recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث واتساب بلس الازرق الاصدار القديم 2023 whatsapp plus الرسمي

تحميل اخر تحديث واتساب بلس الازرق الاصدار القديم 2022 whatsapp-plus الرسمي

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن اخر تحديث لنسخة واتساب
تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم, واتس اب  apk, الواتس , الاصدار , بلس ابو صدام الرفاعي, طريقة تنزيل , ر الجديد, للاندرويد 2.3 6, القديمه, نسخة قديمة, الاخضر 3, الاحمر, للايفون, 2018, 2014 تحميل مباشر, لولو كاتي, الذهبي ضد الهكر, تنزيل الواتس من ميديا فاير, تغير لون ا, واتس ٧ ٩٠, nowhatsapp2, الوان, خلاصة البرامج, 2015, للايفون,
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب,

download-whatsapp-plus-Blue
WhatsApp Plus 17
WhatsApp Plus 17




تطبيق وتساب بلس الاصدارالاقديم هو  يعتبر برنامج واتس اب بلس الأزرق للاندرويد Whatsapp plus + الاول على العالم فى  من حيث  الاصدار مجال برامج التواصل الاجتماعي والدردشة الفورية و المكالمات الصوتية المجانية ،وهو  يعتبر  من اهم برنامج واتس اب بلس  للاندرويد هو إصدار جديد معدل من نسخة برنامج واست اب الاصلى التى تم إطلاقها فى عام 2009 بالاضافة الى ان برنامج واتساب الازرق  يعتبر المنافس الشرس والاقوى لبرامج اخرى فى مجال الرسائل النصية و محادثات الصوت و الصورة ، لكن يتربع برنامج واتساب بلس على عرش برامج التواصل الاجتماعي لما يمتلكه من مميزات عديدة و التى تتيح لمستخدمين الهواتف الذكية التواصل الامن و الدائم بينهم .  daywb*963 

نبذه تعريفيه قصيره عن احدث واتساب بلس الاصدار القديم  اخر اصدار


حتى وصل عدد الرسائل التى يتم إرسالها حتى الان الى اكثر من 30 مليار رسالة فى اليوم ، ليجعل من البرنامج الاول على العالم فى إرسال الرسائل النصية و الفيديوهات والصور و إجراء المكالمات الصوتية بدقة عالية .
اسباب ظهور برنامج واتس اب بلس الازرق للاندرويد ؟!
 تطيبق الواتس اب  وهو يعتبر من اشهر تطبيقات اندرويد الأكثر انتشراً فى المحادثات على مستوى العالم ، و قد بلغت نسبة تحميل برنامج واتس اب للاندرويد أكثر من مليار تحميل للبرنامج ، و هذا يعتبر رقم كبير يدل على عدد المستخدمين الكبير الذين يستخدمون البرنامج بشكل يومي ، و يبين مدى شهرة وانتشار البرنامج .
و نظراً لهذه الدلائل قام المطورين بإطلاق نسخة معدلة من التطبيق الاصلي الواتس اب بصورة احترافية تحتوى على خصائص إضافية حتى تلبي حاجة المستخدمين ، تم إصدار الكثير من التطبيقات و التى يعتبر اشهرها برنامج واتس اب بلس الازرق  وهو يعتبر نسخة معدلة من برنامج واتس اب الاصلي ، حيث انه قام المطورين بتزويده بالكثير من الخصائص و المميزات لتحسين مستوى الاداء .

ماهو واتساب  بلص الازرق ضد الحظر والفيروسات اخر تحديث

تطبيق وتساب بلس الازرق هو االاافضل تطبيق استخدامان في الوطن العربي تحميل برنامج واتس اب بلس  whatsapp plus هو إختيار رائع و صحيح لتتمكن من  الحصول على نسخة معدلة و مبهرة من برنامج التراسل الفوري الشهير الواتس اب Whatsapp Messenger .
و قد وفرنا لكم رابط مباشرمن حيث  الاتمكون  من تحميل برنامج واتس اب بلس  اخر اصدار للاندرويد بعد توقف النسخة القديمة من برنامج واتس اب بلس عن العمل ، و تم إضافة مكالمات الفيديو وغيرها من المميزات بعد تحديث واتس اب بلس اخفاء الظهور الى نسخة 7.30 الجديدة و هى تعبر اخر تحديثات للواتساب قائمة على اخر تحديث  للـ واتس اب الاصلي الجديد .
و هذه النسخة من برنامج واتس اب بلس للاندرويدتستطيع  تعمل ضد الحظر المفروض من قبل شركة واتس اب و قد واجهة مطورين GBWhatsapp مشكلة و هي ظهور واتساب بلس حيث انه كان يشكل تهديد كبير على نظام الاندرويد الخاص بالهواتف الذكية و لكن تم حل هذه المشكلة بنجاح و اصلاح مشاكل اخرى 

وامن حيث سوف يمكنك لان من  برنامج واتس اب بلس بلس  و لن تتعرض الى مشكلة مثل توقف برنامج واتس اب بلس عن العمل او مشكلة حظر تطبيق واتس اب .
و هذا يرجع الى ان هذه النسخ من البرنامج قد تم العمل عليها و تصميمها بدقة و عناية تامة و بأحدث التقنيات التى تجعله غير قابل للحظر بالاضافة الى انه يمتلك بالطبع جميع مميزات برنامج واتس اب الاصلي دون اى نقص فيها .
نظراً لان تطبيق واتس اب بلس للاندرويدهو  يعتبر نفس برنامج واتس اب الاصلي فعملية التسجيل فى برنامج واتس اب بلس لا تختلف جداً عن عملية التسجيل برنامج واتس اب الرسم يوا  ، لذلك ان سبق لك التسجيل او عمل حساب فى برنامج واتس اب للاندرويد او الايفون  فسوف يكون الامر سهل جداً بالنسبة لك .

وصف  قصيره عن اخر تحديث وتس اب بلاس الازرق ضد الهكر والتجسس والمراقبة

تطبيق وتساب بلس يمتليك طريقة تحميل برنامج واتس اب بلس للاندرويد اخر اصدار  برابط مباشر :
و بما ان جوجل تعتبر التطيبقات المعدلة هى تطبيقات مخالفة لسياستها فهذا يقودك الى انك لن تجد برنامج واتس اب بلس على متجر جوجل بلاي ، لهذا السبب سوف نضع لكم رابط مباشر اسفل المقال .
كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالضغط على رابط تحميل برنامج واتس اب بلس للاندرويد اخر اصدار WhatsApp Plus Apk و سوف يتيح لك تحميل برنامج واتساب للجوال بصورة مجانية ، سوف يتطلب التحميل بضع دقائق حتى تنتهى عملية التحميل ثم قم بتثبيت تطيبق واتس اب بلس
و حتى تقوم بتفعيل هذه الميزة الرائعة ليس عليك الا ان تقوم بالذهاب الى اعدادات البرنامج التى سوف تجدها فى اعلى يمين او يسار البرنامج و ذلك يرجع الى اللغة التى تستخدمها فى البرنامج على جوالك ثم قم بإختيار من القائمة التى ستظهر لك إعدادت الخصوصية .واهو يتميز  بي عداة ميزات و ابعد ذلك قم بإختيار خاصية إخفاء الظهور ، الان لن يستطيع اي شخص ان يعرف اذا كنت اونلاين ، و تعتبر هذه الميزة رائعة حتى تقوم بالتخفي عن المتطفلين الذين لا تريد التحدث اليه و ينتظرون ظهورك اونلاين لتنهال عليك الرسائل منهم فى وقت لا تريد التحدث فيه الى احد ، و لكن هذا لن يحدث بعد الان .

خصائص اخر تحديث واتسب بلس الازرق الاصدار القديم المطوار

خصوصية و امان تحميل برنامج واتس اب بلس :
تحافظ جميع نسخ واتس اب بلس على خصوصية و امان المستخدم وا، حيث ان جميع الدردشات والمحادثات متعلقة بشركة واتس اب Whatsapp ، و متصلة مع خوادم و سيرفرات هذه الشركة ، و لن يستطيع مطوري برنامج واتس اب بلس تحمل قدر هذه البيانات الكبيرة .
يستطيع بالاضافة طبعاً الى تشفير البيانات المرسلة و الرسائل الخاصة ، واغير ان اذا كان هناك تعديل فى مسار الرسائل المرسلة او المستقبلة قد لا تتمكن من الاتصال او التواصل مع اى شخص يمتلك برنامج واتس اب الاصلي .
وايستطيع ان يميز  بين واتس اب بلس و واتس اب الاصلي ؟
حيث ان الفرق بين برنامج واتس اب بلس و النسخة الرسمية من برنامج واتس اب هو الاضافات و المميزات الجديدة التى تم إدخالها الى برنامج واتساب بلس عن طريق مطورين واتس اب بلس على تطبيق واتس اب الاصلي و سوف نستعرض لكم هذه الاضافات بشكل سريع و مبسط :
- وايمتلك خاصية الغاء علامتي الصح الزرقاء التى يتعانى منها العديد لما تضعه فى مواقفة محرجة و لكن مع برنامج واتس اب بلس لن مرسل الرسائل معرفة اذا كنت قد قرأت الرسالة ام لا لكن على الجانب الاخر سوف تستطيع معرفة انه قرأ الرسائل و سوف تظهر لك العلامتين الزرقاء .

– خاصية اخفاء علامة الصح الثانية التى تدل على ان الرسالة المرسلة قد استلمتها ، و اذا قمت بتفعيل هذه الخاصية سوف تتمكن من استرجاع الرسائل التى قمت بحذفها حيث يجب عليك إلغاء تفعيل هذه الخاصية فى حالة اذا كنت تريد حذف المحادثات .

– خاصية الغاء اخر ظهور و تعتبر هذه الخاصية من افضل خصائص برنامج واتس اب بلس حيث انك تستطيع من خلالها اخفاء ظهورك و عرض يوم اخفاء ظهورك فيه ، و كانت فى السابق يفضل المستخدمين عرض تاريخ قديم ، بالاضافة الى الغاء كلمة اون لاين او متصل الان .
– إمكانية معرفة حالة الاصدقاء دون الدخول الى المحادثة اذا كانوا متصلين ام لا عن طريق الشاشة الرئيسية لبرنامج واتس اب بلس .
–  يستطيع إلغاء كلمة جارى الكتابة او Typing حيث انك تستطيع الغاء كلمة جارى الكاتبة او Typing عن المستخدم الاخر من المحادثة و ذلك من خلال النسخة الجديدة و اخر اصدار من واتس اب بلس .
–يتمكن من معرفة مين زار بروفايلك حيث انك يمكنك من خلال برنامج واتس بلس معرفة من قام بزيارة بروفايلك حتى يقوم بقراءة حالتك الشخصية و ذلك من خلال تفعيل ميزة رقم 2.5 .

–يتم  الغاء كلمة جاري التسجيل فعند قيامك بتسجيل مقطع صوتي او Voice Note فى واتساب بلس لن يتمكن الشخص الاخر من معرفة اذا كنت تسجل رسالة ام لا لانها سوف تكون مختفيه لديه .

المميزات الرئيسية وتساب بلس الازرق احدث نسخة جديدة

 من اهم مميزات برنامج واتس اب بلس الازرق للاندرويد  :
–يستطيع  تحميل برنامج الواتساب بلس الازرق  مجاناً برابط مباشر اخر إصدار على الكمبيوتر و الاندرويد .
–الان قدعانى الكثير من المستخدمين فى الاصدار القديم من ظهورهم اونلاين ، لكن الان يمكنك و بكل سهولة اخفاء الظهور بشكل نهائي .
- يستطيع ان يتيح لك برنامج واتس اب بلس الازرق خاصية قراءة الرسائل المرسلة دون ان يعرف المرسل انك قد قمت بقرائتها و بذلك سوف تتجنب العديد من المشاكل و هذا يتم من خلال عدم ظهور العلامة الزرقاء بجانب الرسالة .

–كما  تستطيع من خلال برنامج واتساب ابو صدام الرفاعي كتابة حالتك بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف فى الاصدار الاصلي من برنامج واتس اب و هذا يتيح لك كتابة ما تريده دون قيود البرنامج بالاضافة الى امكانية اضافة الايموجي او الاشكال التعبيرية كما تريد دون قيود ايضاً .
– يقوم بصبح برنامج واتس اب بلس الازرق متاح على جميع أنظمة الهواتف و الكمبيوتر حيث انه متناسب مع كل الانظمة مثل سامسونج – ايفون – سوني – بلاك بيري – نوكيا – ماك MAC – ويندوز فون – iOS – ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 و العديد من الاجهزة .
–يستطيع ان  يتيح لك برنامج واتس اب بلس  خاصية اخفاء كلمة جاري الكتابة او جاري التسجيل اثناء الكتابة او اثناء التسجيل و بذلك لن يتمكن المرسل اليه من معرفة انك تكتب شئ .

–الان  يمتلك برنامج واتس اب بلس الأزرق خاصية رائع للغاية وهى امكانية تغيير ألوان تطبيق واتس اب العربي الجديد بالكامل الى الكثير من الالوان الانيقة و ذلك يرجع الى زوق المستخدم و اختياره ، و يمكنك ايضاً تعديل ألوان الخلفيات و الخطوط و النوافذ ، بالاضافة الى امكانية تغيير ايقونة البرنامج نفسها حيث انه يوجد ايقونة واتساب زرقاء و حمراء و خضراء او بإمكانك اختيار لون الذي تريده كما تشاء .

–الان  يوفر برنامج واتس اب بلس خصوصية متميزة و التى تكمن فى إمكانية اخفاء الظهور اون لاين  و قراءة الرسائل دون علم المرسل اليه و هذا يشعرك بالطمئنينة و يبعدك عن المشاكل نهائياً .

– يحتوي برنامج واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي على تحديثات كبيرة من قبل المطورين حيث انه مدعم بتحديثات بشكل دوري يحتوي على تحسينات داخلية للبرنامج بالاضافة الى اللمسات الرائعة مع كل اصدار من الواتس الازرق للاندرويد .

– الان يمتلك برنامج واتس اب الازرق مجموعة إضافية من الخصائص و هى تكمن فى إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تتحدث معه دون ان تقوم بالدخول على صفحته الشخصية حيث انها تظهر اسفل الاسم بشكل مباشر و هذا  يظهر مع معلومات الظهور التى تظهر اذا كان المستخدم اون لاين ام لا .

– امكانية تفعيل ميزة  حسابين واتس اب حيث ان يمكنك تشغيل رقمين واتس اب على هاتفك بدون مشاكل و هذا عن طريق تحميل برنامج واتس اب الاصلي على هاتفك و بعد ذلك تحميل برنامج واتس اب بلس او جي بي واتس اب  و يمكنك  تفعيل رقمين واتس اب على نفس الهاتف فى ذات الوقت دون ان يتم حظر اى منهما .

–يستطيع  برنامج واتس اب بلص الازرق Whatsapp plus blue او واتس اب الازرق او واتساب بلس الأزرق 2 كما يسميه البعض واتس اب بلس الازرق يدعم كل الهواتف الذكية و هو متاح بصيغة apk للهواتف الاندرويد بالاضافة انه يدعم الايفون و جميع الاجهزة التى تعمل بنظام iOS و غيرها من الاجهزة الاخرى الشهيرة .
شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث واتساب فؤاد مقداد بلس ضد الحظر آخر إصدارمن هنا
– الان  قام مطورين برنامج واتس اب بلس الازرق بإضافة العديد من الخصائص التى تتيح إرسال اكثر من 90 صورة مرة واحدة بدلا من 30 صورة فقط حيث ان المرفقات و الملفات التى يتم ارسالها فى المحادثات امر فى غاية الاهمية للعديد من المستخدمين بالاضافى ايضاً الى امكانية ارسال مقطع فيديو بمساحة 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا بايت .

روابط تحميل تحديث واتساب بلس الازرق الجديد مجاني  اخر تحديث


معلومات عن وتساب بلاص الاصدار  لاصدار القديم المعدل المطور
اسم البرنامج
واتس اب بلس الأزرق
المطور
واتس اب بلس الأزرق
نظام التشغيل
android
إصدار البرنامج
2019-11-11
الترخيص
مجاني
الحجم
35 ميجا بايت
النسخة
7.35
اللغة
العربية، الأنجليزية
تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم, apk, بلس ابو صدام الرفاعي, بلس الاحمر, الذهبي, الجديد, للاندرويد 2.3 6, ق سامسونج, بالفيسات , تنزيل  نسخة , واتس اب الاخضر 3, للايفون, اخر 2018, 2014 مباشر, لولو كاتي, ا الهكر, من ميديا فاير, تغير لون ا, ٧ ٩٠, nowhatsapp2, خلاصة , و 2015 ,

تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم, واتس اب  apk, الواتس , الاصدار , بلس ابو صدام الرفاعي, طريقة تنزيل , ر الجديد, للاندرويد 2.3 6, القديمه, نسخة قديمة, الاخضر 3, الاحمر, للايفون, 2018, 2014 تحميل مباشر, لولو كاتي, الذهبي ضد الهكر, تنزيل الواتس من ميديا فاير, تغير لون ا, واتس ٧ ٩٠, nowhatsapp2, الوان, خلاصة البرامج, 2015, للايفون,

google-playkhamsatmostaqltradent