recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث واتس اب بلس للايفون ابو صدام برابط مباشر مع اخفاء الظهور 2023 Whatsapp Plus iPhone

تحميل اخر تحديث واتس اب بلس للايفون ابو صدام برابط مباشر مع اخفاء الظهور 2022 Whatsapp-Plus-iPhone

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة واتساب
واتس اب بلس, اخفاء الظهور, برابط مباشر, بدون جلبريك, ios 10, تفعيل, رقمين, واتس اب, على, هاتف, واحد, تحميل, يشغل, جهاز, ايفون, اخر اصدار, الذهبي, اكثر, للايفون, تنزيل, برنامجين,
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب,
download-whatsapp-plus-abo-sadam-iPhone
whatsapp plus 6
whatsapp plus 6



هي عبارة عن نسخة محدثة من الواتس اب الأصلي، ولكن تم إضافة العديد من المزايا، والخصائص عليها، وتطويرها لكي يعطي للمستخدم العديد من الإمكانيات، مثل إمكانية فتح رقمين مختلفين من على نفس النسخة، بالإضافة إلى إخفاء آخر ظهور للمستخدم، وليس هذا فقط، وانما يمكنك أيضاً إخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر في الواتس العادي عندما تقوم بكتابة رسالة ما لصديقك، والعديد من المزايا الأخرى التي سنقوم بإدراجها فيما بعد من خلال المقال، والتي ستشجعك على تحميل واتس اب الذهبي للآيفون.
تنزيل اخر اصدار واتساب بلس ابو صدام الجديد الذهبي و الازرق و الاحمر ضد الحظر اخر تحديث whatsapp plus نسخة ابو صدام الرفاعي 2019 abosadam شبيهه واتس اب ابو عرب بدون حظر 8.10 Gold و ابو عمر و يو واتساب و عمر باذي وايضا نسخة ريبورن reborn بتاريخ اليوم وتنتهي عام 2020 .  daywb*963 

نبذه تعريفيه قصيره عن احدث واتساب بلس  للايفون ابو صدام اخر اصدار

النسخة واتس اب بلاس تعمل للجالكسي وجميع انظمة اندرويد مع مميزات اخفاء الظهور و نسخ الحالة و الفيسات الجديدة وكذلك مميزات اخرى مثل ضد الحظر و تغيير الثيم وحل مشاكل الانهيار, حيث يعتبر الواتس اب بلس بدون حظر لة شعبية كبيرة في اوساط مستخدمي الهواتف الذكية بسبب الخصائص الاضافية التي يمتاز بها عن وات ساب العادي, ويعتبر واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي من اكثر النسخ المطلوبة و التنزيل برابط مباشر .
الشيء الجيد في هذا تطبيق واتس اب بلس للايفون هو أنه يمكنك تثبيته دون الحاجة الى جيليبريك و إلى كسر الحماية لجهاز iPhone الخاص بك. الشيء السيئ هو أنه، تمامًا مثل اندرويد Android، ستضطر إلى إلغاء تثبيت واتساب الرسمي الاخضر. لذلك، يُنصح بالنسخ الاحتياطي لجميع رسائلك الهامة قبل القيام بذلك.
لا يزال وتساب ماسنجر WhatsApp Messenger، أشهر تطبيق للمراسلة الفورية والدردشة في العالم مع أكثر من مليار مستخدم، لكن به بعض العيوب. والمقصود بالعيوب هي المميزات التي يفتقر إليها الإصدار الأصلي، ولهذا السبب أصبحت بعض التطبيقات من أمثال APK WhatsApp Plus للاندرويد ذهبي و ازرق و احمر، مشهورة جدًا.
حتى الآن، لم يستطع مستخدمو ايفون iPhone الاستفادة من تطبيقات وتس اب البديلة مثل تلك التي ذكرناها أعلاه، ولكن الآن يمكننا تنزيل واتساب بلس الذي يمكننا من خلاله إضافة وظائف وتكوينات جديدة إلى تطبيق الدردشة ، وتحسين أدائه وميزاته
تحميل اخر تحديث واتساب الاميرات ضد الحظر من هنا


ماهو واتساب  بلص للايفون ابو صدام ضد الحظر والفيروسات اخر تحديث الاختراق


 تطبيق وتساب بلس  من اهم التطبيقات ربما كنت لا تعرف ذلك، ولكن هناك واتس اب بلس الذهبي و الازرق مكرر للايفون الجديد اخر اصدار ضد الحظر بدون جلبريك Whatsapp plus iphone 2019 شبية نسخة ابو صدام الرفاعي و المطور ابو عرب مع خاصية اخفاء الظهور منذ اول اصدار عام 2018 و التحميل برابط مباشر وتعمل حتى 2020.تعد الإعلانات التي تظهر بكثرة على برنامج Plus WhatsApp للايفون من الأسباب التي تجعل المستخدم مزعوجًا من هذا البرنامج، لذلك نقدم لك طريقة إخفاء الإعلانات بشكل نهائي وبدون دفع أي اشتراك لأي متجر أو برنامج لكي يقوم وابذلك، نقدم لكم أفضل طريقة لإخفاء هذه الإعلانات من برنامج واتس اب بلس للايفون وهي طريقة سهلة جدًا فقط تابع مع الخطوات الثلاث القادمة لتتمكن من إخفاء إعلانات واتس اب بلس بشكل نهائي مجانًا.
قم بفتح برنامج الواتس اب بلس للايفون وقم بالذهاب إلى الإعداد ستجد أمامك الصورة التالية كل ما عليك ه
تنزيل و تحميل واتس اب بلس للايفون الازرق و الذهبي 2019 WhatsApp iphone++ مجانا برابط مباشر ابو عرب + ابو صدام الرفاعي مع اخفاء الظهور وهو إصدار مطور من الواتس اب الرسمي لأجهزة iOS ايفون مع خصائص وميزات لا توجد في الإصدار الأصلي الاخضر من تطبيق واتساب وهناك شبة مع واتساب عمر، التحميل برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار 2020 بالاسفل.
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب حواء اخر اصدارمن هنا

وصف  قصيره عن وتس اب بلاس للايفون ابو صدام  ضد الهكر والتجسس والمراقبة

ويعرف أيضا باسم WhatsApp + أو WhatsApp plus blue and gold iphone، لأجهزة ايفون 4 و 5 و 6 و 7 و iOS 8 منذ منذ زمن. لكن سيديا، لم يتم إنشاؤها من قبل Rafalense، وهو المطور الأصلي للتطبيق حيث ان التركيب سوف يحتاج الى جيليبرك jailbreak ios 10.
إذا كنت لا تزال لا تعرف شيىء عن الواتس اب بلس، يجب أن تعرف أنة تطبيق مطور من التطبيق الاصلي الاخضر حيث يضيف العديد من الخيارات والمميزات في واتس اب للايفون، حتى نتمكن من الحصول على تغيير الجانب المرئي من تطبيق الرسائل، مع العديد من المواضيع والقوالب التي يمكن للمستخدمين المساهمة WhatsApp.
عليك الاخذ بعين الاعتبار بعض الاشياء قبل تثبيت واتس اب بلس ذهبي او الازرق ايفون، وهي أنه على الرغم من انة تطبيق مجاني الترخيص وهو نفس واتساب الاخضر، لذلك علينا أن نستمر في دفع الرسوم السنوية اذا طالب بها شركة واتس اب الرسمية.
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب ادم الاسطوره من هنا
كما أنه ليس هناك اي اشكالية قانونية اذا استخدمت وات ساب بلس الازرق لان شركة واتساب منذ 2015 watsab لم تعترض الى اأيضا، قبل أن تتمكن من تثبيت واتساب بلس عليك حذف وتس اب الاصلي. كما سبق وذكرنا في الفقرات السابقة أن برنامج واتس اب بلس للايفون يحتوي على العديد من المميزات التي تجعل الجميع يسرع لتحميل هذا التطبيق، ومن تلك المميزات أنه يمكن  من خلاله إخفاء آخر وقت للظهور على الواتس آب، كما يمكن من خلاله إخفاء كلمة متصل الآن التيتكون في الواتس آب، بالإضافة إلى أن البرنامج يمكن من خلاله تفعيل رقم آخر وبدون المساس بالبرنامج أو التأثير عليه، فسيظل التطبيق الأصلي للواتس اب متاح على هاتفك، كما يمكنك
أيضا أن تقوم بالتحكم بجميع الميزات والإضافات الخاصة بالموقع من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالبرنامج.

خصائص اخر تحديث واتسب بلس للايفون ابو صدام المطوار

اليكم بعض اهم الخصائص التي تميز واتساب بلس ابوصدام  لذهبي و الازرق و الاحمر للايفون whatsapp

1- يقوم بتخصيص ميزة إخفاء الاختيار المزدوج الأزرق الذي يشير إلى أنك قرأت الرسائل واكم يستطيع  إخفاء حالتك على الإنترنت وآخر مرة شوهدت.
2- تخصيص واجهة واتس اب.بلس ابو صدام اخر اصدار أضف صورة أكبر للملف الشخصي دون الحاجة إلى تحريرها.

3-يستطيع  إرسال عدد غير محدود من ملفات الوسائط المتعددة.واكما  يقم بتسجيل الصوت من خلال النقر على زر الميكروفون دون الحاجة إلى الضغط عليه أثناء التحدث.
شاهد أيضًا : تحميل احدث واتس اب بلس الذهبي البرتقالي من ميديا فايرمن هنا
4-يتم حظر التطبيق باستخدام Touch ID أو رمز القفل.وا  مشاركة الموسيقى من الجهاز. وايستطيع  انتقل إلى الإعدادات – عام – الملفات الشخصية وعلى ملف تعريف الواتس اب الجديد ، اضغط على (ثق بهذا التطبيق ) Trust this Developer.
شاهد: واتس اب الازرق Blue whatsapp apk
5-يتمكن إضافة ثيمات جديدة. أكثر من 700 ثيم مخصص.واإضافة الرموز الجديدة. يشمل رموز Google Hangouts.
فقط من لدية واتس اب بلس مثبت يمكن رؤيتها

5-بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات ، يمكنك تشغيل التطبيق والدردشة التي قمت بها دائمًا ولكن مع الوظائف و الخصائص الجديدة التي يوفرها هذا الإصدار من WA ++

المميزات الرئيسية وتساب بلس للايفون ابو صدام احدث نسخة جديدة 

ومن أهم المميزات الخاصة بالتطبيق  التالي:

  1. يتم اضافة إلى إمكانية تغيير لون الشريط الخاص بالواتس آب، وهذا الأمر يتم من خلال تغيير لونلثيم الخاص بالبرنامج،
  2. يتم اختيار اللون الذي تفضله، حتى يظهر البرنامج بشكل جديد ومختلف فالألوان دائما ما تعطي قيمة للأمر الذي تقوم باستخدامه.
  3. ايقوم بضافة إلى عدم اللجوء إلى اللون الأخضر الطبيعي، بينما يتم هذا الأمرمن خلال إعدادات اللون، 
  4.  بإمكانكم حفظ الاستوري الخاصة بأصدقائكم على برنامج الواتس آب بلس
  5. سينطيع ان تقوم بمنع العرض التلقائي للقصص الخاصة
  6.  يتم تحديد جميع القصص على أنها مقروءة، واتقوم بفتح القصص
  7. يمكنك ان تحتاج إلى فتح جميع القصص واحدة تلو الأخرى، كما يمكنك أيضا حجب
  8. اضافة ميزة تسمح لك الاحتفاظ بالقصص الخاصة بالأصدقاء من خلال الجودة
  9.  بالإضافة إلى إمكانية اختيار مكان حفظ القصص على جهاز الأيفون الخاص بك.
  10. إخفاء اخر ظهور / الحالة (متاحة بالفعل في النسخة الرسية من WhatsApp
  11. يستطيع إلغاء تثبيت واتساب الاصلي من جهاز ايفون الخاص بك.
  12. يمكنك ان تقم بتنزيل ملف IPA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  13.  اضافة طريقة إزالة الاعلانات من واتس اب بلس للايفون
  14.  الان يسمح تغيير الشكل والمظهر من كل شيء.
  15. اخفاء الصحين الزرقاء
  16. يسمح خيارات تغيير ملف الشحن

روابط تحميل تحديث واتس اب بلس للايفون ابو صدام برابط مباشر الجديد مجاني  اخر تحديث

معلومات عن وتساب بلاص للايفون ابو صدام المعدل المطور

تحميل برنامج واتس اب بلس للايفون بشكل كبير.
يقوم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
 إصدارات لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux.
استخدام هذا البرنامج وإدخال معرف Apple وكلمة المرور للتحقق من
 التطبيق. سيقوم هذا البرنامج بتثبيت التطبيق على جهازك.
تحمیل برنامج واتس اب بلس للایفون - plus WhatsApp مجاناً
حصل على Cydia Impactor

واتس اب الذهبي للايفون 2019, تحميل بلس مجانا برابط مباشر, ابو صدام, اخفاء الظهور, الذهبي ل ابو عرب, بدون جلبريك, ٢ للايفون, الارنب, الرفاعي اخر تحديث, اخر اصدار , للكمبيوتر, مكرر يدعم الاشعارات, تنزيل للاندرويد, onlinenotify , watusi مكرر, في , gb , يودل, 2020, اسهل طريقه, ios 11, الفضي, كيف , اضافي ابو صدام الرفاعي, موقع, تويتر, اسامه غريب, الازرق, اتنفس هواك اخر تحديث, ابو عمر, لولو كاتي, بديل , هواوي, العادي, نور, ملصقات yowhatsapp, gbwhatsapp , اكثر من نسخة , مع ميزة الاخفاء,


واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي برابط مباش, ضد الحظر, موقع الذهبي, تحميل واتساب , gbwhatsapp , اسامه غريب, كيفية تنزيل, whatsapp2 , بديل , هواوي, الازرق العادي, نور, ملصقات, gbwhatsapp اتنفس هواك, تويتر, تويتر, و تحديث, عمر, 2018, واتس لولو كاتي, اكثر من نسخة, ل برنامج الواتس الذهبي للكمبيوتر, للايفون , مع ميزة الاخفاء, و 2020, جي بي, كيفية  النسخ – , جديد ا v6 65, plus apk عربي,


google-playkhamsatmostaqltradent