recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب الجديد 2024 WhatsApp برابط مباشر للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل واتس اب WhatsApp 2023 برابط مباشر للاندرويد والايفون والكمبيوتر

مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب, الان سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب, وهو عبارة عن تحميل واتس اب الجديد متخصص ومتجدد,  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة.
تنزيل واتس اب للاندرويد, الذهبي, للكمبيوتر, سامسونج, تحميل بلس للاندرويد برابط مباشر, جي بي 2020, الاحمر, gbwhatsapp , الاحمر بدون , سماوي, اسرع , جيب, جي بي التاج, ايرور, اصدار 8, whatsapp aero iphone, الاميرات ضد الحظر, ثيمات , ماسنجر 2020, ra whatsapp, update whatsapp aero v8 12, واتس yomods, الازرق , من ميديا فاير.

تحميل واتس اب WhatsApp 2020 برابط مباشر للاندرويد والايفون والكمبيوتر
download-WhatsApp
Whatsapp-Arabic
Whatsapp-Arabic


نبذه تعريفيه قصيره عن واتساب WhatsApp اخر اصدار


هو تطبيق تواصل اجتماعي وتأسست شركة واتس اب في سنة 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا، ويتنافس الواتس الجديد مع عدة تطبيقات مثل وي شات و ايمو و تيليجرام وغيرها، ويكيبيديا.
وفي 13-6-2013 اعلنت واتساب عبر موقع تويتر انة يتم ارسال 27 مليار رسالة يوميا عبر التطبيق وفي عام 19-2-2019 قامت شركة فيسبوك بشراء الواتساب بمبلغ 19 مليار دولار.
ويتم تنزيل الواتس اب للأندرويد و جالكسي سامسونج و هواوي و شاومي بشكل مجاني ويمكن الحصول عليه بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي Google Play أو تحميله مباشرة من الروابط الخاصة له وسنضع لكم روابط تحميل واتساب سامسونج وجميع الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد بالاسفل. daywb*963 .
شاهد أيضًا : واتساب عمر من هنا
 ومن المعلوم ان برنامج الوتساب يدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد مثل هواتف جالكسي وسامسونج و أوبو و شاومي و هواوي.
 كما يمكن تحميل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر مجانا بطرق مختلفة وذلك من خلال خدمة واتس اب ويب whatsapp web.
يتميز تطبيق وتساب بأنه يمكنك من التواصل مع أي شخص يملك هاتف ذكي، لان التطبيق حالياً متاح لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية
 كذلك جودة الخدمات التي يقدمها، حيث أنه يواكب العصر والتطور بشكل سريع، وقد ظهر هذا عندما أضافت شركة الواتساب المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وسيتم اضافة خصائص جديدة في عام 2020 حسب ما اعلنت شركة وتساب المملوكة لـ فيسبوك.
 ويعد برنامج الواتس اب من التطبيقات التي تتوفر على الهواتف الذكية بشكل افتراضي، حيث يستخدم بشكل أساسي على المحادثات النصية وهناك جديد نسخة واتس معدلة غير رسمية تسمى واتس اب بلس whatsapp plus new و واتس اب الذهبي و الاحمر وايضا واتس اب الازرق و الوردي و البنفسجي و نسخة جي بي واتساب gbwhatsapp كذلك هناك نسخة يوسف الباشا يو واتساب ويتم تطويرهن من مطورين محترفين مجانا.

وصف تحميل اخر تحديث برنامج WhatsApp

تحميل واتس اب ماسنجر الجديد عربي مجاني whatsapp download arabic، تنزيل تطبيق الواتس اب متاح للايفون و للبلاك بيري و للاندرويد و سامسونج و للجالكسي وايضا ويندوز فون و نوكيا و للكمبيوتر و اللغة عربي عند تنزيل او تحديث واتساب على اي هاتف جديد يدعم اللغة العربية مجانا.
حميل تطبيق الواتس اب الجديد عربي مجاناً تحديث اخر اصدار 2020 Download whatsapp Arabic free، يعمل برنامج واتساب الجديد على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد android أو هواتف الايفون iphone، او جوالات نوكيا nokia و سامسونج samsung و هواوي و شاومي حيث انة بعد الانتشار السريع للهواتف الذكية بين الاشخاص، يبحث الكثيرون اليوم عن تنزيل تطبيق واتس اب المجاني 2019 Download whatsapp الاكثر شهرة من بين كل البرامج المنتشرة.

حيث يعد تطبيق الواتس اب الاخضر العادي whatsapp من التطبيقات الأكثر شهرة من بين جميع التطبيقات، ويرجع السبب في ذلك إلى سهولة استخدامه ومميزاتة الرائعة ولانة مجاني، كذلك شركة الوتساب تقوم بـ بتنزيل تحديث واتساب الجديد بشكل مستمر للحفاظ على ادائة

ماهو واتساب ضد الحظر والفيروسات اخر تحديث الاختراق


عند استخدام واتس اب whatsapp على تلك الهواتف تستطيع ارسال رسائل نصية الى اي جوال يستخدم برنامج الواتساب! لأن واتساب مسنجر يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت، ولا يوجد هناك تكلفة للرسالة والبقاء على اتصال مع أصدقائك عبر تنزيل برنامج الواتس أب العربي المجاني 2020.
بالإضافة إلى استخدام رسائل الواتس اب الأساسية يمكن إنشاء مجموعات، وإرسال رسائل و صور و فيديوهات لبعضهم غير محدودة 2018 وكذلك ارسال رسائل صوتية حيث ان التطبيق يدعم اللغة العربية مع العلم ان واتس اب هو برنامج مجاني وسيضل مجانا للابد.
تطبيق الواتس اب عربي أيضا متاح لهذه المنصات النقالة: أبل Apple iOS and Windows, Phone, samsung galaxy and nokia.
الواتس اب ماسنجر الجديد يعتبر ايضا تطبيق مراسلة مجاني متاح لنظام اندرويد وجميع الهواتف الذكية مثل ايفون و هواوي و سامسونج دوس و جالسكي و للكمبيوتر وكذلك نسخة واتس اب للاندرويد.
ويستخدم برنامج وتس اب whatsapp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك ( 4G او 3G او 2G او EDGE أو Wi-Fi واي فاي ، حسب توفره ) للسماح لك بارسال رسائل نصية والاتصال بالأصدقاء والعائلة. بدلا من الرسائل القصيرة اس ام، وتستطيع ارسال واستقبال الرسائل و المكالمات الصوتية و الفيديو والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية، المزيد على ويكيبيديا.

وصف قصيره عن وتس اب ضد الهكر والتجسس والمراقبة


تطبيق الواتس اب هو برنامج محادثة فورية للهواتف المحمولة، حيث أنه برنامج مجاني، من أجل الدردشة والتواصل مع الأصدقاء عبر برنامج وتس اب وذلك لجميع انواع موبايلات نوكيا nokia.
حيث أنه متوفر لجميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز و الاندرويد والموكيت و الايفون.
لكن فقط يعمل الواتساب مع رقم هاتف المستخدم حيث يتكامل مع جميع الاسماء  ثم يدمجهم مع جهات الاتصال وذلك دون دعوة لهم.
لتحميل التطبيق تحتاج فتح رابط التحميل من داخل هاتف نوكيا، فهو يعمل مع جميع إصدارات  Nokia C3،و C6، و C7، كذلك جميع اصدارات Nokia X2، واصدارات N okia  Asha، ونسخ اخرى لهواتف نوكيا.
هو تطبيق تواصل اجتماعي وتأسست شركة واتس اب في سنة 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا، ويتنافس الواتس الجديد مع عدة تطبيقات مثل وي شات و ايمو و تيليجرام وغيرها، ويكيبيديا.
 أصبح واتساب whatsapp يتوفر الآن لجميع أنظمة التشغيل المتوفرة حاليا، ومن بين تلك الأنظمة نظام ايفون IOS، فالأن يتوفر الواتس اب للهواتف التي تعمل على نظام IOS.
 وقد وصل اخيرا التحديث الجديد من واتس اب للايفون حيث جاء معه الكثير من المميزات الرائعة، ومن أهمها الملصقات والتي تشبه الايموجى العادي وكذلك مجاني ايضا.
كما حل العديد من المشكلات الخاصة القديمة بالتطبيق، مثل مشكلة المشاركة للوسائط المتعددة بنظام ios4.3.
كذلك تم اصلاح مشكلة الأغلاق المفاجئ للتطبيق بهواتف ايفون iphone ios، وأصبح التطبيق أكثر سرعة، وسهل الاستخدام، ويمكن مشاركة الوسائط المتعددة للعديد من الرسائل.
أما عن أهم عيوب هذا التطبيق في الايفون، انه لا يعمل الا بين الاشخاص الذين يمتلكون التطبيق.
شاهد: واتس اب بلس للايفون whatsapp plus iphone
وفي 13-6-2013 اعلنت واتساب عبر موقع تويتر انة يتم ارسال 27 مليار رسالة يوميا عبر التطبيق وفي عام 19-2-2019 قامت شركة فيسبوك بشراء الواتساب بمبلغ 19 مليار دولار.
ويتم تنزيل الواتس اب للأندرويد و جالكسي سامسونج و هواوي و شاومي بشكل مجاني ويمكن الحصول عليه بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي Google Play أو تحميله مباشرة من الروابط الخاصة له وسنضع لكم روابط تحميل واتساب سامسونج وجميع الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد بالاسفل.
ومن المعلوم ان برنامج الوتساب يدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد مثل هواتف جالكسي وسامسونج و أوبو و شاومي و هواوي.
 كما يمكن تحميل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر مجانا بطرق مختلفة وذلك من خلال خدمة واتس اب ويب whatsapp web.
يتميز تطبيق وتساب بأنه يمكنك من التواصل مع أي شخص يملك هاتف ذكي، لان التطبيق حالياً متاح لجميع أنظمة تشغيل الهواتف

خصائص واتسب المطوار WhatsApp

ربما اهم واقوى خصائص  يرغب بها المستخدم هو امكانية اخفاء خيار جاري الكتابة او تتم الكتابة عن الشخص الآخر بسهولة
القدرة على اخفاء ظهورك من الواتس اب الذهبي 2019 بشكل نهائي وكأنك لم تفتحه او تثبيت ظهورك الى موعد انت تختاره.
الغاءخاصة  ظهور اشارتي الصح الزرقاء من البرنامج عند قراءة رسائل احد دون ان يعلم انك قرئتها من الاساس.
يمكن لاي مستخدم عمل ايقاف وصول الانترنت عن الواتس بحد ذاته دون غيره من التطبيقات بهدف جعله لا يستقبل شيئ.
اتاحة خاصية الرد الاتوماتيكي "التلقائي" من اجل جعله كما في الفيسبوك ماسنجر كوضع جملة للرد تلقائيا على اي متصل.
اضافة عدد لا باس به من السمايلات والملصقات والايموجي الى هذا الاصدار الجديد في هذا العام مجانا.
امكانية عمل اخفاء لاحد المحادثات والدردشات مع احد الاصدقاء وجعلها غير مرئية على المتطفلين والهاكر.
في حال تحميل واتس اب الذهبي برابط مباشر ستتمكن من حذف الرسالة لديك او لدى الجميع كخيار اساسي في التطبيق.
اتمام عمل مكالمات مباشرة صوتية مع عدد من الاشخاص في آن معا دون حدوث مشاكل التوقف والانقطاع نهائيا.
تستطيع عمل نسخة احتياطية خارجية من المحادثات وحفظها كملف خارجي مضغوط وفك الضغط عنها لراء المحادثات على اي
امكانية اخفاء اي صور او فيديوهات او تسجيلات الصوتية الخاصة بالواتس اب عن الاستوديو وجعلها غير مرئية اطلاقا.
لن تحدث اي مشاكل في حال استخدام نسخة whatsapp gold apk مع الواتس الاصلي بدون تعارض بين النسختين.
اماكنية عمل تغييرات شبه شاملة على شكل الواتس والوانه والثيم الداخلي وشكل الايقونة وخط الكتابة وكل شيئ تقريبا بحرية.
يمكن ان تقم بتحميل وحفظ حالات جميع بروفايلات الاصدقاء دفعة واحدة في هاتفك بنقرة واحدة فقط لا غير.
اصلاح الاعطاب وجميع الاخطاء التي كانت موجودة سابقا في سخة واتس اب بلس الذهبي النسخة القديمة.
خيار اضافي تم اتاحته على الواتس الذهبي احدث نسخة وهو القدرة على الوصول للدردشات المحذوفة مع اي صديق.

المميزات الرئيسية وتساب WhatsAppاحدث نسخة جديدة 


من اهم مميزات واتس اب الجديد
  • لا يوجد تكاليف خفية: بعد تنزيل برنامج الواتساب لك و اصدقائك، يمكنك استخدامه للدردشة بشكل غير محدود. إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم الواتس اب اتصال الإنترنت الخاص بك: ثري جي او فور جي أو واي فاي عندما يكون متاح.
  • الوسائط المتعددة: إرسل الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك وجهات الاتصال مجاناو كل الخيارات عربي بالكامل.
  • مجموعات دردشة واتساب : استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك. وإضافة أو إزالة المشاركين في المجموعه، وتغير مجموعة الموضوع ووضع رمز المجموعة.
  • الشخصي: تستطيع تعيين صورة للملف الشخصي والتي سيتم عرضها لجميع جهات الاتصال الخاصة بك.
  • لا يوجد رسوم دولية: التطبيق مجاني تماما مثل عدم وجود تكاليف إضافية لإرسال بريد إلكتروني دولي، كذلك ليس هناك تكلفة لإرسال رسائل واتس اب دوليا.
  • الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم: طالما أنهم معهم واتساب ماسنجر, ثبت واتس اب وتجنب تكاليف الاس ام اس الدولية المزعجة.
  • نقول لا للمعرفات وأسماء المستخدمين: لماذا حتى العناء والحاجة إلى تذكر المعرفات أو اسم مستخدم آخر؟ يعمل الواتساب مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل اس ام اس، ويدمج لا تشوبه شائبة مع دفتر العناوين الهاتف الموجودة لديك.
  • لا حاجة لتسجيل الدخول / الخروج: لا تحتاج الى تسجيل الخروج من كمبيوتر أو جهاز آخر. مع دفع إشعارات واتس اب وهو دائما على اتصال.
  • لا حاجة لإضافة اعضاء: يتم استخدام دفتر عناوين جهات اتصالك المخزنة بالجوال للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل برنامج الواتس اب ماسنجر الجديد وسيتم عرضها تلقائيا في المفضلة، مثل قائمة الأصدقاء.
  • رسائل دون اتصال بالإنترنت: حتى إذا فاتتك إشعاراتك أو أوقفت تشغيل هاتفك، فسيحفظ واتس اب رسائلك الحديثة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق ولن تفوتك اي مسجات تم ارسالها اليك.
  • وأكثر من ذلك بكثير: شارك موقعك، وتبادل جهات الاتصال، وتعيين خلفيات مخصصة وأصوات الإشعارات، وسجل الدردشة عبر البريد الإلكتروني، وبث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد، وأكثر، وهناك خصائص جديدة ستقوم شركة الواتس بانزالها في تحديثات 2020.
  • نسخ واتساب معدلة: الجديد بالتطبيق ان هناك نسخ واتس اب معدلة غير رسمية مجانية لاجهزة سامسونج و اندرويد قام بعض المطورين بتطويرها واضافة خصائص ليست موجودة في الواتساب الرسمي وهذة النسخ مثل واتس اب بلس الذهبي للمطور ابو عرب وايضا واتساب عاصم محجوب وغيرها من النسخ.

معلومات عن وتساب WhatsApp

الان روابط تحميل احدث اصدار برنامج WhatsApp



  • الاسم : whatsappgold.
  • الحجم : اقل من 40 ميغا بايت
  • الاصدار : الاخير لعام 2019.
  • السعر : مجاني تماما.
  • النظام : اندرويد apk.
  • النوع : تطبيق دردشة.
رابط التحميل الجاهز من هنا مباشرة :

ستجد رابط تحميل الواتس اب للكمبيوتر من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent