recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج سايفون 82 الاصدار القديم 2014 للكمبيوتر وللايفون: Psiphon3 سايفون برو 167 كاسر البروكسي

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق سايفون 82 الاصدار القديم 2014 للكمبيوتر وللايفون: Psiphon3 سايفون برو 167 كاسر البروكسي

أهلاً وسهلاً مرحبا بازوار موقع اليوم وب:

نقدم لكم اليوم تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر,هل VPN APK Free هو أمن؟. psiphon للايفون. 82, 170, بي سي فون, 3. تنزيل ترولوكر, 167 166, pro 200, لا يعمل. 1111, apk full, الجديد, ماهو تطبيق , كيف تشغيل. للاندرويد, للايفون, للكمبيوتر. 2021- 2022- 2023 .

82-psiphon3-167-sayfwn.

-APK-Free


تحميل برنامج سايفون 82 الاصدار القديم للكمبيوتر وللايفون psiphon3 سايفون برو 167 كاسر البروكسي
 psiphon3 


1: نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق سايفون برو اخر اصدار 2023:-

تحميل سايفون برو : تطبيق سريع ومميز للتخلص من مشكلة حظر بعض المواقع المحلية والعالمية نتيجة لسياسات الدول المختلفة. يمنحك تطبيق سايفون برو الكثير من الصلاحيات للولوج الى أي موقع متوفر على الانترنت سواء كان هذا الموقع محجوب أم لا فيدعم اتصالك في شبكة الانترنت بالكامل من خلال التطبيق. لماذا تحتاج الى برنامج سايفون برو Psiphon للأندرويد : يقوم ملايين من المستخدمين بشكل يومي بتصفح الكثير من المواقع المختلفة والمتوفرة على شبكة الانترنت وذلك لأسباب واستخدامات متعددة لكن يتفق الجميع في النهاية على الحاجة الى استخدام الانترنت بشكل حر وآمن، في ظل وجود بعض السياسات التي تحظر استخدام مواقع معينة في بلادها أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة ما للوصول الى تلك المواقع بحرية أكبر. برنامج Psiphon Pro هو تطبيق خفيف ومجاني ومفتوح المصدر متاح للتنزيل في متجر Google Play. يوفر البرنامج لمستخدميه القدرة على استخدام الإنترنت بأمان ومجانا عن طريق تغيير موقع IP الخاص بالمستخدم. إذا قام المستخدم بفتح الإنترنت من بلد تحظر فيه بعض المواقع ، يتم تغيير عنوان IP الخاص به ليكون في بلد آخر حيث يتوفر تصفح هذه المواقع.تم تطوير هذا التطبيق للعمل وفقًا لآليات متقدمة ومنظمة ، لذلك فهو يعتمد على اتصالات مثل VPN ويمر عبر نفق SSH ، ولكن في حالة حظر الإنترنت ، يقوم برنامج Psiphon Pro بتحويل حركة مرور الإنترنت بسهولة من خلال تقنيات أخرى حتى يتمكن مستخدموه يمكن دائمًا الوصول إلى المواقع المختلفة وتصفحها بحرية.يدعم التطبيق بشكل كبير خصوصية وأمان مستخدميه ، لذلك لا يتم استخدام جميع البيانات والمعلومات التي يجمعها التطبيق ويحصل عليها بعد تثبيته على الهواتف ولا يحتاج البرنامج إلى معرفة الكثير من المعلومات حول مستخدميه مثل عنوان IP والكثير من البيانات الأخرى المتعلقة باستخدامه.يستخدم هذا التطبيق الملايين من المستخدمين حول العالم في بلدان مختلفة ومن ثقافات مختلفة ، لذلك ليس من المفضل أن يدعم Psiphon Pro لغة واحدة فقط ولهذا التطبيق يدعم عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة المناسبة لكل بلد و كل مستخدم مثل العربية والإنجليزية يدعم أكثر من 19 لغة مختلفة.

2: وصف موجز عن برنامج في بي ان سيفون برابط مباشر مجانا:-

في عام 2004 ، تم تطوير Psiphon Pro لأول مرة. اعتمد المطور ، Nart Flinov ، على إنشاء هذا البرنامج على فكرة بسيطة ، وهي دعم الأشخاص في البلدان التي لا يتم حظر بعض مواقع الويب من قبل أشخاص آخرين يستخدمون الإنترنت والوصول إلى هذه المواقع إذا تم حظرهم في بلدهم. .للحصول على تطبيق Psiphon Pro ، يمكنك إدخال أحد متاجر التطبيقات التي توفر نسخة خاصة وتنزيلها من خلاله وسنوفر لك رابطًا لاحقًا حول عملية التنزيل وشرحًا مفصلاً للطريقة التي يمكنك بها الحصول على التطبيق ، ولكن قبل ذلك يمكنك التعرف على التطبيق بشكل أفضل قبل التنزيل ، سيساعدك هذا كثيرًا في ضمان حصولك على الإصدار

3: ما هو تطبيق سايفون 3 لرفع الحظر؟

تطبيق Psiphon Pro لنظام Android هو تطبيق مجاني متاح في متجر Google play. للحصول عليه ، من الأفضل استخدام رابط تنزيل خاص للتطبيق وسنوفره لك للوصول إليه مباشرة أو يمكنك الاعتماد على طريقة أخرى وهي الدخول إلى المتجر عبر الهاتف وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث.

4: خصائص السايفون الإصدار القديم:-

  • Psiphon ، يمكنك تشغيل خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة بك لتتمكن من تصفح الإنترنت بحرية ومع عنوان IP مختلف ، مما يمنحك الكثير من القوى لتتمكن من استخدام الإنترنت بشكل أفضل
  • فتح المتصفح: الخيار الثاني هو فتح المتصفح ويظهر أيضًا في أسفل النافذة الرئيسية. عند النقر فوق هذا الخيار ، سيتم الانتقال مباشرة إلى متصفح Psiphon Pro ، حيث يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من البيانات في التطبيق وفهم الكثير من عمله وفكرته بشكل أفضل أيضًا.


5: المميزات الرئيسية لتطبيق سايفون لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة :-


  • مجانًا: يتم تنزيل هذا التطبيق كما أوضحنا سابقًا في المقالة عبر متجر Google Play عبر الإنترنت مجانًا ، لذلك يوفر التطبيق جميع خدماته وإمكانياته مجانًا لمستخدميه حتى مع إصدار مدفوع متوفر فقط لزيادة السرعة أو التخلص من الإعلانات.
  • آمن: يحافظ التطبيق على أمان وخصوصية بيانات مستخدميه بشكل كبير ، لذلك فقد فاز بثقة أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم ولا يحتاج إلى الكثير من الأذونات والبيانات لمستخدميه.
  • تعدد اللغات: يدعم التطبيق كما ذكرنا سابقًا عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة بحيث يمكن لعدد كبير من الأشخاص في العالم استخدامه بسهولة لأن اللغة تلعب دورًا كبيرًا في فهم المستخدمين لكيفية عمل التطبيق ، خاصة إذا كانت توفر لهم خدمة مميزة كما هو الحال هنا مع تطبيق Psiphon Pro لنظام Android.
  • سهل الاستخدام: استخدام التطبيق سهل للغاية وبمجرد تثبيته على الهاتف ، يمكنك الوصول إليه والاتصال بالإنترنت من خلال تصفح المواقع التي تريد الوصول إليها على الرغم من حقيقة أن هذه المواقع محظورة أو محظورة في بلدك.
  • النور: يتميز البرنامج بكونه خفيفًا وسلسًا في الاستخدام ويتمتع أيضًا بحجم صغير ، لذا فهو مناسب لاستخدام العديد من الأشخاص ولا يحتاج إلى توفير مساحة كبيرة على الهاتف للعمل بطريقة مناسبة لذلك من الممكن الاعتماد على برنامج Psiphon Pro للاتصال بالإنترنت بطريقة حرة وآمنة ودون الحاجة إلى مساحة كبيرة على الهاتف.

6: بيانات خاصة بالإصدار الأخير من تطبيق سايفون برو Psiphon  للأندرويد:

  • اسم التطبيق: سايفون برو (تجريبي)
  • السعر: مجاني.
  • الحجم: 12 ميجا بايت.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: مايكروسوفت ويندوز، أندرويد.
  • نظام تشغيل الأندرويد: 3 والأحدث من ذلك.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
  • المطور: Psiphon Inc.





Works on Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10.

هل VPN APK Free هو أمن؟

تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر, تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم للايفون, سايفون , تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم للكمبيوتر, تحميل سايفون 82, سايفون برو , سايفون برو 170, سايفون , سايفون , سايفون برو , تحميل سايفون 82, برنامج بي سي فون, phison 3, تنزيل برنامج ترولوكر, سايفون برو 167, سايفون 166, psiphon pro 200, برنامج سايفون لا يعمل, سايفون 1111, psiphon pro apk full, تحميل برنامج psiphon 82, تحميل برنامج psiphon الاصدار الجديد, ماهو تطبيق سايفون برو, كيف تشغيل برنامج سايفون, تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر, 2018-2014- 2017

google-playkhamsatmostaqltradent