recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج بي سايفون برو أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق ويندوز 10 مهكر Psiphon 3 for Windows 7 للكمبيوتر

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق بي سايفون برو 2022: ويندوز 10 مهكر Psiphon 3 for Windows 7 للكمبيوتر

أهلاً وسهلاً مرحبا بازوار مدونة اليوم وب.

نقدم لكم الان download-psiphon-3-for-windows-10-sayfwn:سايفون برو للكمبيوتر,تحميل برنامج برابط مباشر, الاصدار القديم. برو,3, لفتح المواقع المحجوبة. للايفون.ماهو psiphon؟بروكسي مجانا, psiphon3 download. ١١١١ , vpn.82 , اعدادات للاندرويد.النسخة المدفوعة.vip 4, مهكر, سايفون 172 .برنامج سايفون لا يعمل على الكمبيوتر,تسجيل الدخول. كيفية تشغيل, ويندوز 7, vessoft software ,فتح السايفون, pro pc. للاندرويد, للايفون, للكمبيوتر. 2021- 2022- 2023 .

download-psiphon-3-for-windows-10-sayfwn.

تحميل برنامج بي سايفون برو  ويندوز 10 مهكر psiphon 3 for windows 7 للكمبيوتر
 psiphon 3  



نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق سايفون برو اخر اصدار 2023:-

برنامج Psiphon Pro هو طريقة مجانية لفتح المواقع المحجوبة عن طريق تغيير IP والاتصال بشكل مجهول ويوفر شبكة افتراضية خاصة يمكنك من خلالها تجاوز الحظر على منطقتك ، كان بداية البرنامج في عام 2004 ومنذ ذلك الحين البرنامج قيد التطوير المستمر كان يقتصر على أجهزة الكمبيوتر لتضمينها في الوقت الحالي أنظمة مختلفة بما في ذلك مع Android و iPhone ، اكتسب التطبيق شعبية كبيرة في العالم حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين ويجدونه التطبيق المثالي لتجاوز الحظر. يقوم برنامج Psiphon Pro بتأمين اتصالك بالإنترنت لذا فهو مثالي لعملية الشراء من الإنترنت حيث يعمل على تشفير البيانات وحمايتها من المتطفلين. وكيل آمن وفعال في فتح العديد من المناطق المحظورة في منطقتك ، حيث يوفر IBE الجديد متغيرًا لمنطقتك ، مما يسمح لك بالوصول إلى جميع المواقع دون إشراف. تأتي فكرة Psiphon بعد العديد من المشاكل التي يواجهها المستخدمون مع مواقع الوكيل بالإضافة إلى الطرق اليدوية المعقدة لتغيير IP للجهاز. يتيح لك تطبيق Psiphon Pro المجاني تغيير رقم تعريف IP الخاص بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك إلى رقم آخر في بلد مختلف ، مما يضمن الخلط بين المتسللين وتوجيههم إلى ملاذ آخر كما لو كنت هناك بالفعل. يوفر Psiphon قائمة بمجموعة من الوظائف للاختيار من بينها وهذا متاح فقط في الإصدار المدفوع أو المعروف باسم Psiphon Pro. يوفر الإصدار المجاني Psiphon 3 أيضًا إمكانية تغيير IP إلى دول معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ، وهذا يفي بالغرض للعديد من الخدمات التي غالبًا ما تكون متاحة في أمريكا.

وصف مختصر عن برنامج سيفون برابط مباشر مجانا:-

باستخدام برنامج Psiphon ، يمكنك حماية خصوصيتك على الإنترنت ، وتغيير IP ، وفتح المواقع المحجوبة ، وكذلك تطبيقات الدردشة المحظورة على Android و iPhone والكمبيوتر.تطبيق Psiphon شائع جدًا على أجهزة Android و iPhone ويمكن استخدامه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.برنامج Psiphon متاح مجانًا في متجر Play و Itunes. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار من Windows برابط مباشر ، مما يضمن لك الوصول إلى العديد من الخدمات المحظورة في العديد من الوظائف العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، مثل المواقع الإخبارية والشبكات الاجتماعية.
Psiphon أحدث إصدار لكسر الحظر المفروض على بلدكيتميز البرنامج بأنه خالٍ من الإعلانات المزعجة حيث ابتكر المطورون حلولًا لجلب الإعلانات غير المزعجة للمستخدمين ، يعتمد نظام التطبيق على الانتقال من IP الخاص بك إلى IP جديد لبلد مختلف حيث يعمل على تحويل الإنترنت المرور تجاوز الرابط المباشر للإنترنت ، مما يسمح لك بكسر الحظر الذي قد تواجهه في تصفح موقع الويب أو الاستفادة من إحدى الخدمات على الإنترنت ، ويعمل البرنامج مع مواقع مختلفة دون استثناء.

قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield للكمبيوتر والموبايل من هنا

: ماهو تطبيق بي سايفون؟

Psiphon لنظام التشغيل Windows ، والمعروف باسم Psiphon 3 ، هو برنامج VPN مجاني يسمح لك بتصفح الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت من مستخدمي Microsoft Windows. هذا الإصدار من Psiphon مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى إجراء عمليات شراء في الداخل ، ولا تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للاستمتاع بالخدمة. ولكن هناك مشكلة بسيطة في إصدار Psiphone 3 للكمبيوتر ، وهي سرعة نقل البيانات المحدودة إلى 2 ميجابت في الثانية فقط.

خصائص برنامج سايفون3 الإصدار القديم:-

  • فتح العديد من المواقع المحجوبة دون استثناء من خلال تقديم معلومات اتصال جديدة.
  • حمايتك من الاختراق أثناء الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi عامة.
  • توفير عدد من الاكتتابات المختلفة للعديد من البلدان التي يمكنك الاختيار من بينها.

شاهد ايضا : تحميل برنامج هولا Hola VPN إصدار قديم وجديد من هنا


كما تلاحظ ، إذا كنت ترغب فقط في تغيير برنامج IP ، دون تحديد بلد معين ، يوفر تطبيق Psiphon 3 ميزة تغيير تغيير IP إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا أو أستراليا ، وهذا يكفي لفتح المواقع المحظورة واستخدام التطبيقات المحظورة أيضًا.
صورة

Psiphon
Psiphon


الإعدادات في برنامج Psiphon للكمبيوتر

أما بالنسبة لقسم الإعدادات، ستجد الخيار الأول خاص بتصغير برنامج سايفون ووضعة بجانب الساعة والتاريخ، أما الخيار الثاني فهو خاص بإستعمال أو عدم إستعمال البروكسي في المواقع الخاصة ببلدك لأنها غير محظورة.

والخيار الثالث خاص اتصالات الإنترنت البطيئة، والخيار الرابع في سايفون خاص باختيار السيرفر، وستجد خيار خاص بمنافذ البروكسي وخيار آخر خاص بشبكات الإنترنت الافتراضية.
صورة
Psiphon
Psiphon


خطوات تحميل برنامج سايفون للويندوز


  • قم بتنزيل برنامج سايفون على الكمبيوتر الخاص بك من الرابط الموضح بالاسفل..
  • إختر مكان تخزين سايفون على الكمبيوتر الشخصي و انتظر حتى انتهاء التحميل.
  • قم بتثبيت برنامج سايفون على الكمبيوتر الشخصي.
  • قم بتنزيل برنامج سايفون على الكمبيوتر الخاص بك من الرابط الموضح بالاسفل.
  • إختر مكان تخزين سايفون على الكمبيوتر الشخصي و انتظر حتى انتهاء التحميل.
  • قم بتثبيت برنامج سايفون على الكمبيوتر الشخصي.
  • قم بتشغيل برنامج سايفون وضبط إعدادات الإتصال.

7: معلومات عن برنامج سايفون 3 للونيدوز Psiphon3


  • اسم التطبيق: سايفون برو (تجريبي)
  • السعر: مجاني.
  • الحجم: 12 ميجا بايت.
  • تقييم التطبيق: 3 نجمة.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • الاصدار: 2021.
  • نظام التشغيل: windows, android.
  • التقييم: 1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (196 votes, average: 3.92 out of 5).
  • اللغات: English.
  •  الترخيص: نسخه تجريبيه مجانيه.
  •  القسم: برامج كمبيوتر، تحميل برامج التصفح، تحميل برامج كمبيوتر، تحميل تطبيقات موبايل.


Works on Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10.

هل VPN APK Free هو أمن؟

سايفون برو للكمبيوتر,تحميل برنامج برابط مباشر , الاصدار القديم , برو , 3,لفتح المواقع المحجوبة, للايفون.ماهو psiphon , بروكسي مجانا , psiphon3 download , ١١١١ , vpn  , تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر , تحميل برنامج psiphon 82 , تحميل سايفون 3 للكمبيوتر برابط مباشر , اعدادات برنامج سايفون للاندرويد , سايفون برو النسخة المدفوعة , تحميل برنامج vip للكمبيوتر , تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر , بي سي فون , psiphon 4 , بي سايفون للايفون , psiphon pro مهكر  ,2019 سايفون 172 , برنامج سايفون لا يعمل على الكمبيوتر , تسجيل الدخول سايفون , كيفية تشغيل برنامج سايفون على الكمبيوتر , psiphon3 , سايفون للايفون , برنامج سايفون لا يعمل , تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 7 , vessoft software , hotspot shield portable تحميل , تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم , تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر , فتح برنامج السايفون , psiphon pro pc , 2018-2019-2017


google-playkhamsatmostaqltradent