recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2024 WhatsApp

تحميل تحديث واتس اب الجديد للاندرويد اخر اصدار عربي مجاني 2023 WhatsApp

مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب, الان سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب, وهو عبارة عن تحميل واتس اب الجديد للاندرويد متخصص ومتجدد , كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة.
تحميل واتس اب مجانا, تنزيل  للاندرويد, للكمبيوتر, الجديد, الذهبي , الازرق, للاجهزة القديمة 2019, عمر, تو, whatsapp plus apk, online, microsoft download, whatsapp gb, how to switch to official.
download-WhatsApp-android-free 
whatsapp 1
whatsapp 1

تحميل واتس اب الجديد للاندرويد إصدار 2.19.271 عربي مجاني برابط مباشر Download WhatsApp
تحميل واتس اب

تعريف/ اخر اصدار ‏تنزيل برنامج واتس اب الجديد


تحميل تطبيق WhatsApp الجديد لجميع هواتف أندرويد هو موضوع اليوم ، أهلاً وسهلاً بكم ، يا جماهير وزوار موقعنا على الإنترنت المحترم ، سوف نتحدث إليكم في الوقت الحاضر تقريبًا أحد تطبيقات الدردشة والرسائل عالية الجودة داخل العالم وهو بعيد جدًا برنامج غني بالتعريف "وتساب" ، وهو أقصى تطبيق معروف بين جميع التطبيقات المتعلقة بهذا الموضوع وهذا يرجع لسهولة الاستخدام والاستثناء من الخدمات التي يقدمها ويحافظ على الإيقاع مع التطور السريع ، الذي بدا ملحوظًا في حين أضافت الوكالة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وميزة الشهرة الجديدة والكثير من التحديثات المتميزة التي سنشرحها لك هذه الأيام بالتفصيل في هذا الموضوع الذي يمكننا من خلاله التعرف عليك بالتفصيل على Baiq Watts في أغسطس والميزات المقدمة من خلال الاختلافات المتاحة منها وغيرها من الإحصاءات المهمة على الواتس اب. daywb*963 .
شاهد أيضًا : واتساب عمر من هنا

ما هو تطبيق وتساب لنظام Android؟

WhatsApp هي إحدى الحزم التي يجب توفرها للهواتف الذكية على وجه الخصوص وتركز وظيفة هذه الأداة المساعدة بشكل خاص على المحادثات النصية نظرًا لحقيقة أن هذه أصبحت الفكرة البسيطة نظرًا لأن بداية الأداة المساعدة على هواتف Android القديمة وتم إعطاء هذا المفهوم تطوير إضافي عبر السنين ، وبرنامج وتساب هو أحد حزم الدردشة الأكثر استخدامًا على الهواتف الذكية ، يتجاوز نطاق المستخدمين المليار مستخدم نشط ، مما يجعله تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا بين جميع البرامج المنافسة ، وهذا هو طبيعي جدًا لأن وتساب يوفر العديد من القدرات غير الموجودة في بعض البرامج الأخرى ، والحد الأقصى لذلك هو معدل إرسال واستقبال الرسائل في المحادثات. FH للاتصال بأفضل ما إذا كانت مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية أم لا ، لذلك فضل فائدة لا تنسى معظم العملاء ، مع العديد من الحزم الأخرى من أجل الدردشة معك في هذا والتي قد تكون محددة في المقالة .
تعد حزم الدردشة الفورية عبر الإنترنت أكثر الحزم الحيوية المتوفرة داخل الهاتف الخلوي ، نظرًا لأهميتها وقيمتها الاستثنائية ضمن طريقة البيان الاجتماعي بين المستخدمين ، فهي تستخدم للتحدث مع الأصدقاء والعائلة في كل مكان في العالم ، كما الآن لا يكلف شيئًا ما ، فهو غير ثابت ولا يحتاج إلى اشتراك في معظمهم.

هل يعتبر واتس اب هو تطبيق المراسلة الأفضل :-

يعد حل هذا الاستعلام نسبيًا ، لأنه يعتمد على احتياجاتك والطريقة التي تستخدم بها الأداة ، في جميع التطبيقات الشهيرة على Google Play ، والتي تتضمن Viber و Line و Emo وبرامج مختلفة تقدم معظم المزايا التي ستحصل بعد تنزيل وتسابالجديد ، ولكن مع تصميم خاص وطريقة للتعامل مع التطبيق وهنا يتفو وتساب بشكل خاص لأنه يتميز بأنه أسهل تطبيق لاستخدامه بين بعض هذه البرامج بالإضافة إلى عبارات أفضل الخدمات وسرعة الأداة المساعدة تعمل بالإضافة إلى وتساب لسبب واضح وهو استمرار مساعدة المرافق حيث انضم طاقم تطوير المرافق مؤخراً إلى fb بعد طريقة الشراء التي حدثت حيث قدمت fb الأداة المساعدة WhatsApp وأدرجتها وهذا جعل تحسين الأداة في نهاية المطاف أفضل مع abilties من الدرجة الأولى التي يقدمها fb لبناة التطبيق ، باختصار إذا كنت تبحث عن سريعة و أداة سهلة للدردشة توفر لك جميع الوظائف الأساسية وفي نفس الوقت تكون خفيفة على الأداة ، يجب عليك تنزيل وتساب هو مرضٍ لك ، ولكن إذا كان لديك ترديد عالي المستوى ، فلن يقوم كل ما سبق قم بالتمييز بشكل كبير بين هذه الأنواع من التطبيقات باستثناء نكهة غير العامة وما تختاره.
يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp الجديد من موقع Downzen دون أي تكلفة في إصداره الأحدث ، والذي يحتوي على مجموعة متنوعة واسعة 2.20. سبعة مريحة ، من خلال النقر على زر التنزيل في قمة صفحة الويب ، بالإضافة إلى القدرة على تنزيل الإصدارات السابقة من WhatsApp عن طريق النقر على زر الإصدارات القديمة بجانب مجموعة متنوعة من النماذج.

نشر WhatsApp على الهاتف الذكي
بعد تنزيل ملف برنامج WhatsApp ، قم بفتحه لبدء طريقة التثبيت ، من وقت لآخر ، يمكنك مواجهة رسالة تخبرك أن التثبيت محظور لأسباب تتعلق بالسلامة ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إعدادات" داخل الرسالة ، وبعد ذلك انطلق غير موثوق به اختيار الموارد ، ثم إعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى لإنهاء العملية بشكل فعال.

النسخ المتوفرة من واتس اب لجميع الأجهزة :-

down WhatsApp وتساب متاح لمعظم الهياكل التي تعمل ، ويمكنك تنزيل وتساب من أي جهاز تقريبًا في الآونة الأخيرة وتحدثنا عن موضوع تنزيل WhatsApp لجميع الأدوات وموضوع تنزيل وتساب لجميع الهواتف حول الأجهزة المدعومة بالكامل ، على أي حال هذه هي النظم التي تدعمها وتساب.

تنزيل WhatsApp for Android: لا ينبغي أن يكون الإصدار الأساسي من تطبيق وتساب لهواتف Android بدون تكلفة ويمكنك الحصول عليه دون صعوبة من خلال متجر Google Play أو تحميل رApk مرة واحدة من الارتباطات التشعبية المرفقة بهذه المقالة ، و يدعم تطبيق وتساب لنظام Android جميع الهواتف التي تدير هذا الجهاز وإصدارات Android العديد من الهواتف بما في ذلك هواتف Samsung Galaxy وهواتف Sony وهواتف LG وهواتف Xiaomi وهواتف Oppo وهواتف Huawei وهواتف Honor وهواتف Oppo وغيرها من الهواتف التي تعمل مع هذا أداة.
تنزيل وتساب for iPhone: الأدوات الذكية IOS بما في ذلك iPhone مع تنويعاته العديدة و iPad هي أيضًا أجهزة ذكية مدعومة بواسطة برنامج وتساب ، ويمكنك تنزيل WhatsApp دون عناء عبر المتجر الشرعي لتلك الأجهزة ، وهو متجر أبقى التطبيق على جميع الأجهزة التي تمارس الركض على هذا النظام ، تجدر الإشارة إلى أن تطبيق وتساب لـ iPhone يختلف تمامًا عن إصدار Android في التصميم ، لكنه في النهاية يؤدي نفس المهام والوظائف دون أي فرق.
تحميل WhatsApp للكمبيوتر المحمول: يمكنك تشغيل وتساب على جهاز الكمبيوتر عبر العديد من الطرق الاستثنائية ، مثل خدمة وتسابعلى الويب ، والتي حددناها في مقالة سابقة. الطريقة المعاكسة هي تنزيل كمبيوتر وتساب ، الذي يقوم بنفس المهمة تقريبًا. في حال كنت تبحث عن برنامج وتسابيعمل على الكمبيوتر المحمول بشكل مستقل مع هاتف محمول ، حيث لا يوجد حتى الآن تطبيق أصلي من صاحب العمل يسمح لك بتحقيق ذلك ، ولكن قد يكون هناك كل الطرق الأخرى التي شرحناها في موضوع التمشي على ال WhatsApp على جهاز الكمبيوتر دون اتصال هاتفي. دراسة الموضوع لمعرفة المزيد.
تنزيل وتساب for Nokia: قبل انتشار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، تحولت Nokia إلى سيطرة كاملة على سوق الهواتف بأكثر من إصدار من الهواتف المختلفة ، لكن الأمر تغير الآن كثيرًا ، لك نوتساب لا يزال يدعم بعض إصدارات هواتف Nokia التي تخضع تشغيل الأداة المساعدة وتساب. بفضل إمكانياتها المتطورة ، ولكن لسوء الحظ ، يتم تخفيض قائمة الهواتف المدعومة يوميًا بسبب تطور الوظائف داخل تطبيق وتساب وحاجتها إلى أجهزة أقوى ، يمكنك رؤية الأجهزة المدعومة من هنا

ما هي تطبيقات WhatsApp Plus وتحتاج إلى استخدامها: -


في الآونة الأخيرة ، انتشر نوع جديد من البرامج ، وهو تطبيقات Plus ، وهي برامج معدلة من الإصدارات الأصلية من البرامج التي تحتوي على إمكانات إضافية ، وهذا ما حدث مع الأداة المساعدة WhatsApp ، حيث تم تعديل بعض منشئي الخبراء تطبيق WhatsApp الشرعي وأطلق أحد الإصدارات الجديدة من البرنامج المسمى وتسابPlus ، وهي نُسخ تتضمن وظائف جديدة ، كما ذكرت في البداية ، يمكن أن تكون ضرورية لمرحلة كبيرة من مستخدمي وتساب ، وقد اكتسبت تلك التطبيقات اعتراف رائع في الآونة الأخيرة ، وهذا قد مدد تفضيل المطورين لإنشاء المزيد من البرامج المتغيرة من هذا النوع.

في حال كنت تتساءل عما إذا كان يجب عليك استخدام هذا النوع من التطبيق الذي تم تغييره ، سواء كان ذلك منوتسابأو أداة مساعدة أخرى ، فإن هذا يعتمد عليك ، وأبسط خطر على هذا النوع من التطبيق لا يتمثل في التأكد من حمايته قدر الإمكان بالنسبة للمطور لزرع التطبيقات الضارة التي يتم نشرها عميلًا سريًا على هاتفك أو إعلاناتك داخل البرنامج. في أي حال ، قد تكون حزمًا رائعة تشتمل على إمكانات فريدة مقارنة بالإصدار الأساسي ، فإذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد ، فإليك أكثر التطبيقات التي تم تعديلها شهرة من WhatsApp مع تنزيل ارتباطات تشعبية.

تقدم لك باقات أخرى المواهب المتساوية مثل وتساب الجديد: -


كما أوضحنا مقدمًا ، هناك العديد من التطبيقات في متجر Google Play ويحتفظ التطبيق بحفظك الذي يمنعك من تنزيل WhatsApp ويوفر لك الإمكانيات المتساوية التي توفرها لك هذه الأداة ، ولكن مع بعض الاختلافات الطفيفة في التصميم والأداء ، ومرضية للبرامج ، إذا كنت تبحث عن فرصة لتطبيق وتساب ، فهذه هي التطبيقات المرضية التي يمكنك استخدامها.

facebook Messenger: هو برنامج حديث لتطبيق facebook يوفر لك القدرة على شحن واستقبال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، بالإضافة إلى تزويدك بالعديد من ألعاب الفيديو المتميزة التي يمكنك الاستمتاع بها عبر Messenger الأكثر فاعلية دون الحاجة إلى تحميل أسفل ، أو حتى استخدام هذه الأداة عليك أولا ، إنشاء حساب أف ب.
Line: لا تتنوع برامج الدردشة كثيرًا مع وتساب ، إلا أنها تعمل حقًا بطريقة محددة لأنها تحتوي على جدول زمني أو خط زمني يوضح هواية الأصدقاء حتى تتمكن من إدراك من قام بتعديل اللقطات المفاجئة لحسابه ويمكنك التعليق على صورته كما يمكن أن يعجبك هذا بالإضافة إلى بيكس على غرار المحادثات النصية والرموز التعبيرية ومكالمات الفيديو والصوت المقدم عبر التطبيق ، وهذا هو فائدة ثابتة تماما.
Emo: أحد تطبيقات الدردشة الوحيدة التي يجب توفرها للهواتف الذكية حيث يتخصص البرنامج في التحدي الأساسي وهو الدردشة النصية والمكالمات الصوتية والمكالمات الصوتية ، بحيث تجد أن التطبيق يحتوي على واجهة سهلة تمامًا لا تحتوي على أي وظائف معقدة بشكل واضح قد تقوم بالتمرير لاختيار جهة الاتصال التي تريد التواصل معها والتي تظهر لك بعد ذلك القدرة على شحن رسالة أو إنشاء اسم.
Viber: ظل هذا التطبيق لفترة طويلة هو المنافس الرئيسي لأداة WhatsApp ، وحتى الآن ، يؤخذ بعين الاعتبار إلى حد بعيد واحدة من حزم الدردشة الاستثنائية المتاحة للهواتف الذكية حيث أن الأداة لديها تصميم مذهل وأنيق لأنه يحمل وكالات خاصة حيث يكون البشر من المكونات المتميزة في هذا القطاع ، تحدث مع بعضها البعض وبالطبع تمنحك إمكانية الدردشة مع الأصدقاء ذوي الرموز التعبيرية عالية الجودة وإمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية.
Skype: أحد أقدم التطبيقات للمكالمات عبر الإنترنت كان متاحًا لبعض الوقت لهواتف Android ومن ثم لبقية الهواتف وهو يعتبر حتى الآن أحد الطرق الممتازة التي يمكنك استخدامها للتحدث مع الأصدقاء من كل مكان في العالم. يركز Skype بشكل خاص على مكالمات الفيديو وهو أحد البرامج الرائعة على هذا المكون ، فأنت تريد تسجيل الدخول إلى حساب Skype لتطبيق التطبيق.
ترشيد التسجيل داخل تطبيق وتساب: -
أولاً: بعد تنزيل WhatsApp وبدء تشغيله للمرة الأولى ، ستظهر شاشة ترحيب تطالبك بالموافقة على قواعد استخدام البرنامج للحفاظ على حقوقك وإدراك كيفية عمل التطبيق ، يمكنك فحص القواعد أو الموافقة فورًا إذا كنت تريد .
أسفل الحمل واتس اب

2d: ستظهر لك أي واجهة أخرى تطلب منك الدخول إلى نطاق هاتفك بهوية الولايات المتحدة التي يوجد بها هذا الهاتف بنية أن تكون قادرًا على التسجيل على WhatsApp ، وكل ما عليك القيام به هو: انتقاء يو. س . أ . بشكل صحيح وكتابة كمية الهاتف الذكي الخاص بك مع رمز رمز البلد ونتطلع إلى الرسالة مع رمز للوصول إلى التنشيط.
تنزيل وتسابمجاني

1/3: ستحصل على رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز تنشيط وتساب. يجب عليك كتابة هذا الكود داخل المنطقة الفريدة له داخل الواجهة وبعد ذلك يمكنك المتابعة. على الهواتف القصوى ، يتعرف وتسابعلى وصول الرسالة ويؤكد حسابك بشكل ميكانيكي.
أسفل تحميل برنامج WhatsApp

رابعًا: سوف تسألك الأداة المساعدة عما إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية وتحتاج إلى إصلاحها ، على أساس أن WhatsApp يعمل بميزة إنشاء نسخة احتياطية وحفظها على Google force حتى تحتاج إليها ، يمكنك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك الآن نسخة من محادثاتك على محرك جوجل.
أسفل تحميل جديد ال وتساب

خامسًا: يجب عليك الآن إدخال اسمك ، في الطريق الذي ستثبت به للأصدقاء أسفل صورتك الخاصة ، كما يجب عليك إضافة صورة غير عامة لتفضيلاتك ، وبعد ذلك يمكنك استخدام WhatsApp عادة والاستمتاع بجميع ميزاته.
واتساب العربية

مراجعة شاملة وشرح لتطبيق واتس اب 2020 وتساب :-

واجهة التطبيق : يأتي تطبيق واتس اب الجديد بواجهة بسيطة جداً تحتوى على 4 أقسام رئيسية القسم الأول هو عبارة عن كاميرا والتي يمكن من خلالها إلتقاط الصور ووضعها على الحالة الخاصة بك كما سوف نوضح فيما بعد أما القسم الثاني فهو خاص بالرسائل والمحادثات التي تجريها مع الأصدقاء وعادة ما تكون هي الصفحة الرئيسية للتطبيق أما القسم الثالث فهو عبارة عن الحالة حيث يظهر فيه الحالة التي يشاركها الأصدقاء لديك والقسم الرابع هو المكالمات وفيه يظهر سكل للمكالمات الصادرة والواردة التي قمت بها.
برنامج واتس اب
الحالة : وهي الميزة الجديدة المثيرة للجدل التي تم إضافتها لتطبيق الواتس أب في أحد التحديثات وهي عبارة عن مجموعة مكونة من فيديو أو صورة أو مجموعة من كلاهما يمكنك وضعهم في حالتك ويتم حذفهم تلقائياً بعد مرور 24 ساعة على نشرهم وقد لاقت هذه الميزة إقبالاً كبيراً بعد فترة من إطلاقها بعد رفضها في البداية وذلك بسبب التعديلات والتحدسينات التي حصلت عليها.
واتس اب تنزيل
المكالمات : بإمكانك إجراء مكاملة لأي شخص سواء كانت مكالمة فيديو أو مكاملة صوتية من خلال الأيقونة المخصصة في أصفل صفحة المكالمات حيث تقوم بالضغط عليها وتظهر لك بعد ذلك جهات الإتصال ليتم إختيار واحد منهم للإتصال به وبالطبع لن تقوم بنفس هذه الخطوات فبعد الإتصال بأي شخص يظهر إسمه في السجل الخاص بالتطبيق ويمكنك من خلال هذا السجل الإتصال بشكل مباشر.
واتس اب
المحادثات : بإمكانك إختيار أي شخص من جهات الإتصال والقيام بمحادثة نصية معه من خلال التطبيق بشكل مباشر ويدعم التطبيق أيضاً إنشاء مجموعات بأي عدد من الأشخاص للحديث مع بعضهم البعض في نفس الوقت وهو ما يسميه البعض بـ جروبات الواتس اب.
واتس
جهات الإتصال : هي قائمة الأرقام المسجلة على هاتفك والتي تمتلك حساب على واتس اب حيث تظهر كل هذه الأرقام ومعها حساباتها المسجلة بها على التطبيق بشكل منظم ويمكنك تصفحهم وعرض الصور الخاصة بهم بسهولة من خلال هذه القائمة.
تنزيل الواتس اب
إضافة حالة : لتتمكن من إضافة حالة كل ما عليك فعله هو التمرير لواجهة الحالة في التطبيق والتي تمكنك من إضافة صورة من الأستوديو لديك أو تصوير فيديو أو صور وإضافتها بشكل مباشر من خلال الكاميرا المدمجة في التطبيق.
تحميل الواتس
كتابة حالة : أما إذا أردت كتابة حالة نصية فيمكنك الضغط على أيقونة القلم الموجود في قسم الحالة أيضاً والذي سوف يفتح لك واجهة خاصة تسمح لك بكتابة حالة على ألوان مختلفة يمكنك التحكم بها وتغيير هذه الألوان لأي لون تريده.
تنزيل الواتس

شرح إعدادات تطبيق واتس اب أخر إصدار للأندرويد :-

إعدادات الحساب: تتضمن إعدادات الحساب ضمن الأداة المساعدة وتسابمجموعة من الإعدادات المرتبطة بحسابك الخاص على البرنامج ، والتي يمكن تلخيصها داخل إعدادات الخصوصية وإعدادات الأمان ، وفرصة اتخاذ خطوات أخرى لتسجيل الدخول والقدرة على التداول التنوع الذي تم به تسج لوتساب وحذف حسابك أخيرًا على WhatsApp تمامًا.
تحميل وتساب
إعدادات الدردشة: تشمل إعدادات الدردشة مجموعة من الإمكانيات ، بما في ذلك تغيير وظيفة زر الإرسال لإضافة سطر جديد بدلاً من الإرسال. أيضًا ، يمكنك تداول طول الخط في المحادثات بين 3 أحجام ، صغيرة ، متوسطة وكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تبديل خلفيات الدردشة وعمل نسخة احتياطية منها. يمكنك أيضًا حذف جميع الدردشات أو أرشفتها في تقاطع واحد.
تنزيل WhatsApp فضفاض
إعدادات الإشعارات: تتكون إعدادات الإشعارات من بعض الميزات التي قد يتم تعديلها ، والتي تتاجر في كيفية عرض البرنامج للتنبيهات حتى تتمكن من إدارة صوت التنبيه ، وتشغيل الهزاز مع التنبيه ، وتعيين نغمة تنبيه معيّنة كما يمكنك التناوب نغمة المكالمات الصوتية أو المرئية في وتساب
ال WhatsApp الجديد
إعدادات استخدام الحقائق: تتكون إعدادات استخدام المعلومات بعد تنزيل وتساب من العديد من الميزات ، مثل القدرة على عرض السجلات ، سواء من الشبكة أو من الذاكرة الداخلية للهاتف ، ويمكنك أيضًا تحديدها أثناء تحميل الصور والأفلام إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك على الشبكة اللاسلكية أفضل مثال على ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل وضع توفير استهلاك الوقائع للحفاظ على إحصائيات الهاتف إلى حد كبير.
واتساب العربية

المميزات الجديدة في أخر تحديث لتطبيق واتس اب للأندرويد :-


حذف الرسائل بعد الإرسال: مشكلة إرسال الرسائل عن طريق الخطأ تعاني من عدد غير قليل من مستخدمي الهواتف الذكية الذين لديهم حزم دردشة في وضع جيد ، وبالتالي فإن شركة المطور قدمت ضمن الإصدار الجديد من برنامج WhatsApp وظيفة تسمح لك بحذف أي رسالة بعد لقد أرسلناها إلينا جميعًا حتى بعد تلقيها في الطريق لإنقاذك أي خطأ في إرسال رسالة إلى الرجل أو المرأة الخطأ ، ولكن حتى مع حذف الرسالة ، تتضمن كلمة الشخص الذي كان هناك رسالة التي أصبحت محذوفة ، لذلك كن حذرا.

مشاهدة القضية دون خبرة صاحبها: في حين أصبحت خاصية الشهرة قد تم تسليمها إلى وتساب ، فقد أدى ذلك إلى ضجة كبيرة جدًا ، حيث تحولت إلى إظهار لكل هيئة تضع حالة عرضت فيها وضعه على أن يكون هذا الأمر محسوبًا الكثير من العملاء ، ومع ذلك يمكنك الآن إلغاء هذا الخيار عن طريق إلغاء التحليل الأزرق الأصيل في الأداة المساعدة التي تجعلك تكتشف مملكة كل شخص دون علمنا جميعًا ، وبالطريق في حالة قيامك بوضع قضية ، قد لا تفهم الآن من شاهد ذلك.
تشفير الرسائل: أصبح تنزيل تطبيق WhatsApp الجديد ميزة تشفير الرسائل تمامًا حتى لا يمكن تعقبها أو تجسسها بأي شكل من الأشكال عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة للتبادل اللفظي بينك وبين أصدقائك حتى تتمكن من توفير أفضل السلامة لك على حد سواء.
مشاركة الموقع: يمكنك أن تقارن موقعك بالبقاء معنا في الرسائل بحيث يفهم مكانك باستمرار ويمكن التحكم في هذا الاختيار من إعدادات التطبيق حتى تتمكن من إيقاف تشغيل هذه الميزة في أي اتصال وتركها في الآخر دون مشاكل.
-خطوة التسجيل: لتوفير المزيد من الأمن والسلامة لحسابك على وتساب ، يمكنك الآن تحميل طبقة أمان تشمل عددًا من اختيارك تحتاج إلى إدخاله أثناء السعي للتحقق من مجموعة كبيرة ومتنوعة من WhatsApp على جهاز جديد تمامًا وهذا الاختيار يجعل حسابك في مأمن من السرقة.
وضع المحادثات: ظهر هذا الاختيار أولاً وقبل كل شيء مع نسخة من وتساب Plus ، ثم وكالة WhatsApp محدثة الأداة المساعدة وجلبت هذا الاختيار وهذه الميزة باختصار تسمح لك بتثبيت واحد أو أكثر من المحادثات في الواجهة الرئيسية لـ الأداة المساعدة من أجل أن تكون بسيطة للوصول إلى المحادثات الهامة لديك.
إنشاء اختصارات للمحادثات: بحيث يمكنك بسرعة الحصول على حق الدخول إلى المحادثات المهمة ، يمكنك إنشاء اختصار للتبادل اللفظي على شاشة الهاتف المحمول الرئيسية بحيث أثناء النقر فوق اختصار المحادثة على الشاشة ، يتم فتح المحادثة تلقائيًا دون الحاجة للحصول على دخول إلى وتساب

الملصقات: وصل حديثًا تحديث جديد لأداة WhatsApp المساعدة على العديد من الأنظمة حيث أضاف هذا الاستبدال خصائص الملصقات ، والتي تتيح لك استخدامها في محادثات مثل العديد من الحزم المتنافسة على وتساب. يمكنك إضافة هذه الملصقات بنفسك من خلال بعض التطبيقات والبرامج التي تقدم هذه الميزة.

الوضع الليلي: ظهرت التحديثات داخل الإصدارات التجريبية من WhatsApp على هواتف Android التي تعرض وصول ميزة الوضع الليلي والتي تمكنك من تحويل تلوين وتساب إلى اللون الأسود الغامق إذا كنت ترغب في توفير تجربة أعلى أثناء استخدام البرنامج في الظلام ، ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى داخل التطبيق بسرعة وهو متاح الآن فقط في الأشكال المقيدة من وتسابBeta.

المنظمات: Bon-شك ، تعتبر شركات وتساب أشياء مختلفة داخل البرنامج ، ومع ذلك فهي تظل الطريقة الأكثر إثارة للقلق بالنسبة للعملاء ، حيث إنك عادة ما تضاف إلى الوكالات التي لم تعد بحاجة إليها ، وفي هذه الشركات تغير مجموعات الرسائل التي لا تستفسر عنها كثيرًا ، لذا فإن مؤسسة مطور WhatsApp جلبت بديلًا جديدًا يتيح لك التحكم في من يمكنه إضافتك إلى مجموعات ، حيث يمكنك تحديد الإضافة الخاصة بك عن طريق جهات الاتصال الأفضل ، أو تحديد أي شخص حتى تتمكن من لا يمكن إحضارها إلى أي منظمة

وللوصول إلى هذه الميزة قم بفتح تطبيق واتس اب ثم إنتقل إلى إعدادات الخصوصية ثم إختر المجموعات وقم بتحديد الخيار المناسب لك.

مميزات سوف تحصل عليها بعد تنزيل الواتس اب الجديد :-


دليل الأنظمة: تطبيق WhatsApp هو أحد البرامج التي تتوافق بشكل جيد مع الحد الأقصى من الهياكل الحالية. يعمل مطور الأداة المساعدة لتوفير نسخة طبق الأصل من وتساب مناسبة لجميع الأجهزة تقريبًا. علاوة على ذلك ، يساعد التطبيق بالإضافة إلى ذلك الإصدارات القديمة من الأنظمة بما في ذلك نظامي Android و windows home وغيرها ، وبالتالي فإن هذه الميزة مهمة للغاية نظرًا لحقيقة أن الحد الأقصى للعملاء سيتمكنون من تحميل واستخدام WhatsApp.
سهولة الاستخدام: يتميز WhatsApp for Android الجديد باستخدام واجهة قوية بتصميم بسيط يجعل استخدام هذا النظام نظيفًا وبسيطًا ، بصرف النظر عن العديد من المواهب والقدرات التي توفرها الأداة المساعدة وتساب لنظام Android ، ويمكنك تحديد موقع قد يكون التنقل بين الأقسام غير العادية للأداة نظيفًا للغاية ، حيث يمكنك تخصيص أرقام الأدوات الإضافية بشكل إضافي دون صعوبة كما أوضحنا في التوضيح أعلاه.
خفيفة وسريعة: طريقة للتوافق المذهل الذي يحدث بين  الأنظمة الرقيقة ، يمكنك تحديد أن أداء البرنامج الكلي سريع وخفيف للغاية على الرغم من الأجهزة ذات القدرات والعتاد الضعيفين لأن البرنامج يعمل بشكل صحيح و بتمييز كبير في الأداء الكلي مقارنة بتطبيق آخر يلعب الواجبات المماثلة التي يقوم بهاوتساب.
لطيفة من المكالمات: كما حددنا لك في المقالة الأولى ، تم منح الأداة المساعدةوتساب ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ، والعنصر الأساسي هو أن جودة هذه المكالمات عالية الجودة بحيث أن الصوت الاستثنائي أعلى من المكالمات الهاتفية العادية وسيلة لتقنيات المحادثة متفوقة المستخدمة من قبل تطبيق وتساب.
مناسب لجميع الأدوات الذكية: أياً كان نوع هاتفك الخلوي ، فإذا كان يقوم بتشغيل أداة ذكية مدعومة بمساعدة WhatsApp ، فإن هذا النظام سوف يرسم لك صورًا مثالية دون أي مشاكل أو التهاب أو بعض المشاكل الأخرى. هذه هي الميزة القصوى الحرجة التي يتمتع بها وتساب ، وهي تقدم العروض والأداء بجودة عالية جدًا.
المساعدة اللغوية: عند الانتهاء من تنزيل وتساب لهاتفك ، لا يجوز لك الآن تحديد موقع خاصية تغيير اللغة ، لأن هذا النظام يعرض اللغة التي يعمل بها الهاتف الخلوي آليًا وهذه ميزة من الدرجة الأولى التي تمنعك من إعداد لغة البرنامج يدويًا بالإضافة إلى ذلك ، يعرض مزود خدمة WhatsApp وتطبيق تطبيق وتساب على الكمبيوتر بنفس اللغة دون أي أرقام منك.
التحديثات: بعد تنزيلوتساب على أداتك ، قد تكتشف أنه يتم إصدار نسخة جديدة من برنامج وتساب لاستبدال WhatsApp كل بضعة أيام ، وذلك لعدة أسباب ، إما بما في ذلك ميزات جديدة للأداة المساعدة أو لتحسين الأداء العام وجعل البرنامج أعلى أو جسر فجوات الأمان والحفاظ على الأداة المساعدة آمنة في جهازك حتى يكون هذا الاختيار ضروريًا للغاية ، تأكد باستمرار من تحديث جميع تطبيقاتك.
الأمان والحماية: يهتم مطور الأداة المساعدة WhatsApp بخصوصية وأمن عملاء الأداة بشكل كبير ، لأن المنظمة تعمل على سد أي ثغرات أمنية في الوقت الحالي ، وقد جلبت هذه الأيام طبقة إضافية من الحماية إلى الأداة لتقديم المزيد السلامة للمستهلك فائدة.

عيوب إستخدام تطبيق واتس اب للموبايل :-

  • صعوبة التحكم في الرسائل: من أكثر الأمور إثارة للقلق في برنامج WhatsApp صعوبة التحكم في الرسائل التي تستقبلك وهذا يعني أن كل شخص لديه رقم هاتفك يمكنه إرسال أي مجموعة متنوعة من الرسائل حتى تقوم بحظرها يدويًا عبر التطبيق و لا توجد ميزة داخل أرقام وتساب حتى الآن ، فهي تتيح لأرقام هواتفك المسجلة تسمية أفضل لك وحظر مجموعة واسعة أخرى ، لكننا نأمل أن يتم تسليم هذا الاختيار بسرعة.
  • الرسائل المجهدة: نظرًا للعيوب التي شرحناها أعلاه ، فإن وتسابهو التطبيق الأكثر شيوعًا للرسائل المزعجة ، حيث إن العديد من رسائل الإعلان والتسويق تأتي إليك من مجموعات لم تعد تتعرف عليها ، أو البشر ، أو رسائل التهنئة ، إلخ. وتساب تطبيق مرهق تمامًا بعد فترة قصيرة من الاستخدام ، لذلك حاول استخدام نطاق هاتف لـ WhatsApp أب لا يعرفه الكثير من البشر.

معلومات إالبرنامج واتس اب 


  • الإصدار: 2.20.47.
  • التنزيلات: 153.0K.
  • الترخيص: مجاني.
  • حجم الملف: 27.3MB.
  • متطلبات التشغيل: Varies with device.
  • الفئة: التواصل/ المحادثة والمراسلات.
  • اسم الملف: WhatsApp.

روابط التحميل جاهزة، يمكنك التحميل الآن.
2019-2018-2020-2021 لجميع الأدوات الذكية ، لبلاك بيري ، لأجهزة الكمبيوتر ، للكمبيوتر ، للهواتف الذكية بنظام ويندوز المنزلي ، سيمبيان ، نوكيا و Lumia ، لنظام Android ، لنظام غالاكسي ، مراقبة ، من أجل Samsung ، iPhone ، لباد ، للخلية ، للهواتف المحمولة
تحميل واتس اب مجانا, تنزيل  للاندرويد, للكمبيوتر, الجديد, الذهبي , الازرق, للاجهزة القديمة 2019, عمر, تو, whatsapp plus apk, online, microsoft download, whatsapp gb, how to switch to official , www.whatsapp.com, مزدوج, الااصدار الجديد, من ميديا فاير, 2014  مباشر, ابو عرب, كيف, جي بي uptodown, ايرو, سامسونج, للاب توب, سوريا, االاحم, سماوي, اسرع , جيب ,, بيتا (النسخة التجريبية), طريقة , موقع التطبيقات العربية, ضد الحظر, للاجهزة الضعيفة, صغير الحجم, رابط للايفون, ود الفيروسات , ماسنجر , جميع ا, ابك, انستقرام , 2010, تطبيقات,
 daywb*963 
google-playkhamsatmostaqltradent