recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق نورد في بي ان للكمبيوتر وللموبايل آخر إصدار 2023: تنزيل تطبيق download-Nord-vpn-proxy-kasr-bruksi-APK-Free

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج نورد في بي ان: NordVPN للكمبيوتر وللموبايل 2022 كاسر البركسي لفتح المواقع المحجوبة

أهلاً وسهلاً مرحبا متابعين موقع اليوم وب.

نقدم لكم الان موضوع حصري وهو موقع نورد في بي إن, تحميل برنامج NordVPN للكمبيوتر, download, login. مع التفعيل, تفعيل  لمدة سنتين. free PC, Best  for , حساب , للكمبيوتر. Télécharger , My IP, ىخقي, premium. للاندرويد, للايفون, للكمبيوتر. 2021- 2022- 2023 .

download-Nord-vpn-proxy-kasr-bruksi-APK-Free


تحميل برنامج نورد في بي ان  NordVPN للكمبيوتر
  NordVPN



نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق نورد في بي ان برو اخر اصدار 2023:-


تأسست NordVPN Nord في عام 2012 ، وتم اختيار بنما كمقر لها ، لتجنب قوانين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، لذلك ليس من الضروري قانونًا تخزين بيانات المستخدم أو مشاركتها مع طرف ثالث. الحكومة هناك لا تتطلب بيانات المستخدم بنما بلد لا توجد فيه قوانين للاحتفاظ بالبيانات ، والرقابة الحكومية صفر ، ولا تخضع الإنترنت للرقابة بالكامل. تقع بنما أيضًا خارج وكالة الأمن القومي الأمريكية و GCHQ. نحن نورد على VPN المعروف باسم NordVpn ، وكما يشير اسمه ، فهو أحد البرامج التي تقدم خدمة Vpn وتعتبر من أفضل جودة وهي خدمة يمكن من خلالها للمستخدمين تصفح الإنترنت بأمان كبرنامج يوفر القدرة على الاتصال بالإنترنت باستخدام عناوين IP مزيفة ، مما يجعلها عملية التعقب مستحيلة ، لأنها تعمل على حماية وتشفير جميع البيانات التي يتم تداولها أثناء التصفح على الإنترنت. يمنح برنامج Nord VPN للمستخدمين القدرة على استخدام أكثر من 4700 خادمًا من أكثر من 62 دولة حول العالم وتعتبر الخدمة مهمة جدًا خاصة للأشخاص الذين يقومون بأعمال حساسة مثل الإجراءات المالية للعاملين الماليين وتحويل الأموال من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية ، وكذلك للناشطين والسياسيين والصحفيين والمحررين على الإنترنت من أجل الحماية من السيطرة التي قد تفرضها عليهم الحكومات. NordVPN هو أسرع مزود VPN على هذا الكوكب! مع دعم لأكثر من 25 جهازًا ومجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية. تأسست NordVPN Nord في عام 2012 ، وتم اختيار بنما كمقر لها ، لتجنب قوانين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، لذلك ليس من الضروري قانونًا تخزين بيانات المستخدم أو مشاركتها مع طرف ثالث. الحكومة هناك لا تتطلب بيانات المستخدم بنما بلد لا توجد فيه قوانين للاحتفاظ بالبيانات ، والرقابة الحكومية صفر ، ولا تخضع الإنترنت للرقابة بالكامل. تقع بنما أيضًا خارج وكالة الأمن القومي الأمريكية و GCHQ. تعد شركة NordVPN ، على الرغم من حداثتها ، إلى حد ما واحدة من أقوى الشركات في BBN ، مع ميزات رائعة وعدد كبير من الخوادم في مختلف دول العالم ، مع مستويات وبروتوكولات عالية وبروتوكولات التشفير ، لذلك تعتبر الأفضل في الشبكة الافتراضية الخاصة في العالم كل شركة VPN لها مزاياها وعيوبها ، وهي مثالية لله.

وصف حول برنامج  في بي ان نورد في بي ان برابط مباشر مجانا:-

اعتمدنا في هذه المراجعة على إصدار من NordVPN لنظام التشغيل Windows 10 لا يختلف كثيرًا عن باقي الإصدارات المخصصة لبقية أنظمة التشغيل المختلفة. في هذا الإصدار ، تقدم NordVPN واجهة مستخدم سهلة وغير معقدة إلى حد كبير تستند أساسًا إلى الخريطة الزرقاء الشاحبة في منتصف التطبيق ، مما يسهل عملية العثور على الخادم المناسب من 56 دولة مدعومة من قبل التطبيق ، والتي يمكن أيضًا الوصول إليها عبر مربع البحث في الجزء العلوي الأيمن من التطبيق ويمكن أيضًا الوصول إليه عبر القوائم النصية ، التي توفر القدرة على تحديد الخادم الأنسب ، حيث تحدد أفضل وأسرع الخوادم أعلى القائمة ، ويمكن أيضًا استخدام ميزة الاتصال السريع التي تتيح يمكنك الاتصال بأسرع خادم تلقائيًا دون تدخل يدوي ، ويمكن استخدام هذه الميزة من خلال الرمز تشغيل أعلى مركز للتطبيق ، أو عن طريق الضغط عليه في شريط مهام Windows. من خلال إعدادات التطبيق ، يمكن تنفيذ العديد من المهام ، مثل: تمكين التطبيق للتشغيل تلقائيًا مع Windows ، أو تغيير إعدادات DNS الخاصة بالشبكة ، ولكنه لا يسمح بفصل الأنشطة ، مما يعني أنه لا يمكن تحديد أنشطة معينة داخل المجال الآمن لـ NordVPN والأنشطة الأخرى خارجه كما يفعل البعض التطبيقات الأخرى ، وربما أراد مطور التطبيقات إيقاف تشغيل هذه الميزة لتوفير حماية شاملة ومتكاملة. يوفر NordVPN أيضًا امتدادات جديدة تسعى لحماية المستخدم على نطاق أوسع ، وهي مجموعة أدوات CyberSec ، والتي تتضمن مانع الإعلانات وصفحات التصيد وحظر البرامج الضارة ، بالإضافة إلى مانع أنشطة DDoS التي تسببت في الهجمات الشهيرة على العديد من الخوادم والمواقع الإلكترونية العام الماضي. يدعم تطبيق NordVPN توفير خدمات VPN لجميع الأنظمة الأساسية لأنظمة التشغيل تقريبًا ، حيث إنه يدعم أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة Android و iOS للهواتف الذكية ، كما يوفر دعم التطبيق لمجموعة من أجهزة التوجيه ، مما يسمح لتوفير غطاء حماية متكامل لجميع الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة في نفس الوقت ، بالإضافة إلى يوفر NordVPN وظائف إضافية متوافقة مع أشهر متصفحي Google Chrome و Mozilla Firefox ، والتي توفر الحماية لاستخدام الإنترنت عبر المتصفح فقط بدون الدعم الكامل لجميع أنشطة الكمبيوتر ، على عكس تطبيقات NordVPN الكاملة التي تدعم الحماية كإضافة لأنشطة الكمبيوتر دون استثناء.

ماهو تطبيق NordVPN APK:-

يمكن لمستخدم NordVPN الاختيار من بين أكثر من 2250 خادمًا من 56 دولة حول العالم ، وهو رقم متزايد ، ويمثل هذا الرقم أحد أهم الأسباب لاختيار مزود VPN من الآخرين ، كلما زاد عدد الخوادم ، قل عدد المستخدمين لكل خادم ، مما يعني بالضرورة زيادة المساحة لكل مستخدم على كل خادم ، مما يعني سرعة اتصال أقصر ونقل أسرع للبيانات.

4 المميزات الرئيسية لتطبيق نورد في بي ان لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة:-


  1. حماية لمُختلف المنصات
  2. حماية الهواتف المحمولة
  3. تجربة تصفح آمنة
  4. إجراء المعاملات المالية بأمان
  5. سرية المعلومات


5 بيانات خاصة بالإصدار الأخير من تطبيق نورد في بي ان: NordVPN :-

  • اسم البرنامج : NordVpn
  • اللغات المدعومة : العديد من اللغات و من أهمها اللغة الإنجليزية و العربية.
  • الترخيص : مدفوع.
  • حجم البرنامج : 13 ميجا.
  • الإصدار: 6.19.6.0
  • الموقع الرسمي :  www.nordvpn.com


شاهد ايضاً : تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الهاتف والكمبيوتر Anti Porn انتي بورن من هنا
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج كاسر البركسي Outline لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل vpn من هنا
اقراء  ايضاً :تحميل برنامج hideman VPN لتخطي الحجب افضل بروكسي لفتح المواقع المحجوبة من هنا
شاهد ايضاً : تنزيل اسرع برنامج اكس بروكسي X Proxy لتصفح المواقع المحجوبة من هنا
اقراء  ايضاً :تحميل برنامج Avira Phantom VPN افيرا فانتوم  من هنا
شاهد ايضاً : تحميل أفضل برنامج سوبر في بي ان مجانا super vpn apk كاسر البركسي من هنا

هل VPN APK Free هو أمن؟

تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,فى بي ان, محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل,اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون,ويندوز 10, والكمبيوتر,2017-2018-2019-2020-2021-2022
المصدر : تحميل برنامج نورد في بي ان NordVPN للكمبيوتر من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent