recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج افيرا فانتوم لفتح المواقع المحجوبة للهاتف أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق download-Avira-Phantom VPN APK-Free

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق Avira Phantom VPN: افيرا فانتوم  لفتح المواقع المحجوبه 2022 كاسر البركسي

download-Avira-Phantom VPN APK-Free: تحميل, كامل, for windows. تنزيل الاحمر, Phantom  Pro, في بي ان. 2ndLine, Uptodown, Avira.free, free online, Best  PC , Betternet, كراك  Phantom , Full. فارس للحماية الشاملة.

download-Avira-Phantom-vpn-proxy-kasr-bruksi-APK-Free

تحميل برنامج Avira Phantom VPN افيرا فانتوم  لفتح المواقع المحجوبه
Avira Phantom VPN 



نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق افيرا فانتوم برو اخر اصدار 2023:-

برنامج لفتح المواقع المحجوبة Avira Phantom VPN Avira Phantom البرنامج الجديد ومنع اختراق أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية هذا البرنامج يمكنك من منع فتح بعض المواقع المحجوبة في بلدك حيث توجد بعض الدول خاصة في الدول العربية العالم الذي يحجب بعض المواقع بحيث لا يتعامل مع المستخدم مثل الامارات التي قامت بحجب العديد من المواقع ، يعد هذا البرنامج احد البرامج التي يمكنك من خلالها منع اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو منع التجسس عليه ومنع نقل المعلومات حيث يعمل هذا البرنامج على نقل عنوان IP الخاص بك إلى بلد آخر والتشفير كل الاتصال ليس جيدًا جدًا وبالطريقة التي تؤدي إلى عدم القدرة على الوصول إلى المعلومات التي تتداولها وعنوان جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث أن هذا البرنامج يخلق مزيفًا شبكة انترنت او كما يطلق عليها شبكة peivate ومن اهم الاشياء التي تجعل المستخدمين يثقون في هذا البرنامج هو انتاجه من قبل افضل ies معلومات على الإنترنت Avira phantom company هذه الشركة التي تعد واحدة من أكبر الشركات التي تنتج وتطور البرامج والتي يثق بها العملاء في إمكاناتهم الكبيرة والعديد من البرامج التي أنتجتها والتي حققت نجاحًا لا مثيل له.

2 وصف حول برنامج  في بي ان افيرا فانتوم برابط مباشر مجانا:-

أحدث إصدار من Avira Phantom VPN Pro Crack 2020: هو برنامج VPN آمن مقدم من شركة الأمن العالمية الشهيرة Avira. يمكن شراؤه كمنتج مستقل أو كجزء من مجموعة أمان Avira Prime (مكافحة الفيروسات والتحديثات وميزات الأمان الأخرى). يحتوي Avira Phantom VPN Pro Setup على تصميم جذاب وحديث ولا يوجد شيء معقد بشأنه ، وطريقة استخدامه بسيطة للغاية وسهلة. يمكنك ببساطة تشغيل وإيقاف شبكة VPN والوصول إلى الإعدادات بسهولة ، مما يمنحك الوصول إلى بعض الميزات الأساسية ، كما يمنحك Avia Phantom VPN Pro 2019 Full Setup أحدث إصدار لاختيار موقع الخادم المطلوب في أي بلد تريده وفي أي مكان تريد تغيير عنوان IP الخاص بك إخفاء موقعك بالكامل والحفاظ على خصوصيتك.
 . ماهو تطبيق افيرا فانتوم  الجديد المجاني لرفع الحظر:-

. معلومات عن Avira Phantom VPN

برنامج Avira Phantom VPN المحظور برنامج Avira Phantom هو البرنامج الذي أنتجته شركة Avira وطورته ، والذي حاز على إعجاب المستخدمين بعد تجربته ، لأن هذا البرنامج سهل الاستخدام وبسيط لا يؤدي إلى أي تباطؤ في الكمبيوتر أو الهاتف أثناء استخدامه كـ هذا البرنامج مجاني وهناك أيضا نسخة مدفوعة. واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج هو أنه لا يثقل اتصال الإنترنت.

3 خصائص برنامج افيرا فانتوم الاصدار القديم:-

  1. حماية اتصالك.
  2. دعم أجهزة متعددة.
  3. فتح المواقع المحجوبة.
  4. حماية اتصالك بشبكة Wi-Fi ونقاط الاتصال العامة المفتوحة.


4 المميزات الرئيسية لتطبيق افيرا فانتوم لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

ميزات برنامج Avira Phantom VPN المحظور:-

على الرغم من أن برنامج Avira Phantom VPN المحجوب هو أحد البرامج الجديدة في هذا المجال التي أنتجتها Avira ، إلا أن هذا البرنامج كان قادرًا في وقت قصير جدًا على كسب ثقة المستخدمين بسبب المزايا العديدة التي يمتلكها هذا البرنامج ، ومن بينها أهمها :
  • الخصوصية التي تتمتع بها هذه السياسة ، والتي يمكن أن تمنع تتبع الاتصالات على الشبكة الاجتماعية وتمنع اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإخفاء البيانات الشخصية. يحمي هذا البرنامج أيضًا من التنصت على ما تفعله على الإنترنت من الأنشطة ومن تبادل المعلومات.
  • في بعض البلدان التي تحجب بعض المواقع الإخبارية والمواقع السياسية التي تتعارض مع هذا البلد في سياستها ، يتمتع هذا البرنامج بالقدرة على فتح هذه المواقع بسهولة ودون معرفة هوية الشخص الذي يتصفح هذه البرامج.
  • يتميز هذا البرنامج بأنه يدعم جميع الأجهزة دون استثناء ، لأنه يدعم جميع أنظمة التشغيل ، سواء على الأجهزة المحمولة مثل iPad أو Android أو iPhone أو Windows أو Mac على أجهزة الكمبيوتر.
  • واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج هو أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يمكن التعامل معها بسهولة دون أي نوع من التعقيدات ومن خلال أي شخص حتى لو لم يكن لديه محترف في التعامل مع برامج الإنترنت.
  • تنزيل هذا البرنامج سهل وبسيط ، ويمكنك تنزيله عبر الرابط الموجود في أسفل الصفحة. من السهل أيضًا تثبيته على الجهاز.
  • يتميز هذا البرنامج بأنه لا يأخذ مساحة كبيرة داخل الجهاز ، مما يؤدي إلى سهولة الاستخدام وظهور أي نوع من الجهاز البطيء أثناء تشغيل هذا البرنامج.

5 بيانات خاصة بالإصدار الأخير من تطبيق Avira Phantom VPN :-


  •  الناشر / المطوّر    AVIRA
  • ترخيص البرنامج
  •  إصدار مجاني / Free | ملاحظة الاصدار المجاني يوفر 500 ميجا فقط ترافيك و 1 جيجا في حال تسجيل حساب مجاني
  • عمل البرنامج
  •  حماية اتصالك / تأمين جلستك على الانترنت / فتح المواقع المحجوبة / بروكسي / في بي ان
  •  أنظمة تشغيل ويندوز XP / Vista / 7 / 8 / Windows 10
  • بيئة تشغيل اندرويد
  •   Android 4.0.3 او إعلي.. جوال / تابلت. ألاجهزة المستخدمة لنظام تشغيل اندرويد
  • التوافق مع أجهزة ابل
  •  ايفون , ايباد , ايبود تاتش – IOS 8.0 او إعلي




هل VPN APK Free هو أمن؟

Avira Phantom VPN Pro تحميل, Avira Phantom VPN كامل, تحميل برنامج Avira Phantom VPN Pro, Avira Phantom VPN تحميل, Avira free vpn for windows, تحميل برنامج VPN, VPN download, تنزيل VPN الاحمر, Avira Phantom VPN Pro تحميل, تحميل في بي ان, تنزيل 2ndLine, VPN download, Uptodown, Avira VPN, VPN free PC, Avira Phantom VPN كامل, VPN free online, Best free VPN for PC download, VPN - Betternet, كراك Avira Phantom VPN, Avira Phantom VPN تحميل, Avira Phantom VPN Pro برنامج, Avira Phantom VPN Pro Full, تحميل برنامج Avira Phantom VPN Pro, كراك برنامج Betternet, فارس للحماية الشاملة,

google-playkhamsatmostaqltradent