recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 2024 WhatsApp ويندوز

تحميل #واتساب للكمبيوتر برابط مباشر مجاني 2023 WhatsApp ويندوز

واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7, تحميل واتس برابط مباشر, تنزيل ر بدون هاتف, رابط , عربي مجانا, ايفون, باركود , واعمر, رابط و, 3whatsapp, whatsapp download, مميزات , حل مشكلة , شفرات , باركود , الرمز الشريطي, تشغيل  بدون برامج, فتح واتس ا, للمحمول, كيفية, هاتف محمول, فتح محادثات, الازرق, زرق, واتساب الأزرق 2020, واتس اب احمر  ٢٠٢٠, whatsapp web , قارئ محادثات , متجر بلايويندوز xp, تسجيل الدخول , عمال ,
مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب, الان سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب, وهو عبارة عن تحميل  واتس اب للكمبيوتر متخصص ومتجدد  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة. 

Download-WhatsApp-Computer
WhatsApp pc
WhatsApp pc


نبذه تعريفيه قصيره عن واتساب WhatsApp للكمبيوتر اخر اصدار



برنامج ا الواتس اب العديد من النسخ المجانية التي تتميز بالعديد من الخصائص الهامة والتي تساعد المستخدم على سهولة استخدام واتس اب للكمبيوتر في أي وقت وفي أي مكان، إصدار واتساب ويب يعد من الإصدارات التي تختص بأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الويندوز، حيث لا يسبق من قبل تحميل واتساب للكمبيوتر إلا بمجيئ تلك النسخة لهذه الإصدار وهي What Sapp Web، وبالرغم من أن الهواتف هي اهم الوسائل الاتصال في هذه الفترة سواء الرسائل الهاتفية أو مكالمات الفيديو أو حتى الرسائل النصية إلا أن عدد كبير يفضل استخدام أنظمة الويندوز وأنظمة الماك باستخدام الكمبيوتر الديسك توب أو استخدام اللاب توب وقد يكون هذا بحكم أعمالهم ومتابعتها من خلال أجهزة الكمبيوتر. daywb*963 .
شاهد أيضًا : واتساب عمر من هنا
برنامج واتس اب للكمبيوتر whatsapp for pc
وقد يكون استخدام الواتساب ويب محدودا إلا أنه قد يقدم العديد من الخدمات مثل ما تقدم من خلال واتساب للاندرويد أو للايفون وأجهزة الهواتف الخلوية، كما أن الدعم المتاح لبرنامج واتساب ويب يعد افضل التطبيقات والبرامج التي قد يتم تحميلها أو تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر كما يمكن للمستخدم أن يستمتع بمزايا الواتس اب وتفعيل خدامتها بشكل مميز وناجح، ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف سويا على اهم مميزات وعيوب والواتساب ويب وكيفية التواصل على الواتس اب الخاص بالهاتف والواتساب ويب

الخاص بالكمبيوتر وتبادل الرسائل بينهم بشكل سهل.
خدمة واتساب ويب (Whats App Web)
بدئت خدمة التطبيق الشهير واتساب في عام 2009م وكانت الفكرة في الأصل مرتبطة بالهواتف المحمولة حيث يرتبط الواتس اب بجهات الاتصال لديك في الهاتف، كما أنه عند تسجيل أي رقم بالهاتف يوضح الهاتف الذكي للمستخدم إذا كان هذا الرقم يستخدم واتساب أم لا من خلال البينات والمعلومات المتعلقة بنفس الرقم الذي تقوم بتسجيله.
كما اشتهر الواتساب في تقديم الخدمات المجانية للمستخدم مثل إجراء المكالمات الهاتفية الدولية مجانا دون دفع أي دون رسوم خاصة للمكالمات وأيضًا دون تحديد أي وقت لمكالمة، كما يمكن أيضًا للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو وتبادل وأرسال الرسائل النصية وكل هذا يكون مجاني مائة في المائة، كما أن برنامج الواتساب يعد واحد من اقوى واكبر منصات التواصل الاجتماعي ويقوم باستخدامه يوميا حوالي 10 مليار مستخدم يوميا.
فقام مطور البرنامج على تحديثه بشكل مستمر وتطويره بالشكل الكافي الذي يستطيع المستخدم أن يمتلك العديد من وسائل الراحة والمتعة دون أي عناء كما يحدث مع باقي التطبيقات المثيلة والتي تحدث تعطيل في الإنترنت وقطع المكالمات الهاتفية أو تأخر إرسال الرسائل إلى أخر المشاكل التي تقابل المستخدمين.
الإطلاق، حيث حصل هذا التطبيق على ملايين عمليات التحميل حول العالم، وذلك لبساطة واجهته، وإحتوائهُ على العديد من المميزات مثل إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقائك (جهات إتصال هاتفك) عن طريقه. ومع التحديثات يتطور هذا التطبيق بشكل أكبر ويصبح أفضل من النسخة السابقة له. الأن يمكنك إستخدام ذلك التطبيق بنفس المميزات ولكن على هيئة برنامج كمبيوتر، فإذا أردت تحميل واتس اب للكمبيوتر عليك إتباع الخطوات التي يحتويها ذلك المقال سواء كان نظام حاسبك الألي ويندوز أو ماك.Format Factory . شير ات للكمبيوتر
واتس اب للكمبيوتر, كما ذكرنا أن ذلك البرنامج لا يختلف شئ عن نسخة الهاتف ، فيحتوي علي نفس واجهة المحادثة التي توجد في نسخة الهاتف، ولا يختلف أيضًا عنه في المميزات التي يحتويها، فقط إتبع الخطوات التالية إذا أردت الحصول علي نسخة الكمبيوتر.
يمكن لأولئك الذين يبحثون عن حل سهل لرسائل MMS أن يثقوا في WhatsApp Web.

وصف تحميل اخر تحديث برنامج WhatsApp

WhatsApp Web يُقدِّم خدمة إرسال الـ MMS (رسائل الوسائط المتعددة) التي تُرسَل من برنامج WhatsApp Mobile التقليدي. ويمكن للمُستخدمين من خلاله الاستغناء عن استخدام هواتفهم في إرسال الرسائل عن طريق تحميل خدمة الرسائل الفورية على جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac.
عندما ظهر WhatsApp Web لأول مرة في عام 2015، كان يفتقر إلى العديد من ميزات التطبيقات المُتوافقة تمامًا مع الأجهزة الجوَّالة. ومع ذلك، فإن النسخة الحالية مُتوافقة تقريبًا، مع استثناء رئيسي هو عدم وجود مُكالمات الفيديو والصوت.
يمكن للبرنامج المُبسَّط المُثبَّت على جهازالكمبيوتر، القيام بكل شيء تقريبًا يمكن إجراؤه على جهاز جوَّال، بما في ذلك إرسال الصور وملفات الصوت ومقاطع الفيديو والمستندات.
ومع ذلك، فإن ما يجعل WhatsApp Web جذابًا للغاية مُقارنةً بمثيله المُستخدَم في الأجهزة المحمولة - هو استخدامه المُريح بشكل مُطلَق. يمكن لأولئك الذين يستخدمون إصداره الخاص بالويب، الكتابة ببساطة من لوحات المفاتيح الخاصة بهم، بدلاً من استخدام هواتفهم للرد على الرسائل. الواجهة بسيطة بشكل لا يُصدَّق وتتطابق تقريبًا مع الإصدار الخاص بالأجهزة المحمولة، مما يضمن تَمكُّن المُستخدمين من البدء فورًا في أرسال رسائلهم من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

ماهو واتساب WhatsApp للكمبيوتر اخر تحديث


يعد تطبيق واتساب هو التطبيق الأول في علم الاتصال بين الفراد على مستوى العالم. وأصبح الكثيرون يستخدمونه كمجال عمل بالنسبة لهم، فهم يستخدمونه في الاتصال بعملائهم والافاق على الاعمال المشتركة بينهم. كما أنه افضل وسيلة تواصل بين الاقارب والاصدقاء مهما بعدت المسافات بينهم. حيث لا يخلو هاتف في العالم من هذا التطبيق. ثم جاء الوقت لتمتد جذوره لتطال عالم الكمبيوتر واللاب توب أيضا. لذلك، تم اصدار واتساب للكمبيوتر. حتى يكون لديك هذا البرنامج الهام على هاتفك وعلى الكمبيوتر الخاص بك. وإليك رابط مباشر لتحميل البرنامج على الكمبيوتر مجانا.

وبرنامج الواتس اب للكمبيوتر خدمة ممتازة وجيدة ووفرت الكثير من العناء للمستخدمين الواتس فى التواصل ، ويمكنك تحميله برابط مباشر من خلال هذا الرابط ( أضغط هنا ) وبالرغم من أن التطبيق يتم تحميله ويتم تنزل بسهوله على جهاز الحاسوب إلا أنه يجب قبل أن يفتح برنامج WhatsApp يتطلب كود خاص يعرف بالكود الماسح والذى يرمز له فى التطبيق بال QR والنقر على الشاشة لمسح الكود يفتح فوراً التطبيق على جهاز الكمبيوتر لديك ويعمل علي الفور  ، ويظهر فيها الرسائل الخاصة بك والمحادثات والحالات الخاصة بالأصدقاء والحالة الخاصة بك كما يظهر أيضاً سجل المكالمات الخاص بك مثلما يظهر التطبيق على هاتفك بكل خدمته وأستخدامه بطرق أسهل وأسرع ، كما أن برنامج الواتساب للحاسوب ليس بخدمة معقدة أو صعبة التشغيل ولكن أنما هى خدمة سهلة الأستخدام كما فى الهاتف المحمول تماماً فهى خدمة مجانية عالية الجودة ومشفرة تماماً وتتيح لك إرسال وإستقبال الملفات والتسجيلات الخاصة بكل سهولة .
 ويتوفر البرنامج علي جهاز PC باللغة العربية واللغة الأنجليزية ولغات عديدة أخرى وتشتغل على أنظمة الويندوز الخاصة بالكمبيوتر اصدارات ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز 10 و  نظام Mac OS ، كما هى خدمة تشبه تماماً خدمة الواتس اب ويب على موقع الويب وتتيح نفس الأستخدام ، ولكن بأختلاف بسيط أنه لا يلزمك وجود متصفح أنترنت على الشبكة العنكبوتية ولا يتطلب منك الدخول على موقع ويب للواتساب فهو بمجرد تنزيل التطبيق على الجهاز وأتصاله بالهاتف الشخصى فتح التطبيق وأنتهى الأمر ويتم بعد ذلك الأستخدام له مثل أستخدام تطبيق الواتس اب على الهاتف الجو

وصف قصيره عن وتس اب  للكمبيوتر WhatsApp


واتس اب للكمبيوتر, هو إحدى أفضل تطبيقات الهواتف عموماًُ وأشهرها حول العالم قبل أن يكون أفضل تطبيق مراسلة على
كيفية تشغيل واتس اب علي الكمبيوتر (الذي يعمل بنظام الويندوز):
يمكنك تسجيل الخروج من واتس اب ويب هو عن طريق طريقتين، الطريق الأولى وهي عن طريق الحاسوب أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك والطريقة الثانية هي من خلال هاتفك المحمول، كما أن الخروج من حسابك على الأجهزة يزيد من تامين حسابك وعدم العبث والتجسس على رسائلك ومحادثاتك الخاصة وهما كالتالي:
الطريقة الأولى وهي عن طريق الحاسوب
إذا رغبت عزيزي المستخدم أن تقوم بالخروج من حسابك الخاص على جهاز الحاسوب قلقا من تواجد أي شخص بالدخول على حسابك والتجسس على محادثاتك فعليك الدخول على قائمة واتساب ويب والتي تكون أعلى المحادثات، ومن الضغط عليها سوف تظهر لك عدة خيارات ومنها نقوم بالضغط على تسجيل الخروج (Log Off) ومن خلال إتمام هذه الخطوة فأنه يتم خروجك تماما من الخدمة والتي يمكنك أن تعود إليها في أي وقت لاحق أيضًا من خلال الدخول بالاسم أو البريد الإلكتروني المسجل به صفحة الواتساب وإدخال كلمة السر أيضًا وتستعيد بعدها كل الرسائل القديمة والجديدة أيضًا.
الخطوة الثانية الخروج من واتساب ويب عبر الهاتف
من خلال الدخول أيضًا على صفحتك الشخصية للواتساب بالهاتف المحمول الخاص بك يمكنك الانتقال إلى القائمة اعلى المحادثات ومنها يتم اختيار واتساب ويب والتي يتم إظهار قائمة بالأجهزة التي تكون متواصلة مع صفحتك الشخصية للواتس اب والتي يتم من خلالها إظهار كلمة تسجيل الخروج (Log Off) ومن خلال الضغط عليها فأنه يتم غلقها تلقائيا من خلال كل الأجهزة التي تكون متصلة بحسابك الشخصي للواتساب (Log out from all devices) حتى وأن كان عن بعد، حتى واذا كان لديك اكثر من حساب متصل مع اكثر من جهاز كمبيوتر فيتم الخروج منهمتلقائيا ودفعة واحدة
نتحدث في هذا المقال عن تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp For Computer. حيث يمكنك الأن الاستمتاع ببرنامج وتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو البرنامج المعروف على منصتي الاندرويد والايفون أيضا. ويستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم بشكل يومي. وأصبح الكثيرون لا يستغنون عن خدماته في الاتصال بالآخرين. وأحيانا كثر يتماستخدامه في انجاز الاعمال بين الافراد والشركات والمؤسسات. وفي عام 2016، تم اصدار WhatsApp For Computer. وذلك من أجل مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب بنظام الويندوز أو ماك.

ووجب الأن ذكر خدمات موقع عربي تك في مجال التقنيات والكمبيوتر والاندرويد أيضا. فقط تصفح موقع عربي تك، وحتما ستجد كل ما تبحث عنه من تطبيقات وبرامج وشروحاتها وتقنيات الكمبيوتر بشكل عام. ونذكر من ذلك، كيفية اعادة ضبط المصنع لسماعات الاذن اللاسلكية (AirPods Pro). وستجد غيرها الكثير من المواضيع الآخرى التي من الصعب أن تجدها في موقع آخر. وبالرجوع إلى مقال اليوم، فنحن نتحدث عن تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp For Computer. مع توضيح كيفية استخدامه بالصور.

خصائص واتسب  للكمبيوت المطوارWhatsApp



عليك في البداية تحميل واتسب للكمبيوتر سواء لنظام الويندوز أو الماك من الرابط الذي قمنا بوضعه لكم في فقرة التحميل.

سوف يُحمل ملف بصيغة Exe لتثبيت التطبيق على جهازك الكمبيوتر، لذا قم بالدخول إليه لبدء عملية التثبيت.
قم بإتباع الخطوات التي يطلبها منك برنامج التثبيت، بعد الإنتهاء منها قم بالدخول إلي برنامج واتس اب.
سوف يظهر لك في واجهة البرنامج بعد الدخول إليه رمز QRعليك التعرف عليه عن طريق واتساب الهاتف، وذلك عن طريق إتباع الخطوتين التاليتين.
عد الإنتهاء من الخطوة السابقة، قم بالتعرف علي رمز QR عن طريق الماسح أو السكانر الذي سوف بوجهك تطبيق الواتس اب إليه.
إنتظر بضع الثواني وسوف تجد جميع محادثات الواتساب الخاص بك والتي كانت موجودة بالفعل علي هاتفك، يمكنك الأن بالفعل بدء إرسال و إستقبال الرسائل بدون مواجهة أي مشاكل.
عليك في البداية تحميل نسخة الواتس اب للماك عن طريق الرابط الموجود في فقرة التحميل.
قم من الكمبيوتر بفك الضغط عن الملف الذي قمت بتحميله، ثم قم بنقل برنامج الواتس اب إلى مجلد البرامج (Applications).
سوف تحتاج بعدها إلى الدخول إلى برنامج الواتس اب من الكمبيوتر الخاص بك، ثم التعرف علي QR كود عن طريق تطبيق الواتس اب من الايفون الخاص بك.
من هاتفك الايفون قم بالدخول إلى الواتساب، ثم قم بالضغط علي قائمة إعدادات التطبيق، ومن هذه الواجهة قم بالضغط علي WhatsApp Web Option.
قم بالتعرف علي الكود بالماسح الذي سوف تتوجه إليه في هاتفك.
بعد ثواني، سوف تظهر لك جميع المحادثات التي قمت بها في واتساب هاتفك، يمكنك الأن بدء إرسال و إستقبال الرسائل وقت ما
 ماتشا اهم خصائص
● تواصل مجاني - سجِّل الدخول إلى WhatsApp Web من أي موقع Wi-Fi لبدء الدردشة مع الأصدقاء والعائلة على الفور. ما عليك سوى الاتصال بأي شبكة Wi-Fi قريبة، من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لإجراء التبديل من WhatsApp Mobile إلى WhatsApp Web للحفاظ لى رصيد بيانات هاتفك الجوال.

● تمكين الرسائل الفورية من جهاز الكمبيوتر - هل تعبت من استخدام هاتفك دائمًا أثناء العمل على جهاز الكمبيوتر؟ تخلَّص من قلقك مع WhatsApp Web، حيث يمنحك المسح البسيط للباركود بواسطة جهاز الكمبيوتر، وصولًا كاملًا إلى جميع رسائلك ومُحادثاتك.

● إرسال واستقبال محتوى الوسائط - إرسل واستقبل مجموعة مُتنوَّعة من محتوى الوسائط مثل الصور، ومقاطع الفيديو، ومقاطع الصوت، والمزيد. الميزة الوحيدة التي لا يحتويها تطبيق WhatsApp Web هي إجراء المُكالمات المرئية والمسموعة، بينما يمنح المُستخدمين تقريبًا جميع ميزات إصدار WhatsApp للجوَّال.

قم بالتبديل إلى WhatsApp Web اليوم وشاهد كيف يمكن أن يكون الاستغناء عن هاتفك مُريحًا.

يتوفر WhatsApp Web لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Mac، من خلال جميع المُتصفِّحات الرئيسية باستثناء Internet Explorer.

المميزات الرئيسية وتساب للكمبيوتر WhatsApp احدث نسخة جديدة 


من اهم "مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر"
برنامج تواصل : برنامج واتس اب من افضل برامج التواصل فى العالم ان لم يكن هو الافضل فى هذا المجال فبرنامج واتس اب لا توجد به اعلانات مزعجة ويتيح ارسال الرسائل ومقاطع الفيديو والملفات ايضا بكل سهولة ويسر وبدون استهلاك سرعة الانترنت او سحبها فهو برنامج خفيف جدا
تعدد اللغات : برنامج واتس اب يدعم معزم لغات العالم المعروفة والمشهورة وهذا ما يميز برنامج واتس اب فهو متاح لمعزم البلدان فيمكن تحميل واتس اب للسعودية ووايضا يمكن تحميل واتساب للاردن او تحميل واتس اب للكويت وايضا تحميل واتس اب للمغرب وايضا يمكن تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر من جميع البلدان العربية وبكل سهولة وبدون حظر
خصوصية واتس اب : افضل ما يميز برنامج واتس اب هو خصوصية البرنامج فلا يمكن لاى احد روية الحالات التى تقوم بنشرها الا جهات الاتصال الخاصة بك فقط وايضا يجب ان تكون مسجل ك جهة اتصال لديهم ايضا وبامكانك استثناء اشخاص محددين من رؤية حالاتك وايضا يمكنك اخفاء صورتك الشخصية وايضا برنامج واتس اب مصمم ومبرمج باعلى كفاءة فالرسائل التى تقوم بارسالها واستقبالها مشفرة تشفير تام ولا يمكن فك هذا التشفير
سهولة استخدام واتس اب : افضل مميزات واتس اب هو تصميمه السهل والوانه البسيطة التى تمنح راحة للعين وتصميمه لكى يكون مناسب للجميع ف يمكن لاى شخص فهم البرنامج وفهم جميع الخيارات الموجوده به فهو برنامج بسيط جداا والكثير يفضل البرنامج لسهولة استخدامه والوانه الجذابة
التوافق : هى اهم مميزات تطبيق "واتس اب للكمبيوتر" فبرنامج واتس اب يدعم اشهر انظمة التشغيل ومعظمها بكل سهولة ويمكنك استخدامه على اجهزة الويندوز بداً من ويندوز 8 فيما احدث من ذلك وايضا يمكن استخدامه على اجهزة الماك بكل اسهولة ايضا ولكن للاسف لا يدعم انظمة تشغيل لينكس ... ما ان البرنامج لا يتطلب مواصفات قياسية من اجل التشغيل فهو يعمل على اقل مواصفات ممكنة للتشغيل
السرعة : هى اهم مميزات برنامج واتساب فهو برنامج سريع فوق ما تتصور او تتخيل ولا يستهلك الكثير من الانترنت فهو سريع فى ارسال واستقبال الرسائل وايضا سريع فى ارسال واستقبال الصور والفيديوهات كما انه يعمل بسرعة على اجهزة الكمبيوتر او اجهزة الماك بدون اى مشاكل لانه برنامج خفيف لا يتطلب مواصفات قياسية من اجل التشغيل
مجانية الاستخدام : اهم مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر وللاندرويد والماك فلا يمكم ان تجد برنامج تواصل بهذه الامكانيات ويكون مجانى هذا افضل مميزات البرنامج حيث اعلنت الشركة المالكة ان البرنامج مجانى وبدون اى رسوم مطلقاً

الاعلانات : هى اهم مميزات واتس اب فلا يمكن ان تجد اعلان واحد فقط بداخل هذا البرنامج وكذلك لا يمكن ان تجد برنامج مثل هذا البرنامج ويكون مجانى ولا توجد به اعلانات مزعجة مثل باقى التطبيقات الاخرى التى تملؤها الاعلانات المزعجة والتى لا تمكنك من اكمال محادثتك بشكل سليم استطيع ان اقول ان الواتس اب هو افضل برنامج تواصل يمكن ان اراه فى حياتى .

معلومات عن وتساب  للكمبيوترWhatsApp

الان روابط تحميل احدث اصدار برنامج  واتس اب للكمبيوتر WhatsApp


المصنع: Genericomاسترو قام بفحص 1462 برامح من صنع: Genericom
برامج شعبية:1. ريموت كليبورد - Remote Clipboard2. الكيمي آي - Alchemy Eye3. اس كيو ال سيتس - SQL Sets4. شور ثينغ ملصق SureThing CD Labeler - CD5. فيروس كوب - VirusCopلمشاهدة كل 1462 البرامج

google-playkhamsatmostaqltradent