recent
أخبار ساخنة

تنزيل اسرع برنامج اكس بروكسي للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق download-X-Proxy-vpn-kasr-bruksi-APK-Free

رهف القنون
الصفحة الرئيسية

تنزيل اسرع تطبيق اكس بروكسي 2022: X Proxy للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر لتصفح المواقع المحجوبة والمحظورة


أهلاً وسهلاً مرحبا متابعين موقع اليوم وب.

نقدم لكم الان موضوع حصري وهو download-X-Proxy-vpn-kasr-bruksi-APK-Free: تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر مجانا, متصفح. برابط مباشر, اسرع, VPN Proxy, للايفون. Proxynel , سيرفر, Blue Proxy, فتح الفيس. فري جت , مجاني , سايفون 3. Psiphon PC , Pro , ١١١١ , PUMC. للاندرويد, للايفون, للكمبيوتر. 2021- 2022- 2023 .

download-X-Proxy-vpn-kasr-bruksi-APK-Free


تنزيل برنامج اكس بروكسي X Proxy للكمبيوتر برابط مباشر لتصفح المواقع المحجوبة
X Proxy



1 نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق اكس بروكسي برو اخر اصدار 2023:-

نقدم لكم اليوم برنامج جديد ورائع تستطيع من خلاله القيام بفتح هذه المواقع المحجوبة وتقوم بتصفحها كما تريد، هذا البرنامج هو برنامج اكس بروكسي للكمبيوتر لنظام تشغيل الويندوز، سوف نشرح لكم اليوم البرنامج بشكل كامل وكيفية العمل عليه واستخدامه وسوف نعرض لكم أيضا أفضل مميزات هذا البرنامج والتي تجعله اختيارك الأول عن باقي البرامج الأخرى جميعنا نحب استخدام الإنترنت والقيام بالتصفح وتقوم بالدخول على المواقع وجمع المعلومات المتنوعة عن الموضوعات التي تريدها، فالإنترنت عبارة عن شبكة كبيرة جدا تغطي العالم كله، كما أنها تحتوي على كل المعلومات التي قد تريدها عن أي موضوع، كما يوجد فيها ملفات ميديا وأفلام وغيرها، كما يوجد العديد من المواقع الإخبارية، لكن هناك مشكلة واحدة سوف تقف في وجهك وهي أنه هناك العديد من المواقع المحجوبة التي لا تستطيع تصفحها هذا بسبب العديد من العوامل التي سوف نعرضها لكم، كما سوف لا يوجد شخص الآن في العالم كله لا يستخدم الإنترنت وهذا بفضله شامل ويدعم جميع المجالات ويدعم جميع الفئات العمرية المختلفة ، ولكن هناك مشكلة واحدة في الإنترنت وهي أن الإنترنت أمر مركزي ، أي ، هناك العديد من الهيئات التي تتحكم في الإنترنت وجميع المواقع الموجودة عليها والتحكم الكامل في الشبكة ، وليس هذا فقط ، يمكنك أيضًا حظر المواقع من أي شخص ، أيا كان. هذا لأنه عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى الإنترنت ، يأخذ جهازك عنوان IP وهذا IP هو الذي يحدد موقعك ، وهذا IP هو بطاقتك وأنت تدخل الإنترنت ومن خلال هذه التقنية يمكنك حظر أي موقع ويب منك ، ولكن من أجل من خلال تخطي هذا ، يمكنك القيام بتنزيل برنامج يقوم بإنشاء IP مزيف لك ومن خلاله يمكنك الدخول على أي موقع تريده دون أي مشاكل ، وذلك لأنك مخفي بعد ذلك ولا يمكن لأحد معرفة موقعك ، يمكنك القيام به هذا من خلال برنامج الكمبيوتر X Proxy. برنامج X-Proxy أو تطبيق X-proxy هو تطبيق VPN للكمبيوتر والهاتف المحمول وهو واحد من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للكمبيوتر لتوفير العديد من المزايا التي تجعله الخيار المناسب لأي شخص يريد الدخول إلى الإنترنت في طريقة خفية وآمنة وبعيدًا عن التحكم بمزود خدمة الإنترنت نت حيث يمكنك فتح البرامج المحظورة والممنوعة أيضًا المواقع لذا فإن X-Proxy هو الأقوى على الإنترنت لأنه يمكنه فتح جميع المواقع المحجوبة.
شاهد ايضا : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون psiphon3-pro من هنا

2 وصف حول برنامج  في بي ان اكس بروكسي برابط مباشر مجانا:-

X-Proxy هو برنامج مهم في عالم تصفح الإنترنت الآمن للمواقع المحجوبة. هناك العديد من البلدان التي قامت بحظر أو حظر بعض المواقع ، سواء كانت مواقع إخبارية أو وسائل التواصل الاجتماعي. يكسر برنامج X-Proxy الوكيل عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بالكمبيوتر ، ويعمل البرنامج مع جميع متصفحات الإنترنت ومتوافق معها جميعًا. يضمن البرنامج أيضًا للمستخدمين ميزة التصفح المتخفي ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد تتبع جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. كل شيء عن X-Proxy لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ما هو X-Proxy؟ ما هي وظيفته؟ X-Proxy هو برنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر ومتوافق مع جميع المتصفحات ، سواء متصفح Google Chrome أو متصفح Firefox أو Internet Explorer أو Safari وغيرها الكثير. وهي تعمل على إلغاء حظر المواقع المحجوبة أو إلغاء حظرها حتى يتمكن المستخدم من دخول هذه المواقع دون أن يقوم أي شخص بتتبع المستخدم ، لأنه يعمل على إعطاء عنوان IP الخاص بالكمبيوتر إلى بلد آخر ، كما أنه يغير هذا العنوان في فترات قريبة وتلقائية تلقائيًا . كيفية فتح المواقع المحجوبة باستخدام برنامج X-Proxy ، انقر أولاً على الرابط المرفق أسفل الموضوع لتنزيل برنامج X-Proxy على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وعندما تنتهي عملية التنزيل ، قم بتثبيت أو تثبيت البرنامج على الكمبيوتر مثل أي برنامج عادي آخر بالضغط على ملف البرنامج واتبع تعليمات التثبيت. بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، افتح البرنامج ، وستجد شاشة تحتوي على قائمة بالدول التي يمكنك الاختباء منها ، واختيار البلد ، ثم فتح المتصفح ، واكتب عنوان الموقع المحظور الذي تريد الدخول إليه. ستجد أنه يعمل بدون أي مشاكل ، ولكن يجب أن تعلم أنه يجب عليك الحفاظ على تشغيل برنامج X-Proxy وعدم إغلاقه حتى تتمكن من التنقل في صفحات موقع الويب المحظور دون مشاكل. للتأكد من أن البرنامج يعمل بشكل صحيح ، افتح أي برنامج أو أي موقع ويب متخصص في قياس سرعة اتصالك بالإنترنت ، وتحقق من السرعة قبل تشغيل البرنامج وبعده ، وستجد أن السرعة قد زادت قليلاً أو بنفس السرعة. ميزات X-Proxy الرائعة X-Proxy مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي مبلغ لشرائه أو ليعمل. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة ولا يتطلب شرحًا عميقًا. يعمل على فتح المواقع المحجوبة. يخفي عنوان IP الحقيقي للكمبيوتر. 

3 بيانات خاصة بالإصدار الأخير من تطبيق X Proxy للكمبيوتر وللموبايل :-

 

  •  اسم البرنامج : تنزيل برنامج اكس بروكسي VPN (تجريبي).
  • مطور البرنامج : © X Proxy VPN Inc .
  • نظام التشغيل :  Windows
  • الحجم :  6.2 MB
  • أحدث إصدار :  3.143
  • تاريخ التحديث :  06-06-2021
  • تطوير :  Psiphon.ca
  • الترخيص :  مجاني
  • عدد مرات التحميل :  (26655 تنزيل)







هل VPN APK Free هو أمن؟

تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر مجانا 2019, تحميل متصفح بروكسي للكمبيوتر, تحميل البروكسي للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر مجانا 2017, برنامج بروكسي 2018, اسرع بروكسي للكمبيوتر, تحميل برنامج VPN Proxy للكمبيوتر, تحميل بروكسي للكمبيوتر 2018, برنامج بروكسي للايفون, تحميل برنامج Proxynel, تحميل برنامج بروكسي سيرفر, تحميل برنامج Blue Proxy, تحميل برنامج فتح الفيس, تحميل برنامج فري جت, برنامج بروكسي 2018, بروكسي مجاني, تحميل سايفون 3 للكمبيوتر برابط مباشر, VPN Proxy تحميل, Psiphon PC, Psiphon Pro 2019, تحميل برنامج ١١١١, تحميل برنامج PUMC,
google-playkhamsatmostaqltradent