recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا الاصدار القديم 2012 Hotspot Shield برابط مباشر

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا الاصدار القديم 2012 Hotspot Shield برابط مباشر

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر, مجانا برابط مباشر, كامل , hotspot shield free download , ويندوز 7, هوسبيتل لفتح المواقع المحجوبه, لفك الحجب, بروكسي, موقع محجوب للبرامج, فتح مواقع مجرب, للايفون,

2012-hotspot-shield
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا الاصدار القديم  Hotspot Shield برابط مباشر
 Hotspot Shield



نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق Hotspot Shield برو اخر اصدار 2023:-

هوت سبوت نطرحه لكم زوار موقعنا من جميع انحاء الوطن العربي في هذة المقالة برنامج جديد سوف يساعد المستخدمين العرب لفتح المواقع المحجوبة لان شركات الاتصالات والانترنت تغلق وتحجب مواقع كثيرة وتقيد حقوق المستخدم العربي بحجب هذة المواقع ولكن ماسوف نطرحة اليوم في هذه المقالة بأننا سوف نطرح هذا البرنامج الرائع في فتح المواقع المحجوبة عنك لكى لا تقيدك شركات الاتصالات والانترنت والبرنامج الذي سوف نقوم بطرحة هو برنامج رائع ومشهور ومتخصص في مجال البروكسي لفتح المواقع المحجوبة برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يعمل برنامج Hotspot Shield علي انها يعطيك Vpn مخصص لجهازك الكمبيوتر حيث بعد تشغيل البرنامج سوف يعطيك تلقائياً Ip مخصص في الولايات المتحدة الامريكية ومع تغيير الـ Ip الخاص بجهازك سوف تستمع بحرية كاملة علي الانترنت بدون اي قيود وايضاً يمحي هويتك الحقيقة لشركة الانترنت المزودة للخدمة الخاصة بك.برنامج Hotspot يمكن استخدام Hotspot Shield لحماية جميع خصوصيتك على الإنترنت ، وقد تم تصميمه للسماح باتصال إنترنت آمن ومأمون أينما كنت هو Hotspot Shield هو برنامج VPN مجاني ويجعلك تتصل بالإنترنت من خلال الشبكة ويجعل لك اتصال IP من America Hotspot هو برنامج حماية للاستفادة من روابط الإنترنت المجانية. Hotspot Shield قم بإنشاء VPN يساعد بدوره على تأمين اتصالك بالإنترنت وحماية المعلومات الشخصية من المتسللين المحتملين. تنزيل Hotspot Shield Hotspot Shield يتم الاحتفاظ بعنوان IP خاص يجعل من الممكن تصفح الإنترنت في السر ، ولكن التركيز الأساسي على الأمان. هناك أيضًا عدد آخر من المزايا لهذا البرنامج. من خلال العمل كوكيل ، يتيح Hotspot Shield الوصول إلى أجزاء من الإنترنت التي ربما تم حظرها. يمكن الإشارة إلى مواقع الويب التي تقتصر على الزائرين من بلدان معينة بغض النظر عن مكانك ، مما يشير إلى أنه أثناء تثبيت Hotspot Shield ، يتم توفير برامج وأشرطة أدوات متصفح مختلفة وإضافات اختيارية. ليست هناك حاجة لاستخدام هذا البرنامج ويمكن تجاهلها بأمان. سواء كنت قلقًا بشأن خصوصيتك ، أو الوصول إلى موقع Ma International المحدود ، فإن Hotspot Shield يستحق التحقق.

وصف  قصيره عن برنامج  في بي ان Hotspot Shield برابط مباشر مجانا :-

برنامج لإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) والحماية من الفيروسات وهجمات القراصنة أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi. سيكون مفيدًا بشكل خاص للمستخدمين الذين غالبًا ما يأتون إلى الإنترنت باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم عبر نقاط وصول الجمهور Hotspot Shield لنظام Windows - ينشر برنامج "على الكرة" الذي ستقدره بالتأكيد أولئك الذين يعملون غالبًا مع الكمبيوتر المحمول في مقهى أو فندق أو مركز تسوق. عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، ربما لا تفكر حقًا في أن المتسللين أو حتى الفيروسات مكتوبة بشكل جيد للوصول إلى بياناتك بسهولة أكبر. بعد حماية نقاط وصول الجمهور إلى الإنترنت ، في التعبير الملطف ، يترك العديد من luchshego.S المساعدة من هذا البرنامج الذي لن يقتصر على المتسللين والفيروسات فحسب ، بل سيكون قادرًا أيضًا على تصفح المواقع المختلفة بشكل مجهول. بالمناسبة ، أنت أيضا سوف تكون تحت السيطرة أو أي شيء. أي إذا كانت ولايتك على أراضي الوصول إلى الموارد الافتراضية محظورة إلى حد ما ، فما عليك سوى تنزيل Hotspot Shield - وسيتم حل المشكلة. مبدأ تشغيل بروغ هو إنشاء VPN بين الكمبيوتر والساخنة. في هذا يقوم بتشفير جميع حزم البيانات الواردة والصادرة ، ويتلقى المستخدم عنوان IP مؤقت. اتصال مجهول بنقطة Wi-Fi ؛ hotspot shield التحديد التلقائي للخادم Hotspot Shield (تنزيل مجاني لنظام التشغيل Windows) للاتصال ؛ تشفير حركة المرور

ماهو تطبيق Hotspot Shield الجديد المجاني لرفع الحظر؟

أفضل برنامج على الإطلاق لتجاوز المواقع المحظورة ، تمامًا كما أثبت Hotspot Shield نفسه بجدارة بين برامج تغيير IP بطريقة جيدة جدًا. برنامج Hotspot Shield ليس فقط برنامجًا لتجاوز المواقع المحجوبة ، بل هو أيضًا برنامج يحمي اتصالك بك عبر الإنترنت ، تمامًا كما لو كنت تستخدم هذا البرنامج الرائع فلن تعاني من بطء أو انخفاض سرعة الإنترنت وأنت لن تعاني أيضًا من المواقع المحجوبة حيث إنه أقوى برنامج على الإنترنت لفتح المواقع المحجوبة حيث يعد Hotspot Shield أحد أكثر البرامج التي يتم البحث عنها على محركات البحث الشهيرة Google و Bing وهذا البرنامج الرائع يقوم أيضًا بتشفير البيانات لاتصالاتك ، عندما أثناء تصفح أي موقع على الإنترنت ،

المميزات الرئيسية لتطبيق Hotspot Shield لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة :-

ميزات هوت سبوت شيلد
  • 1 - سهولة الاستخدام ، لا تحتاج إلى أن تكون محترفًا أو لديك خبرة في التعامل مع برامج VPN لأن برنامج نقطة الاتصال يعمل بنقرة واحدة فقط.
  • 2 - يعمل على جميع الأنظمة الأساسية حيث يتوفر البرنامج لكل من Android و iPhone والكمبيوتر ومتاح أيضًا لكل من Google Chrome و Firefox
  • 3- مجاني ، Hotspot Shield مجاني ويعمل بكفاءة على الرغم من وجود خطط مدفوعة له مع العديد من الميزات ، ولكن إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فإن الخطة المجانية متاحة دائمًا وجيدة.
  • 4 - يحميك ويخفيك عن الأنظار: فهو يحافظ على خصوصيتك على الإنترنت ويخفي هويتك ويجعل تصفح الإنترنت غير مرئي ولا يمكن تعقبه.
  • 5 - تفتح لك أبواب مغلقة ، فتفتح جميع الطرق المغلقة أمامها ، لأنك تظهر لمزود الخدمة في بلدك أنك تتصفح من دولة أخرى ، ولا يوجد حكم عليك في ذلك الوقت.
  • 6 - ماكر للإخفاء: لقد وضع خطة رائعة ، لأنه عندما ترغب في زيارة أحد المواقع ، يفتح الموقع على خادم نقطة اتصال ويحمله ما يرسله إليك ، لذلك يبدو لمزود خدمة الإنترنت أنه أنت تتصفح خادمًا لدرع نقطة الاتصال أثناء تصفحك للموقع الذي طلبته وحظرته في بلدك.
شاهد ايضاً : تحميل متصفح تور للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Download Tor Browser من هنا
فيديو يشرح برنامج النقاط الساخنة


معلومات عن تطبيق Hotspot Shield  pro"vpn proxy اخر تحديث :-

  • تقييم:6 (Users16427)
  • تصنيف في فئات برامج Proxy:1
  • تم تصنيفه أخيراً:18/03/2020
  • ترخيص:مجاناً
  • حجم الملف:14.80 MB
  • الإصدار:9.6.0
  • نظام التشغيل:
  • ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:AnchorFree Inc
  • عدد التنزيلات (العربية):13,344
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):40,817






google-playkhamsatmostaqltradent