recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر من ميديا فاير أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق Download-psiphon3-pro-vpn-Computer-Windows-Free

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق بي سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر 2022: Psiphon3 Pro لفتح المواقع المحجوبة

أهلاً وسهلاً مرحبا بازوار مدونة اليوم وب.

نقدم لكم اليوم نقدم لكم اليوم Download-psiphon3-pro-vpn-Computer-Windows-Free:سايفون برو للكمبيوتر, تحميل برنامج برو  برابط مباشر. برو, تحميل, لفتح المواقع المحجوبة 3. الاصدار القديم, مجانا, اعدادات  للاندرويد. النسخة المدفوعة, vip . psiphon pc, عربي, ماهو  , 3 download, ١١١١, فتح  السايفون, pro pc, pro مهكر. لا يعمل, كيفية تنزيل , فتح المحجوب, hola. للايفون برابط خارجي. unlimited, الصاروخ الاحمر, hotspot. للاندرويد, للايفون, للكمبيوتر. 2021- 2022- 2023 .

Download-psiphon3-pro-vpn-Computer-Windows-Free

تحميل برنامج بي سايفون برو  للكمبيوتر برابط مباشر psiphon3 pro لفتح المواقع المحجوبة
psiphon3 pro 






1- نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي سايفون برو برو اخر اصدار 2023:-

تحميل برنامج Psiphon لفتح المواقع المحجوبة على الموبايل والكمبيوتر يعتبر من اهم البرامج التي انتشرت في الفترة الاخيرة في مجال الانترنت والذي يوفر للمستخدمين الكثير من الوقت في البحث عن مواقع متخصصة لفتح المواقع المحجوبة على جهازك قد لا يتمكن محرك بحث Google وهذه المواقع المحجوبة من الوصول إليها بسبب الحظر أو لأنك لا تملك الإذن لدخول هذا الموقع ، عندما تقوم بإجراء بحث محدد في محرك بحث Google من متصفح Firefox أو Google Karam ، هناك بعض المواقع التي ستجدها غير متاحة ولن تتمكن من الوصول إليها إلا بعد تنزيل البرنامج المفتوح للمواقع المحظورة ، يعد متصفح Psiphon أو Psiphon أحد البرامج المصممة لتكون متوافقة مع نظام تشغيل Windows الذي يمكنك من تصفح التصفح المحظور مواقع مجانية لفترة تجريبية ، ولكن بعد هذه الفترة يمكنك شراء التطبيق أو استخدام أحد البرامج الأخرى المستخدمة لفتح المواقع المحظورة مثل Hotspot Shiel د برنامج يساعدك على تغيير IP حتى يمكنك تصفح أي موقع محظور بسهولة دون توقف ، يتيح متصفح Psiphon للمستخدم التنقل عبر الإنترنت بحرية مطلقة دون أي قيود بالإضافة إلى أنه يمكنك تنزيله لجميع أنظمة تشغيل Windows مثل XP وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا والعديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية لأنظمة أندرويد Samsung و Sony و iTouch و iPad و iPod وجميع أنظمة التشغيل الأخرى التي يمكنك تنزيل برنامج أو تطبيق Saifun لها
شاهد ايضا : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون psiphon3-pro من هنا

2- وصف  مختصر عن برنامج  في بي ان سايفون برو برابط مباشر مجانا:-

من القسم الخاص بفتح المواقع المحجوبة ، نقدم لك أفضل أداة على الإنترنت ، والتي تم تأسيسها في تورنتو بكندا من قبل أكبر المهندسين ومطوري التطبيقات والبرامج وأنشأوا في البداية نسخة واحدة من الكمبيوتر وبعد انتشارها على نطاق واسع مع المستخدمين بسبب قوته واستجابته وعدم مقاطعته باستمرار ، مثل ما يحدث في باقي الوكيل وبرامج VPN الأخرى ، لذلك كانت أداة رائعة ومجانية لاستخدامه أيضًا. قام الملايين بتنزيله وبعد فترة من ظهور الهواتف المحمولة واتجاه الكثير من الناس إليه ، قاموا بإصدار نسخة جديدة لهواتف Android ثم انتقلوا إلى iOS وحققوا نجاحًا كبيرًا وهي تطبيقات مجانية يمكنك تنزيلها هاتفك قيد التشغيل دون دفع أي شيء ، لكنك ستواجه مشكلة الإعلانات فقط ، لكنهم قاموا بحلها في إصدار Psiphon Pro ، مما يساعدهم على تغطية تكاليف شبكتهم بينما تكون مرتاحًا لاستخدام مانع الفتح بدون أي إعلانات.
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield للكمبيوتر والموبايل من هنا

3- ماهو تطبيق سايفون برو الجديد المجاني لرفع الحظر؟

هو برنامج معروف جيدًا ، وإذا كنت تعاني من حظر مواقع الويب في بلدك ، فعليك تجربة قم بتنزيل Hotspot Shield: Hotspot Shield هو الرائد في هذا المجال وننصح به بشدة ، لأنه قوي جدًا في كسر أي حظر عليك وإخفاء IP

4- خصائص سيفون الاصدار القديم:-


  • الخدمات المحظورة
يمكنك ، من خلال برنامج Psiphon ، الوصول إلى جميع الخدمات المحظورة على الإنترنت والممنوعة لك في دول معينة إذا كنت أحدهم ، فلن تتمكن من الوصول إليها ، مثل مواقع الويب أو تطبيقات معينة وبعض الألعاب على متجر Google Play وغيرها ، ستجد صعوبة في تنزيلها عبر IP الخاص بك إما بعد تنزيل Psiphon ، سيتم تغيير IP الخاص بك إلى بلد آخر حيث يتوفر كل شيء.
  • دعم اللغة العربية
يدعم البرنامج اللغة العربية ، مما يسمح لك بالتعامل مع البرنامج والتواصل معه بسهولة ، وأيضًا ، نظرًا لأن معظم مستخدمي البرامج الوكيلة هم عرب ، ولهذا السبب يجب عليك الاهتمام بهم ، وهذا هو بالتأكيد ما سيصدره Psiphon فعل. جميع الإعدادات والخيارات الخاصة بك والتحكم فيها بسهولة.
  • اتصال آمن
يدعمك البرنامج باتصال إنترنت آمن إذا كنت تفتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك عبر شبكة Wi-Fi لشخص مجهول ويخشى أن يتم اختراقك بطريقة أو الوصول إلى بياناتك وعنوان IP الخاص بك. يمكنك فتح برنامج Psiphon لحمايتك من أي خطر ولضمان استخدام الأمان للشبكة.
  • عرض موقع برنامج Psiphon

5 مراجعة لأهم الميزات التي يقدمها Psiphon Pro لنظام Android:-


  •  PSICASH Speed ​​Charging: إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من تطبيق Psiphon Pro للهواتف المحمولة ، فستجد أن السرعة القصوى التي يمكنك الحصول عليها هي 2 ميجابايت ، ولكن يمكنك زيادة هذه السرعة لمدة ساعة والحصول على السرعة القصوى من خلال هذه الميزة التي يسمح لك بمشاهدة إعلان فيديو واحد مقابل الحصول على أكثر من ساعة من التصفح السريع بلا حدود.

Psiphon 1
Psiphon 1

  • متصفح سايفون برو: يوفر التطبيق متصفح مدمج به يمكنك من الولوج للإنترنت وهو يشبه أي متصفح أخر مثل جوجل كروم أو اوبرا أو فاير فوكس ويتميز هذا المتصفح بكونه أكثراً أماناً نظراً لكونه مدمج في التطبيق نفسه ولا تعمل على تطويره أي جهات خارجية يمكن أن تتجسس عليك بدون علمك مثل باقي المتصفحات لذلك إن كنت ترغب في أعلى درجات الأمان إحرص على إستخدامه.
Psiphon 2
Psiphon 2

  • البيانات: يمكنك متابعة إستهلاكك من البيانات عن طريق هذا التبويب في التطبيق والذي يوفر لك معلومات تفصيلية عن البيانات التي تستهلكلها لحظياً وتعتبر هذه الميزة جيدة في حال كنت تستخدم باقة إنترنت محدودة وتريد إستهلاك قدر معين يومياً أيضاً يكون هذه الميزة مفيدة في حال أردت التأكد من عمل البرنامج فعلاً، فإذا كان الـ Vpn يعمل فسوف تجد حركة بيانات واضحة.
Psiphon 3
Psiphon 3

  • الإعدادات: يوفر لك سايفون برو الجديد تبويب خاص بالإعدادات التي تمكنك من التحكم في بعض الخصائص التي من خلالها يمكن تغيير وظائف التطبيق مثل جعل الجهاز بالكامل يتصل بنفق في بي ان أو جعل الرتصال يكون في متصفح التطبيق فقط كما يمكنك التحكم في إعدادات اللغة وبعض الإعدادات التي تحتاج بعض الخبرة في أمور البروكسي والخوادم.
Psiphon 4
Psiphon 4
  • السجلات: تشبه سجلات المكالمات الموجودة بهاتفك ولكنها تختلف في ما تظهره من معلومات حيث تظهر لك السجلات كل العمليات التي تمت في التطبيق مثل الإتصال متى تم ومتى إنقطع على سبيل المثال وهذه الميزة قد تساعدك في حال توقف الإنترنت على التطبيق بشكل مفاجى فيمكن أن تعرف ما إذا كان الإتصال قد رنقطع أم لا.
Psiphon 5
Psiphon 5

6 كيفية إستخدام تطبيق سايفون 3 برو للاندرويد؟

إستخدام تطبيق بي سايفون برو يعتبر بسيط جداً ولا يوجد الكثير لتعلمه عن التطبيق ولكن كما عودناكم نحن نفضل أن نوفر لكم المعلومة كاملة حتى يتمكن الجميع من تحقيق أقصى إستفادة من التطبيق، إليكم في ما يلي خطوات بسيطة لتشغيل التطبيق الإستفادة من جميع مميزاته.

  • أولاً – بعد الدخول للتطبيق للمرة الأولى سوف تجد الواجهة تحتوى على زر بالأسفل وهو زر البدء، كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الزر ومن ثم سوف يبدأ تشغيل الشبكة الإفتراضية VPN.

Psiphon 6
Psiphon 6

  • ثانياً – من خانة البيانات يمكنك متابعة إستهلاكك ومن خانة الإعدادات يمكنك تحديد تشغيل vpn للهاتف بالكامل أم للمتصفح الخاص بالتطبيق فقط كما يمكنك تحديد المنطقة أيضاً كما سبق ووضحنا في فقرة المراجعة.
Psiphon 7
Psiphon 7

  • ثالثاً – يمكنك التأكد من عمل التطبيق عن طريق الإشعار الخاص بالتطبيق الذي يوضح لك حالة الإتصال والتي تكون ربما متصل إو جار الإتصال أو فشل الإتصال لذلك تأكد كل مرة من فحص الإشعار قبل البدء في عملية التصفح.
Psiphon 8
Psiphon 8
  • رابعاً – إذا انتهيت من التطبيق وتريد الإغلاق لا تنسى التوجه لنفس الزر الذي شغلت منه التطبيق والذي سوف تجده تغير لكلمة توقف ثم قم بالنقر عليها لإيقاف نفق Vpn وإعداة الرتصال للوضع الطبيعي.
Psiphon 9
Psiphon 9


إذا واجهت مشكلة فى تحميل البرنامج فقط اترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بحلها فى أسرع وقت.

6- معلومات حول ملف تحميل برنامج سايفون 2021 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر :-


  • إسم البرنامج : Psiphon.
  • الشركة المطورة : Psiphon.ca.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز, أندرويد.
  • حجم البرنامج : حسب نوع الجهاز.
  • الترخيص : مجانى بالكامل.
  • تاريخ التحديث :  18 / 7 / 2021.


Works on Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10.

google-playkhamsatmostaqltradent