ميديا فاير.


تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير للايفون
تحميل احدث واتساب البطريق الذهبي
"تحميل احدث واتساب الذهبي"
تحميل واتساب الذهبي mosa
تحميل واساب

شكل الواتس الذهبي
كيفية تحديث الواتس الذهبي
كيفية تحميل الواتس الذهبي للايفون
متجر بلاي تنزيل واتس اب الذهبي
مشكلة تحديث الواتس اب للاندرويد
نسخة واتساب الصفراء
هل الواتس الذهبي خطير
هل الواتس الذهبي هكر
واتس اب الذهبي 2018
واتس اب الذهبي 2018 اندرويد
واتس اب الذهبي 2020
واتس اب الذهبي 2020 للايفون
واتس اب الذهبي APK
احدث واتس اب الذهبي End
تنزيل اخر تحديث واتس اب الذهبي v8 20
واتس اب الذهبي القديم
واتس اب الذهبي خفيف
تنزيل اخر تحديث واتس اب الذهبي ضد الحظر
واتس اب الذهبي للاندرويد
احدث واتس اب الذهبي للايفون
تنزيل اخر تحديث واتس اب الذهبي للايفون
واتس اب الذهبي للايفون 2017
واتس اب الذهبي للايفون ابو عرب
واتس اب الذهبي للايفون بدون جلبريك
واتس اب بلس الذهبي 6.10 بدون اعلانات
واتس الذهبي 2015
احدث واتس الذهبي جديد
"واتساب الذهبي 2021"
واتساب الذهبي ابليس
واتساب الذهبي اخر اصدار
واتساب الذهبي الاحمر 2020
واتساب الذهبي القديم
احدث واتساب الذهبي ايفون 2020
واتساب الذهبي ايفون 2020
واتساب الذهبي للايفون ابو صدام الرفاعي
واتساب الذهبي ويب
تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتس اب بلس للايفون, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, واتس اب الذهبي للايفون, كيفية استخدام الواتس الازرق, واتساب الذهبي لا يعمل, واتساب عمر, واتس اب v8 20, واتس اب الاميرات ضد الحظر, تنزيل واتس الذهبي 2020, تحميل الواتس الذهبي من ميديا فاير, تحميل واتس اب بلس برابط مباشر, واتس اب جي بي apk, تنزيل واتس اب هيرو, الراقي بلاص واتساب, تنزيل الواتس الذهبي العادي, تحميل واتس اب اخر اصدار 2019, whatsapp gb تنزيل 2021, واتس اب الازرق apk, تنزيل واتس اب 2020, متجر بلاي تنزيل واتس اب الذهبي, الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر, واتساب جي بي ابو عرب, آلوآتس آلذهہ بي, عيوب الواتس الذهبي, مشكله واتس اب بلس, تنزيل واتس اب الذهبي٢٠١٩.

google-playkhamsatmostaqltradent