recent
أخبار ساخنة

تنزيل تحديث واتس اب للايباد مجاني بدون جلبريك برابط مباشر 2024 whatsapp for ipad

تحميل واتس اب للايباد بدون جيلبريك برابط مباشر مجانا اخر اصدار 2023 WhatsApp  update


مرحبًا بكم في متابعين موقع اليوم ، والآن سنناقش تخصيص أحدث إصدار من إصدار #واتساب لأجهزة ايفون و ايباد بدون جيلبريك 2022 ، وهو تحديث WhatsApp مجاني ومتخصص ومتجدد لهواتف iPhone و iPad ، كما أنه يوفر لك افضل وتس اب آخر تحديث جديد 2021.

تنزيل واتس اب للايباد مجاني, تحميل بدون شريحه, ios 12, برابط مباشر, بدون جلبريك, ios 11, ios 9, واتس ايباد 9.3 5, للايبود تتش, بدون ابل ستور, تفعيل الوضع الليلي للواتس اب, طريقة من السيديا للايفون, بدون حساب, هل يمكن تشغيل, وتساب ايباد, whatsapp ipad, whatspad ios 12, من سفاري, بلس ايفون, العربي للبرامج الموثوقة, tweakbox, من ابل ستور, اسهل طريقة لتشغيل, بديل, رابط, whatsapp for ipad, tutu helper, appvalley, الارنب الصيني, تحميل برامج ايباد.


tahmil-WhatsApp-for-iPad
Download-WhatsApp-for-iPad
tanzil-watsab-lilaybad
whatsapp for ipad
whatsapp for ipad




مرحباً بكم متابعني موقع اليوم وب الان سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب, وهو عبارة عن تحميل واتس اب للايباد متخصص ومتجدد , كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة.



التعريف / أحدث إصدار تنزيل whatsapp للأيباد

منذ عرضه في عام 2009 ، حصل واتس اب بسرعة على تطبيق الرسائل القصيرة والرسائل الصوتية الأكثر شعبية في العالم ، المتخصص في الرسائل حول المنصات ، وهي خدمة مجانية تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل إلى بعضهم البعض دون عناء بين الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، والمعروفة باسم واتس اب لديها ميزات محسنة مثل وقف التشفير إلى النهاية، مجانا أو شحن المكالمات الدولية عبر الإنترنت، وإرسال وتبادل مختلف الملفات، وأشرطة الفيديو، والصور، وغيرها من الميزات والميزات التي يمكنك التعرف عليها في هذا الموضوع. daywb*963 

شاهد أيضًا : واتساب عمر من هنا


ميزات تنزيل WhatsApp لأجهزة iPhone

يستخدم واتس اب لـ iPhone هاتفك أو اتصال Wi-Fi مع هاتفك لتسهيل الرسائل والمكالمات الصوتية لكل شخص تقريبًا على هذا الكوكب ، بمفرده أو في مجموعة ممتعة بشكل استثنائي للعائلات ومجموعات العمل التعاونية الصغيرة ، مما يسمح للتطبيق جعل وإرسال الرسائل وتلقي الوثائق والصور ومقاطع الفيديو، واتساب مجاني تماما أو تهمة، لأنه يستخدم 4G، 3G، 2G، حافة أو اتصال لاسلكي لهاتفك، لذلك ال واتس اب أصبحت أكثر شعبية مع المكالمات الحرة العالمية الدعم، حتى لو كان الناس الذين يتحدثون ليسوا في نفس البلد.


لا تحتاج إلى امتلاك نفس نوع الهاتف مثل مستلم المكالمة أو أن تكون على نظام أساسي محدد ، يعمل التطبيق مع iPhone أو Android أو النوافذ المنزلية أو أجهزة Mac أو تحديدات سطح مكتب Windows أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والتي يمكنك استخدامها لإرسال و تلقى، يمكنك بدء محادثة مع فرد أو مجموعة ودردشة فيديو مع ما يصل إلى أربعة أشخاص، وإصدار دائرة الرقابة الداخلية لديه دعم Okayinprogram لتشغيل الفيديو من كل من إينستاجرام وFB.


مشاركة الموقع: - يمكنك مشاركة موقع Okayjou ، وبث السمعت الخاصة بك إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، ومشاركة جهات الاتصال ، وخلفيات مخصصة وتنبيهات الإخطار ، وتاريخ دردشة البريد الإلكتروني ، والكاميرا المستخدمة للصور ومقاطع الفيديو من داخل تطبيق واتس اب لـ iPhone لاتخاذ 2020، وفي الوقت نفسه، بث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة، كنت دائما الإبلاغ حتى لا تفوت الرسائل، ولكن حتى إذا فقدت الإخطارات أثناء إيقاف تشغيل الهاتف، التطبيق هو حفظ على رسائل التاريخ عند إعادة فتح البرنامج.

مثل iMessage لـ iPhone ، يحتوي واتس اب على واجهة بسيطة تعرض الدردشات في فقاعات النص الكامل مع طابع زمني ويتيح لك معرفة متى يرى المستلم نصك.

يمكن لـ واتس اب تحديد الأشخاص المدرجين في قائمة جهات الاتصال التي تستخدم التطبيق حاليًا ، لذلك لا تحتاج إلى إضافته يدويًا باستخدام ، يمكنك دعوة okaymense إلى عدم وجود واتس اب أو التواصل مع المستخدمين الآخرين الذين تعرفهم ، ولكنهم ليسوا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، الواتس اب يتيح لك إنشاء مجموعات العمل، والأصدقاء أو العائلة للتواصل مع ما يصل إلى 256 مشاركا، التطبيق يتيح لك تغيير الخلفية الخاصة بك وإرسال موقع GPS الخاص بك إلى خريطة تفاعلية، يمكنك كتابة رسالة الحالة التي تستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة أو حتى تغييره، يمكنك جهات الاتصال من داخل كتلة البرنامج أو إرسال معلومات صديق إلى مستخدم آخر داخل التطبيق.

يحتوي التطبيق على ميزة بحث تسمح لك بالبحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو المجموعة أو اسم جهة الاتصال أو رقم الهاتف ، يمكنك البحث جيدًا جدًا عن الكلمات الرئيسية في محادثة ، واتساب قابل للتشغيل البيني مع Google ، حتى تتمكن من تخزين نسخة من سجل الرسائل في Google الطاقة أو إذا لم تتمكن من Google في ذاكرة هاتفك ، في حالة فقدان الرسائل المهمة ، يمكنك تنزيل التطبيق مرة أخرى وإعادة التثبيت للعثور على الرسائل المفقودة.


يحتوي WhatsApp for iPhone على عدد من ميزات الأمان المتقدمة ، ويحتوي على مشفرة تمامًا مثل Apple iMessage والإشارة ، يتم تأمين جميع الرسائل التي تتدفق عبر النظام الأساسي بحيث لا يمكن إلا للمرسل والمستلم رؤيتها ، لا يمكن أن يكون لدى واتس اب رسالتك اقرأ، حتى لو رغبت في ذلك، لا تقم بحفظ التطبيق يستخدم معلوماتك الشخصية، ومستخدمي الإنترنت الذين تتفق معهم سيتمكنون من إرسال رسائل إليك، كما هو الحال مع عدد متزايد من الخدمات فقط مثل جوجل وفيسبوك، واستخدام واتس اب المصادقة الثنائية، ماذا لو كتبت رمز كلمة مرور ثاني يتم إرساله إلى هاتفك عبر نص رسالة للوصول إلى حسابك يمكن أن يتعارض مع رسائل المجموعة مع بعض إعدادات الخصوصية، ولكن إذا قمت بحظر شخص ما، يمكن أن يكون في رسالة جماعية تظهر ما يمكنك أن ترى.

عند مشاركة فيديو YouTube على واتس اب يمكنك النقر على فيديو Call Watch مباشرة في نطاق الدردشة دون تركه وفتح برنامج YouTube الكامل ، تتوفر اليوم ميزات مماثلة لأفلام Instagram وFacebook.


يقوم واتس اب تلقائيًا بحفظ الصور ومقاطع الفيديو التي أرسلت التطبيق إلى جملة هاتفك الذكي ، ولكن يمكن أن يستغرق الأمر مساحة كبيرة ، إذا كنت منزعجًا من هذا الأمر ولا يمكن لهاتفك استيعاب جميع الوسائط التي ترسلها ، انتقل إلى الإعدادات والدردشات ثم التبديل حفظ إلى الكاميرا.

إذا كنت قد شاركت صورة أو مستندًا أو تبديل مع شخص ما عبر واتس اب لـ iPhone في الماضي وتريد بشدة العثور عليه مرة أخرى بدلاً من التمرير عبر رسائلك ، فانقر على اسم الشخص إلى Diه أعلى من نافذة الدردشة وحدد وسائل الإعلام والروابط ومحرر المستندات ، ستتمكن من عرض علامات تبويب منفصلة لكل فئة من الفئات الثلاث التي تحتوي فقط على تلك الأدوات وليس أي رسائل ، مما يجعل من السهل إنشاء صورة قديمة ، التبديل أو البحث عن وثيقة.


قسم الكاميرا هو المكان الذي يمكنك فيه التقاط صورة لإرسالها مباشرة إلى جهة اتصال أو مشاركتها في تحديثات الشعبية الخاصة بك ، يمكنك اختيار إما الحصول على صورة أو فيديو على الفور ، أو يمكنك سحب صورة لصورك التقطتها كاميرا الهاتف ، يمنحك هذا القسم كل تعليم الوصول إلى تعديلات الكاميرا مثل تعديلات الفلاش والضوء الداكن ، لذلك لديك دقة أكبر قليلاً عندما تلتقط صورة واتس اب الخاصة بك.


ما هو واتساب بلس أيباد؟

نسخة الويب: واتس اب هو فقط إصدار سطح المكتب من تطبيق الجوال الذي يعمل داخل متصفحات MAC القياسية أو متصفحات Windows المنزلية (باستثناء Explorer فقط) ، ولكنه لا يقدم جميع الخدمات المتاحة في برنامج الجوّال ، مهما كنت تفعل على الشبكة سيتم مزامنتها وعلى برنامج iPhone أو Android يظهر بحيث تتم مزامنة جميع الدردشات ، ولكن الإصدار الصافي لا يوفر ميزات الاتصال ، ويسمح إصدار الأعمال للشركات بالوصول إلى واتس اب للتفاعل مع العملاء.


مساوئ الواتس اب 2022 لفون وتطلب الشركة

بعد تحميل الواتس اب على اي فون والبدء في استخدامه سوف تبدأ في استكشاف العديد من الميزات التي ذكرنا بعضها للتطبيق، ولكن نظرا للجانب الآخر فمن المتوقع أن التطبيق لديه بعض العيوب كالعادة أي تطبيق من أي G Ehalte، الواتس اب ليس لديها جوانب سلبية جدا من منظور المستخدم، ولكن هناك بعض السلبية للحديث عن:

يمكنك التواصل فقط مع الأشخاص الذين لديهم التطبيق ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على الأصدقاء والعائلة لتنزيل ومعرفة تطبيق آخر ، خاصة عندما يشعرون أنهم يستطيعون إرسال رسائل نصية إليك الآن دون أن يكون.

على الرغم من أن المكالمات مجانية ، إلا أنه لا يزال من الممكن جمع تكاليف المعلومات ، لذلك يحتاج المستخدمون إلى المتابعة بحذر.


هذا الوصف ل WhatsApp for iPad


من وقت لآخر تم تحديث WhatsApp Messenger 2022 وإضافة بعض الميزات إليه ، على سبيل المثال في بداية نظرة مستخدم WhatsApp تحولت إلى غير قادر على تجربة رسالة أرسلها بما يتفق مع الحادث أو لأي سبب من الأسباب ، بعد تمت إضافة تحديثات قليلة لهذه الميزة ويمكن للمستخدم مسح أي رسالة يريدها ولن يرى أي من الأطراف الطرف الآخر ، بغض النظر عن مقدارها.

حجم التحديث الجديد في WhatsApp هو ثمانية وسبعون ميغابايت ، وهذا التحديث الجديد يجعل تحرير الوسائط أسهل ، كما يتلقى التطبيق بعض التغييرات في إعدادات خصوصية المجموعة ، إذا لم تعمل WhatsApp يمكنك تفويت بعض الميزات الرئيسية في الدردشة التطبيق، أدلى شركة الدردشة هذه المرة بعض التحديثات ميزة تشتد الحاجة إليها لكل من مستخدمي الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.

كيفية تسجيل حساب جديد على الواتس اب مجانا أو تهمة اي فون


بعد إكمال تنزيل WhatsApp لـ iPhone، انقر فوق فتح أو فتح اعتمادًا على اللغة التي تستخدم الجملة.

  • انقر فوق كافية.
  • انقر على السماح.
  • انقر على صوت ويستمر.
  • حدد البلد وأدخل الرقم.
  • انقر فوق إنهاء أو تم القيام به وفقًا للغة المستخدمة.
  • انقر على نعم لتأكيد الرقم.
  • اكتب رمز التأكيد المرسل من خلال جملة الرسالة النصية.
  • أدخل الاسم وأدخل صورة وانقر فوق \"تم\" أو \"تم\".
  • تحديثات واتساب وميزات جديدة لمستخدمي iPhone



ماهي مميزات تحميل whatsapp for ipad احدث نسخة


في أحدث إصدار من WhatsApp لـ iPhone لن يظهر المزيد من شارة الإعلام للمحادثات الصامتة ، في الماضي ، أظهر لك التطبيق شارة إعلام ، حتى بالنسبة للمحادثات الصامتة ، يعمل أحدث التطبيق على حلها وليس أي شارة الإعلام للمحادثات التي تم كتم صوتها من قبل المستخدم ، وهذا التحديث موجود بالفعل لمستخدمي Android.

ستسمح ميزة محاذاة التطبيق داخل التطبيق للمستخدمين بوضع الرموز التعبيرية والملصقات بشكل أفضل.

يمكنك الآن إدارة إعدادات الخصوصية لمجموعتك من خلال الوصول إلى إعدادات WhatsApp لـ iPhone و iPad والحساب ثم الخصوصية والمجموعات ، يتيح لك WhatsApp الآن إدارة إعدادات خصوصية مجموعتك من خلال القيام بالخيارات التالية. الحرص على اختيار:


كل شيء: يسمح لك بسهولة بالإضافة إلى مجموعات WhatsApp دون دعوات قادمة في دردشة خاصة.

جهات الاتصال الخاصة بي: يمكنك إضافة الإنترنت الخاص بك من خلال مجموعات من الأشخاص إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وستتلقى دعوة للانضمام إلى مجموعة من الأشخاص غير المدرجين في قائمة جهات الاتصال.

جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء (...): تسمح لك الميزة بتحديد من يمكنك إضافته إلى الطريق أو المجموعات ، يحتوي WhatsApp على خيار \"لا شيء\" يمنع الجميع من إضافته إلى المجموعات دون دعوات ، باستخدام خيار \"جهات الاتصال الخاصة بي إلى جانب\" ، يمكنك تحديد ما يمكنك Voe بالضبط G باستخدام المجموعات.

يحدد تحديث iOS في WhatsApp جميع مشاكل التدريس الاحتياطي ة على iCloud ، وقد أضافت الشركة الآن صفحة دعم خصيصًا للكشف عن خطأ أصدقاء iCloudه.


يأتي العمل الأخير لوظيفة شغل دائرة الرقابة الداخلية بعد ساعات من تحذير المستخدمين WSP رسول من كعب جديد يسمح للمجرمين لقراءة كل من رسائل هم ال WhatsApp وراء ظهورهم، وآخر تحديث دائرة الرقابة الداخلية يتضمن تغييرات على كيفية المستخدمين يمكن الاستماع للتصويت على الرسائل، وكذلك لإرسال ملصقات MeMoji المخصصة والممتعة من Apple، والتي في iOS ثلاثة عشر، والملصقات التي تحتوي على شخصيات تبدو وكأنك تستخدمها وتفترض كم سيكون معروفًا لأي شخص أرسل رمز ًا للكومبينت، واحدة من أفضل الميزات من iOS 13.

إذا كنت تملك iPhone ، يجب أن تبحث لتثبيت الإصدار الجديد على جهازك لأنه بديل مفيد للغاية ، خاصة إذا قمت بإرسال (أو تلقي) الكثير من الرسائل الصوتية ، حيث يمكنك الآن تشغيل من الإخطار ، حتى لا تضطر إلى إدارة التطبيق ، وهذا هو واحد من فوائد تحديث برامج الواتس اب، ولكن لا يزال هناك بعدآخر من هذه الفوائد:

يمكنك الآن تحرير وإرسال الوسائط بسرعة في الدردشات ، والنقر على رمز رسومات Burn المبتكرة عندما ترى صورة أو فيديو للبدء.


إذا كنت تستخدم iOS Three ، يمكنك التحقق من هذه الترقية من خلال الانتقال إلى App Store والضغط على ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا ، حيث سترى جميع التطبيقات التي تحتاج إلى الجملة ، أو تمت ترقيتها مؤخرًا.


العمل على الظلام قبالة الواتس اب أو الظلام

وأضاف أبل مؤخرا الوضع المظلم باستخدام ترقية دائرة الرقابة الداخلية 13، ووضع الموضة الداكنة على نطاق النظام، والتي حولت جميع الألوان البيضاء الزاهية على البرنامج إلى ألوان رمادية داكنة ونغمات سوداء، عرضت أبل خيار الوضع المظلم لحفلة عيد ميلاد ثالثة المطورين.

على الرغم من أن iOS 13 متاح فقط لعدة أسابيع قصيرة ، إلا أن Facebook ، الذي يمتلك WhatsApp ، يستفيد بالفعل من هذا التغيير الكامل في التصميم مع أحد برامج iPhone الخاصة به ، فقد أضاف FB-owns Instagram مؤخرًا خيار الوضع المظلم الجديد الذي يغير ظهور التطبيق يشارك الصور الشهيرة ، وبما أن هذا الوضع يظهر على هذه التطبيقات ، فإن Instagram و FB Messenger سيكون من المنطقي بالتأكيد متابعتهما و SAP 2020.


يعمل ملصقات Memojis لنظام iPhone و iPad iOS

عرض iOS 13 Memojis لمستخدمي WhatsApp من iPhone ، المستوحى الآن من التطبيق ، WhatsApp من Apple وملصقات WhatsApp التي تم جمعها لمستخدمي iOS ، تتوفر ملصقات Memoji الآن في بنية WhatsApp الثابتة لنظام iOS ، أحدث تحديث الWhatsApp 2.19.100 لتطبيق الواتس اب نقل هذه الميزة لمستخدمي اي فون.

للحصول على ملصقات Memoji ، سيحتاج مستخدمو iPhone إلى تحديث WhatsApp ، لتحديث البرنامج ، سيحتاج المستخدمون إلى الذهاب إلى متجر Apple APP والتأكد من الاتصال بالشبكة اللاسلكية ثم تثبيت الوظيفة إذا كانت أحجام الملفات هي Groo تي وتستهلك الكثير من الإحصاءات.


كيفية الحصول على ملصق Memoji على WhatsApp:


  • تحديث الواتس اب لفون وتطلب الشركة عن طريق التوجه إلى متجر APP.
  • الملصقات تأتي مع رسول Tussab لإصدار دائرة الرقابة الداخلية 2.19.100.
  • بعد تثبيت التحديث، افتح تطبيق WhatsApp.
  • افتح الدردشة.
  • انقر فوق رمز التسمية بجوار مربع النص.
  • انقر على أيقونة \"+\" لإضافة حزمة ملصقات Memoji جديدة.
  • ستظهر ملصقات Memoji في مكتبة الملصقات.
  • حدد أحد المفضلة لديك لاستخدامه.


حتى الآن لا توجد تقارير حول ما إذا كان المستخدمون سوف تكون قادرة على احتواء ملصقات Memoji بطريقتها الخاصة، في الغالب لا يمكن أن يصلح ملصقات ونفترض أن الشيء نفسه سيكون مع الملصقات، بالإضافة إلى الملصقات التي تقدم أحدث إصدار من الرسائل الصوتية الواتس اب مباشرة من وظيفة مطالبات الإخطار.


ملخص WhatsApp لـ iPhone و iPad

الواتس اب هو واحد من الأكثر شعبية وشعبية على تطبيقات المراسلة وهمية التي تستخدم الجملة من قبل عدد من مستخدمي الرعاية في جميع أنحاء العالم، وتطبيق لديه العديد من الإصدارات التي تناسب عبر جميع الهياكل، تحت إصداراته الرئيسية الواتس اب الإصدار لفون ما هو متاح على متجر Apple App الرسمي ، تجدر الإشارة إلى أنه تتم إضافة تحديثات الدرجة الأولى من وقت لآخر للتطبيق ، لذلك من الجيد للمستخدمين متابعتها.


معلومات حول ملف تحميل واتس اب ماسنجر للايفون والايباد اخر اصدار 2022


  • اسم البرنامج: واتساب ماسنجر.
  • الشركة المنتج: ةWhatsApp Inc.
  • متوافق مع: IOS.
  • حجم البرنامج: 145 MB.
  • نسخة البرنامج: اخر تحديث.
  • إصدار البرنامج: 24 مارس، 2022.
  • لغة البرنامج: العديد من اللغات.



tah المصدر:: واتساب عمر من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent