recent
أخبار ساخنة

أسرع برنامج Outline VPN APK للكمبيوتر وللهاتف لفك الحظر عن المواقع المحجوبة أحدث نسخة 2023

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق كاسر البركسي Outline :2022 لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل vpn

أهلاً وسهلاً مرحبا متابعين موقع اليوم وب.

نقدم لكم الان موضوع حصري وهوOutline-free-vpn-proxy-kasr-bruksi-APK-Free: سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر.



Outline-free-vpn-proxy-kasr-bruksi-APK-Free
تحميل برنامج كاسر البركسي Outline  لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل vpn
 تحميل برنامج  Outline
  vpn


نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق Outline برو اخر اصدار 2023:-

أأصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة أدوات ضرورية في مواجهة الرقابة الإلكترونية وحماية بيانات المستخدم ، وتقوم بتشفير اتصالاتها بالإنترنت عن طريق إعادة توجيهها إلى خادم موجود في بلد آخر ، وبالتالي حماية أنشطتها على الإنترنت مع تمكينها من الوصول إلى المواقع المحجوبة و خدمات. ومع ذلك ، فإن العدد الكبير من مزودي خدمة VPN يجعل مهمة اختيار مزود VPN موثوق به أمرًا سهلاً للمستخدمين."في الثقافة السائدة ، غالبًا ما يهتم الناس فقط بأمانهم الرقمي إلا في حالة الرغبة في تصفح موقف محظور ، على سبيل المثال. أعلم أنني في مكان حيث توجد انتهاكات لحقوقي كمستخدم ، حيث لا توجد قوانين محلية تنطبق للدفاع عن خصوصيتي وحماية بياناتي ، ولا أثق بمزودي خدمة الإنترنت المحليين "، يقول أحمد ، مستخدم مصري لـ Outline وأحد مختبري المادة 19 ، "في نفس الوقت ، لدي نوع من التخوف من رؤية شخص ما لبياناتي عند استخدام خدمات VPN المجانية. "
ومن هنا جاءت فكرة Outline ، وهي أداة خصوصية مفتوحة المصدر تسمح للمؤسسات أو حتى الأفراد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة بهم (VPN) وعلى الخادم الخاص بهم ، بغض النظر عن قدراتهم التقنية. يرى مطور الأداة ، Jigsaw (أفكار Google سابقًا) ، وهي حاضنة تقنية لحقوق الإنسان ، أن البرنامج هو بديل لبرنامج VPN التجاري.محتوى البرنامج هو أنه يمكّن الأفراد من إدارة VPN الخاصة بهم. قال سانتياغو أندريغو ، مدير المنتج في Jigsaw الذي قاد تطوير Outline في مقابلة مع مجلة Wired ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يوجد شخص آخر لديه بياناتك ، وهذه المعرفة تمنحك درجة من الراحة.تقوم أي VPN تجارية أساسية مثل Freedome أو NordVPN أو Private Internet Access بتشفير كل حركة مرور الإنترنت الخاصة بك وتوجيهها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك من خلال خادم في مركز بيانات بعيد ، ثم فقط إلى الإنترنت المفتوح. والنتيجة هي أنه لا يمكن لأي مراقب أو رقابة يشرف على اتصالك المحلي رؤية اتصالاتك المعزولة بهذا الخادم ، وليس الوجهات الفعلية للتصفح أو محتويات اتصالاتك. ولكن في حين تعد معظم شبكات VPN اللائقة بعدم الاحتفاظ بسجلات حساسة لسجلات المستخدم عبر الإنترنت ، فمن الصعب على المستخدمين التأكد من وجود الحماية بالفعل. والعديد من الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر وعيًا بالخصوصية باهظة الثمن للغاية للمستخدمين في البلدان الخاضعة لرقابة شديدة في العالم النامي. النتيجة ، بالنسبة للكثيرين ، هي أن "خصوصيتك 

 2 وصف موجز عن برنامج  في بي ان Outline برابط مباشر مجانا:-

يقول Jigsaw أن برنامج وكيل DIY المجاني ، المسمى Outline ، يهدف إلى توفير بديل ، من جهة ، لأدوات إخفاء هوية أقوى مثل Tor تعمل على إبطاء الويب عن طريق ارتداد الاتصالات من خلال قفزات متعددة مشفرة حول العالم ، ومن ناحية أخرى والشبكات الافتراضية الخاصة التجارية التي يمكن أن تكون باهظة الثمن ، وتعرض المعلومات الخاصة للمستخدمين وتاريخ الإنترنت للخطر.يقول سانتياغو أندريغو ، مدير منتجات Jigsaw الذي قاد تطوير مخطط تفصيلي: "جوهر المنتج هو أنه يمكن للناس تشغيل VPN الخاص بهم". "أنت مطمئن إلى أنه لا يوجد أحد لديه بياناتك ، ويمكنك الاسترخاء بسهولة في هذه المعرفة."
توفر شبكة خاصة افتراضية ، وهي أداة الخصوصية الأساسية التي تقوم بتشفير حركة الإنترنت الخاصة بك وترتد عبر خادم بعيد ، دائمًا مفارقة: فهي بالتأكيد تساعدك على الاختباء من بعض أشكال المراقبة ، مثل التطفل والتنصت على موفر خدمة الإنترنت ، شبكة محلية. ولكنه يجعلك عرضة لجاسوس مختلف وقوي بنفس القدر: من يتحكم في خادم VPN الذي تديره لكل حركة المرور الخاصة بك.
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield للكمبيوتر والموبايل من هنا

3 ماهو تطبيق Outline لرفع الحظر:-

برنامج Actually Outline هو برنامج مجاني يسهل عملية تثبيت Shadowsocks بالكامل ، وهو بروتوكول آمن ومفتوح المصدر يثق به ملايين المستخدمين للوصول إلى إنترنت مفتوح ومجاني ، ولكن Outline يمكّن المستخدمين من تجاوز الإعدادات التقنية لـ Shadowsocks التي تتطلب سلسلة من الإعدادات والخطوات لإنشاء مفاتيح التشفير من خلال التعليمات والأوامر نص. بالنسبة لإدارة الخادم ، يسمح Outline Manager للمستخدمين أو المؤسسات بإنشاء خادم خاص بهم ، مستضاف على منصة سحابية. يعمل Outline على معظم الخدمات السحابية ، ولكنه يتكامل بسلاسة مع مزود السحابة السحابية الرقمية.

4 بيانات خاصة بالإصدار الأخير من تطبيق Outline VPN :-

 

  •  اسم البرنامج : Outline VPN (تجريبي).
  • مطور البرنامج : © Proxy Outline VPN Inc .
  • سعر البرنامج : مجاني لا يتطلب اي رسوم.
  • حجم البرنامج : يتباين بحسب الجهاز.
  • تقييم البرنامج : ★★★★★ 5 نجمة.
  • أنظمة التشغيل متوافق مع : Windows, Android, iPhone.
  • لغة البرنامج : متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • عدد مرات تحميل البرنامج : + 10 مليون مرة.






google-playkhamsatmostaqltradent