recent
أخبار ساخنة

تنزيل احدث نسخة جديدة واتس اب بلس الفضي سلفر 2024 Whatsapp Silver Plus الرصاصي للايفون

تنزيل اخر تحديث واتس اب بلس الفضي,واتساب سلفر 2023 Whatsapp-Silver Plus الرصاصي

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة واتساب
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب,
تنزيل واتس اب بلس الفضي,واتساب سلفر Whatsapp Silver Plus الرصاصي, تحميل, مميزات, الذهبـي, الصفر, الازرق, جافا صيني, عمر, الاسود, الاخضر, جي بي ادعس اخر اصدار,


Download-Whatsapp-Silver-Plus
Whatsapp Silver
Whatsapp Silver

Whatsapp Silver Plus هو أحد برامج Ahmed Ali ، وبرامج Plus ، وهو يعد بمثابة أداة رائعة رائعة تحمل ابتكارات جديدة من حزم Plus ، وتتيح الأداة المساعدة ربط  واتس اب بكمية سرية وهي ميزة جديدة وحديثة يمكنك لم تعد تجدها على واتس اب اليومي ، ستتمكن من إدارة الخيار الذي يتم إرساله من النقص فيه للشخص الآخر الذي يشاهدك في الكتابة ، بالإضافة إلى أنه يمنح الأداة مساحة أكبر للتحدث على  واتس اب مع الآخرين ، وهو تحسن جديد تمامًا في Whatsapp Silver Plus تشاهده عن كثب بعد تنزيل الأداة المساعدة من مرحلة تطبيق keep plus.


وصف  احدث نسخة جديدة واتس اب Silver Plus


تطبيق WhatsApp Silver Plus 2019 هو موضوع تم إنشاؤه على  واتس اب لتبادل شكله إلى نموذج جديد ومتاح بعدة ألوان.
بالنسبة لجميع الأدوات الذكية ، للبلاك بيري ، لأجهزة الكمبيوتر ، للكمبيوتر المحمول ، للهاتف المحمول الخاص بنظام التشغيل windows في المنزل ، لـ Symbian ، و Nokia و Lumia ، و Android ، لنظام غالاكسي ، كن على علم ، بالنسبة إلى Samsung و iPhone و iPod و iPad و cellular ، للجوال
من بينها  واتس ابSilver Plus ، وكذلك WhatsApp Plus الأحمر والأزرق والأحمر والأخضر
إمكانيات  واتس اب Silver Plus
يوفر لك WhatsApp  Silver Plus الجديد من الطبيعة التقليدية لحسابك ويوفر لك علامة تجارية جديدة إلقاء نظرة على المحادثات. البرنامج مقبول أكثر للمستخدمين لإنشاء صداقات وعلاقات جديدة. قد تواجهك استخدام  واتس اب Silver Plus مع مظهر جديد تمامًا. 2021
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب حواء اخر اصدارمن هنا
إنه موضوع مُثبَّت على  واتس اب لتجارة شكله إلى شكل جديد تمامًا ومتاح بعدة ألوان.
من بينها WhatsApp Silver Plus ، بالإضافة إلى  واتس اب Plus الأحمر والأزرق

العلامة التجارية الجديدة واتس اب الفضة


يوفر لك واتس اب
هل ترغب في إضافة العديد من القدرات على واتس اب الخاص بك؟ هل تريد أن تتميز بألوان جديدة وخلفيات رائعة في محادثاتك مع أصدقائك وعائلتك على واتس اب؟ هل تحتاج إلى ميزة رموز  واتس ابالجميلة والقضايا في هاتفك الذكي؟

--- المميزات للواتساب الفضي اخر تحديث  -----


موضوع  واتس اب باللون البرتقالي
ستستمتع باستخدام WhatsApp بمظهر جديد
-> إنشاء محادثات فو مع جميع الناس.
-> صورة جهات اتصال المنظمة ، والدعوة ، وهلم جرا.
-> وضع رسائل المحتوى النصية الواردة والصادرة دون أي مشكلة. يمكنك الحصول على رسالة فو للجميع بالتأكيد تحتاج.
-> السيطرة على كلا الجانبين من الصرف اللفظي
-> إرسال واستقبال رسائل وسائط وهمية.
-> من خلال رسالة محتوى نصية مزيفة ، يمكنك مزحة دائرة أصدقائك المقربين أو صديقتك / صديقها.
وتيرة في إرسال واستقبال الرسائل
 واتس اب خيالي مع خارج الإنترنت
موضوع HD
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب ادم الاسطوره من هنا
(... تحويل ظهور  واتس ابp من الداخل (الرسائل ، المحادثات ، المكالمات ، الشركات ، القائمة

Whatsapp Silver Plus هي إحدى حزم Ahmed Ali ، وحزم Plus ، وهي أداة مدهشة للغاية تتضمن ابتكارات جديدة من برامج Plus ، يسمح البرنامج بتثبيت  واتس اب عن طريق الرقم السري وهي وظيفة جديدة وتقدمية لا يجوز لك تجد على  واتس اب العادي ، يمكنك إدارة المزيد من الخيار الذي يتم إرساله من النقص فيه للمستخدم الآخر الذي يشاهدك في الكتابة ، كما يمنح التطبيق مساحة أكبر للتحدث على WhatsApp مع الآخرين ، وهو تطور جديد تمامًا في  واتس ابSilver Plus يمكنك مشاهدته عن كثب بمجرد تحميل الأداة من قسم App store Plus.


ماهي المميز في تطبيق  واتس اب Silver Plus

هناك الكثير من الميزات داخل تطبيق  واتس ابPlus ، ولكن هناك مزايا قد تكون الفرق والممتازة بين القدرات التي يحتوي عليها هذا النظام ، ونحن ندرجها لك بشكل عام ضمن الآثار التالية: -

غطاء وظيفة نظرة

يمكن للمستهلك استخدام هذا الاختيار كوسيلة لإخفاء المجيء بالكامل أمام المتصلين سواء كانوا على جهات الاتصال الخاصة بك أم لا ، أو ما إذا كانت الأرقام عبارة عن متصلين ليسوا في نفس جهة الاتصال ، أو استخدم الوظيفة طوال الوقت أو ضبط أوقات لاستخدامها.

قفل  واتس اب Silver Plus مع مجموعة واسعة سرية
شاهد أيضًا : تحميل احدث واتس اب بلس الذهبي البرتقالي من ميديا فايرمن هنا
قفل  واتس اب الخاص بك بكلمة مرور أو كلمة مرور حتى تتمكن من حماية جميع محادثات  واتس اب Plus على هاتفك المحمول ولم تعد تعرضها على المتسللين.
غير محدود وسائل الإعلام إرسال وظيفة
بعد وجود قيود على عدد الوسائط المتعددة التي يمكنك إرسالها الآن مع  واتس اب Silver Plus ، ستتمكن بسهولة من شحن أي شيء تريده ، بغض النظر عن عدد الوسائط التي تحتاج إلى شحنها إلى عملاء آخرين.

بركات  واتس اب Silver Plus

القدرة على تداول لون البيان لأي الظل الذي تحتاجه وببساطة واحدة نقرة واحدة على خيارات الألوان التي بعدها يتم اتخاذ قرار بلون وبعده
من الاكتمال حتى يصبح تنسيق المحادثة لإرسال واستقبال الظل المتطابق الذي تحول إلى اختيار.
القدرة على تبادل موضوع التبادل اللفظي من مجموعة ن الموضوعات التي يمكن أن يكون على الأداة ،ذلكببسعن 

طريق فتح  واتس اب Plus في هاتفك.

يمكنك تغطية زر digicam في كل مرة تحتاج إليها ، ويمكنك أيضًا تمديد إخفاء زر digicam لجعله مخفيًا دائمًا أو غائبًا عن التطبيق.
لا تحتاج إلى كتابة كمية هاتفك كلما قمت بتسجيل الدخول وكتابة كلمة المرور واستبدال كل ذلك بنقرة واحدة لكلمة تسجيل
سيتم الانتهاء من التسجيل على الفور وستزور واجهة رسائلك على  واتس اب Silver Plus بسهولة.
وضع صورة كاملة تظهر تمامًا بدون أجزاء على  واتس اب وتعرضها على كل شخص في حالة رغبتك في تعيين ظهور لجميع المتصلين أو إظهاره على جهات الاتصال فقط ، دون أرقام هواتف أخرى.
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب فؤاد مقداد بلس ضد الحظر آخر إصدارمن هنا
غطاء البحث عن الكتابة أثناء كتابة رسالة.
القدرة على التعامل مع هذا النوع من المزج واللون.

طريقة لتحميل أسفل  واتس اب Silver Plus

مستهلك ثمين ، يمكنك تنزيل  واتس اب Silver Plus والعديد من تطبيقات Plus عن طريق الانتقال إلى متجر حزم Plus ثم النقر فوق تحميل التطبيق المطلوب ، فلن تجد موقعًا صعبًا عند تحميل أحد تطبيقات Plus نظرًا لحقيقة أننا نوفر لك تحميلًا سريعًا على موقع الويب الخاص ببرامجنا ومعدل تثبيت البرنامج فورًا وفوق مرة واحدة ، انقر فوق "تنزيل التطبيق من خلال رابط تشعبي فوري ، إذا واجهت متاعب طوال فترة التحميل لأسفل ، فيرجى اترك ملاحظة للرد السريع لك وحل المشكلة. إذا لم يظهر الرابط التشعبي للتنزيل الآن ضمن الوصف ، فيرجى تحديث صفحة الويب وسيظهر الرابط معك.

روابط تحميل واتساب بلس الفضي الجديد مجاني اخر تحديث


المميزات واتس اب الذهبي بلس 2020 ?

- يوفر التطبيق ألوان مختلفة
- يسمح لك باختيار اللون
إخفاء مظهرك على واتس اب
استعادة المحادثات القديمة
تفعيل رقمين  واتس اب على هاتف واحد
وغيرها من المزايا
ظهرت في واتس اب سيلفر بلس

هناك الكثير من الميزات في تطبيق  واتس اب Plus ، ولكن هناك ميزات هي الفرق والأفضل من بين تلك الميزات التي يحتوي عليها البرنامج ، نقوم بإدراجها لك إجمالاً في الأسطر التالية: -

إخفاء ميزة المظهر

يمكن للمستخدم استخدام هذه الميزة لإخفاء المظهر تمامًا أمام المتصلين سواء كانوا في جهات الاتصال الخاصة بك أو ما إذا كانت الأرقام عبارة عن متصلين ليسوا على نفس جهة الاتصال أو استخدم الميزة طوال الوقت أو حدد أوقاتًا لاستخدامها.

قفل  واتس ابSilver Plus مع رقم سري

قفل واتس اب الخاص بك بكلمة مرور أو كلمة مرور حتى تتمكن من حماية جميع محادثات WhatsApp Plus على هاتفك وعدم إظهارها للمتسللين.

ميزة غير محدودة لإرسال الوسائط


بعد وجود قيود على عدد الوسائط المتعددة التي يمكنك إرسالها الآن مع  واتس ابSilver Plus ، ستتمكن بسهولة من إرسال الوسائط التي تريدها ، بغض النظر عن عدد الوسائط التي تريد إرسالها إلى مستخدمين آخرين.

فوائد  واتس اب Silver Plus

القدرة على تغيير لون المحادثة لأي لون تريده وبنقرة واحدة فقط على خيارات الألوان ثم الاستقرار على اللون وبعده
اكتمال بحيث يصبح تنسيق المحادثة لإرسال واستقبال نفس اللون الذي تم اختياره.
القدرة على تغيير سمة المحادثة من مجموعة السمات المتوفرة على التطبيق ، ستجدها فقط عن طريق فتح  واتس اب Plus على هاتفك.
يمكنك إخفاء زر الكاميرا وقتما تشاء ، ويمكنك أيضًا إطالة إخفاء زر الكاميرا لجعله مخفيًا دائمًا أو غائبًا عن التطبيق.
لا تحتاج إلى كتابة رقم هاتفك في كل مرة لتسجيل الدخول وكتابة كلمة المرور واستبدال كل ذلك بنقرة واحدة لتسجيل الكلمة
سيتم التسجيل على الفور وستذهب إلى واجهة رسائلك على  واتس اب Silver Plus بكل سهولة.
ضع صورة كاملة تظهر تمامًا بدون أجزاء على  واتس اب وتعرضها على الجميع إذا كنت تريد تعيين المظهر لجميع المتصلين أو إظهاره على جهات الاتصال فقط ، دون أرقام هواتف أخرى.
إخفاء مظهر الكتابة أثناء كتابة رسالة.
القدرة على التحكم في نوع الخلط واللون.
كيفية تنزيل  واتس اب Silver Plus
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب الاميرات ضد الحظر من هنا

عزيزي المستخدم ، يمكنك تنزيل  واتس ابSilver Plus والعديد من تطبيقات Plus من خلال الانتقال إلى متجر تطبيقات Plus ثم النقر فوق تنزيل البرنامج المطلوب ، فلن تجد صعوبة عند تنزيل أحد تطبيقات Plus لأننا نقدم لك سريعًا قم بالتنزيل على موقع برامجنا وسرعة تثبيت التطبيق في الحال وانقر على "تنزيل التطبيق من خلال رابط مباشر ، إذا واجهتك مشكلة أثناء التنزيل ، فالرجاء ترك تعليق للرد عليك بسرعة وحل المشكلة. إذا لم يظهر رابط التنزيل في الوصف ، فيرجى تحديث الصفحة وسيظهر الرابط معك.
 daywb*963 
WhatsApp Silver Plus, واتس اب الذهبي, بلس, سيلفر, الفضي لفون, واتس اب الذهبي, وظائف , أسفل الحمل, لفون, الحمل واتس اب صفر, اب جيبي, لغة صينية جافا, iPhone, قم بتنزيل تطبيق  GB ، بتثبيت الإصدار الحديث, ogwhatsapp, أسود, عديمي الخبرة, غيغابايت, عمر, العلامة التجارية الجديدة WhatsApp Plus 2020, واتساب العربية, واتس اب لباد, 2018, مطور , الرمادي , , أنواع ا, الوردي , من طراز Mediafire, تطبيق لجهاز iPhone 2017, atsApp السليم واحد, إخطارات  Plus على iPhone, زائد لفون, يؤدي ال , لهواوي, كيف أحمل , الخضراء, غيغابايت, عمر, لنظام Android, لغة صينية جافا, ، قم بإعداد إصدار اليوم, p 2 لفون مع رابط على الفور, زائد الأصفر, GB, يمكنني تقديم, إخطاراتعلى , الرمادي 
, العصرية hatsApp , اختبار المربع من , بلدي الإنترنت, ألفضة , قدرات, لالروبوت, الذهب
المصدر : تنزيل واتس اب بلس الفضي من هنا

تحميل واتس اب الفضي للايفون, واتس اب جافا صيني, واتس اب مكرر للايفون 2020, تحميل جي بي واتس اب للايفون برابط مباشر, واتس اب رصاصي, تحميل واتس اب 2 للايفون برابط مباشر, واتس اب بلس للايفون 2019, تحميل واتس اب ٢ للايفون, تحميل واتس اب بلس للايفون برابط مباشر, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر, واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي اخر تحديث, واتس اب الايفون للاندرويد, تحميل واتس اب الفضي للايفون, تنزيل الواتس الرمادي, تحميل واتساب الفضي, واتس اب بلس, واتس اب جي بي, تنزيل واتس اب الذهبي, واتس اب الاحمر, تنزيل واتس اب الرصاصى, تحميل واتس اب الفضي للايفون, ogwhatsapp pro, تنزيل واتس جي بي, واتس اب الاحمر, واتساب الازرق, gbwhatsapp, واتس جي بي للهواوي, تحميل واتساب بلس مكرر للاندرويد, الواتساب الازرق 2020, og whatsapp,

google-playkhamsatmostaqltradent